"الجونة السينمائي" يمنح جائزة فارايتي للمخرج السوداني صهيب قسم الباريعصام كامل: ألاعيب الإخوان ضد "فيتو" ليست جديدةعصام كامل: نحن في حاجة لتشغيل ماكينة السياسة ومنح الإعلام الثقةعصام كامل يكشف احتياجات الإعلام خلال الفترة المقبلةكرم جبر: تعاظم دور الإعلام لمواجهة خطر الإخوانيوسف الحسينى: جماعة الإخوان تستهدف هدم الدولة بنشر الشائعاتمش بطبل.. أحمد موسى: أدافع عن بلدي ولا نخاف من التهديدات والترهيب.. فيديومين معانا ومين علينا.. أحمد موسى: الإعلام يدافع عن شرف الوطن.. فيديوالعثور على أسلحة آر بى جى.. مداهمة وكر إرهابي ومقتل اخوانى في تبادل لإطلاق النار.. فيديوأحمد موسى يفضح جماعة الإخوان ويعلن اسماء مديري صفحات تهاجم مصر.. فيديوأحمد قمحة: الشعب المصري أثبت صلابة معدنه وفضح مخطط الإخوانتنسيقية الأحزاب: مؤتمرات الشباب سبب وعي الجيل الحالي تجاه أفعال الإخوان..فيديوأحمد موسى: قنوات الإخوان أجرت استطلاعا عن النزول للتظاهر والمصريون لقنوهم درسا قاسياعبد المنعم سعيد: ديون أفريقيا أبرز القضايا المطروحة بالجمعية العمومية للأمم المتحدة .. فيديومستورة.. فيلم يحكي قصة حقيقية لسيدة تستفيد من معاش تكافل وكرامة .. فيديو"إسرائيل بالعربية" تهنئ الأهلي بالسوبر.. ومتابعون: "خليكم في حالكم"أحمد موسى: أنا مش بطبل.. وتظاهرات الأمس وهميةجلسة نقاشية بشأن التقاطعات بين التكنولوجيا والإعلام في مهرجان "الجونة"أحمد موسى: 30 يونيو نهاية الثورات.. محصلش زيها ولا هيحصلإصابة شاب فلسطيني برصاص الاحتلال وإغلاق متاجر في عزون شرق قلقيلية

الحكومة البولندية تتعرض لاتهامات بشن حملة كراهية قبل الانتخابات

   -  
رئيس الوزراء البولندي ماتيوس مورافيسكي
وارسو- (د ب أ):

طالب رئيس الوزراء البولندي ماتيوس مورافيسكي بتفسيرات فورية بعد صدور تقرير قال إن وزارة العدل انغمست في حملة تشويه ضد القضاة الذين انتقدوا الإصلاحات الحكومية.

وذكرت وكالة "بلومبرج" للأنباء أن الفضيحة تأتي قبل 52 يوما من الانتخابات البرلمانية في بولندا، والتي سوف تحدد مسار البلاد بعد أربع سنوات من الانجراف بعيدا عن التيار الرئيسي للاتحاد الأوروبي والقيم الديمقراطية للتكتل.

ولم ترد وزارة العدل بعد على الاتهامات الواردة في التقرير الذي نشر في "Onet.pl"، وهي إحدى أكبر البوابات الإلكترونية الإخبارية في بولندا.

ووفقا ل Onet.pl، فإن نائب وزير العدل لوكاتش بيبياك قام بتنسيق حملة لتشويه سمعة القضاة، بما في ذلك نشر معلومات ملفقة وشخصية عنهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت وزارة العدل قد نظمت سلسلة من الإصلاحات القضائية منذ عام 2015، والتي تمنح الساسة المزيد من التأثير على المحاكم وأثارت دعاوى قضائية غير مسبوقة من جانب الاتحاد الأوروبي حول ما إذا كانت الإصلاحات تتوافق مع معايير سيادة القانون.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة