مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاءالأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم الثلاثاء"إزاى تختار البنك إللى تتعامل معاه؟" فى برنامج "بنكنوت" على "نغم إف إم"فرص الاستثمار بصناعة الحديد السعودية على طاولة المؤتمر الدولى للصلب"الأرصاد": طقس اليوم معتدل.. والعظمى بالقاهرة 33كمال أحمد: غياب تفاعل الأحزاب مع السوشيال ميديا "طبيعي" في ظل عدم فاعليتهامهندسات تخطيط الآبار ضيوف "كلام ستات" على "ON E".. اليومتوزيع جوائز ختام مهرجان "رأتك عيني" بكنائس قنا.. الخميسلو حامل وعندك برد وخايفة من الأدوية.. روشتة طبيعية لعلاج الإنفلونزاالمحكمة البريطانية العليا تستمع لطعون حول قرار تعليق عمل البرلمانالإسرائيليون يصوتون اليوم في ثاني انتخابات عامة خلال 2019«زي النهارده».. إعدام رئيس وزراء تركيا عدنان مندريس 17 سبتمبر 1961هل يكره يهود الحريديم المرأة؟.. فيديو لحفل زفاف يكشف الحكايةاليوم.. محاكمة متهمي محاولة "اغتيال النائب العام المساعد"إغلاق مدخل مدينة الشروق على طريق "القاهرة - السويس" لأعمال التطويرشخصية سوبر ماريو محور مدينة ملاهي جديدة في اليابانمحافظة القاهرة توقع بروتوكولا لتوصيل المرافق لعقارات أراضى الدولة المقننةطقس اليوم الثلاثاء 17 - 9 - 2019 في مصر والدول العربيةوزير الأوقاف: حرص كل فرد على أخذ حقه دون تأدية واجبه يُضعف الدول (فيديو)مدين لك بالفضل.. رسالة هيثم شاكر إلى حميد الشاعري.. فيديو

منحة المدارس صداع في رأس "النقل" بعد مطالب السكك الحديدية بمضاعفتها

   -  
في الوقت الذي تخسر السكك الحديدية سنويا مليارات الجنيهات، طالب عمال السكك الحديدية وزير النقل بمضاعفة منحة بداية الدراسة التي تصرفها الوزارة لكافة عمال الهيئة قبل بداية الدراسة لتصبح 1500 جنيه لكل عامل بدلا من 750 جنيها.

من ناحية أخرى علمت "فيتو" من مصادر خاصة أن منحة بداية الدراسة لن يتم مضاعفتها وأن الوزارة والهيئة تتجه لعدم الموافقة على طلب زيادة المنحة، خاصة أن الوزارة قامت بصرف منحة عيد الأضحى وقبلها عيد الفطر خلال الفترة الأخيرة للعمال.

ومن المتوقع أن يتم إقرار المنحة بواقع 500 جنيه لكل عامل من إجمالي 80 ألف عامل بالهيئة.

من ناحية أخرى صرفت السكك الحديدية منحة أخرى منذ أشهر قليلة العديد من المنح وهى منحة رمضان ومنحة عيد الفطر ومنحة عيد الأضحى وهى منحة دخول شهر رمضان وقدرت بنفس المبلغ يبلغ تعداد عمال الهيئة القومية للسكك الحديدية، 80 ألف عامل وموظف بالسكك الحديدية.

«السكة الحديد» تنسق مع شرطة النقل لمنع الباعة من استقلال القطارات

وقال مصدر مسئول بالنقابة العامة للعاملين بالهيئة القومية للسكك الحديدية، إن عمال الهيئة ليسوا منفصلين عن باقى عمال الدولة وجميع العمال يحصلون على منح وعلاوات ومكافآت في المواسم المختلفة ولا يمكن أن يتم إلغاء منحة المولد النبوي للسكك الحديدية لمجرد انها تخسر أو إلغاء أي من منح الهيئة للعمال.

وأكد أن منحة عيد الفطر ومنحة رمضان ومنحة دخول المدارس ومنحة المولد النبوى وغيرها حق أصيل للعمال.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة