«زي النهارده».. إعدام رئيس وزراء تركيا عدنان مندريس 17 سبتمبر 1961هل يكره يهود الحريديم المرأة؟.. فيديو لحفل زفاف يكشف الحكايةاليوم.. محاكمة متهمي محاولة "اغتيال النائب العام المساعد"إغلاق مدخل مدينة الشروق على طريق "القاهرة - السويس" لأعمال التطويرشخصية سوبر ماريو محور مدينة ملاهي جديدة في اليابانمحافظة القاهرة توقع بروتوكولا لتوصيل المرافق لعقارات أراضى الدولة المقننةطقس اليوم الثلاثاء 17 - 9 - 2019 في مصر والدول العربيةوزير الأوقاف: حرص كل فرد على أخذ حقه دون تأدية واجبه يُضعف الدول (فيديو)مدين لك بالفضل.. رسالة هيثم شاكر إلى حميد الشاعري.. فيديوالمؤشر نيكي ينخفض 0.19% في بداية التعامل بطوكيوكريم فهمى يشن هجوما على متابعيه بسبب ابنته: ناس كتير أوي محتاجه تربيةأخبار الفن.. حادث دينا عبد الله.. محمد رمضان يتحدى الداعين لوقفه عن الغناء.. هجوم على بنات كريم فهميشاهد.. دينا عبد الله في سيارة إسعاف بعد نجاتها من الموتتعليق غير متوقع.. أحلام ترد على أصالة بعد أزمة الـ بلوكفيديو| محمد هنيدي يكشف كواليس "الفارس والأميرة"في ذكراه المائة.. معرض لإحسان عبدالقدوس في "الجونة السينمائي"الأربعاء.. تنظيم قافلتين خدميتين وعلاج بالمجان شرق الإسكندريةصحة البحر الأحمر: حملات رش لمكافحة الأمراض المتوطنه شمال الغردقة اليومصور.. شاهد تايلور سويفت تستقل طائرتها مع صديقها جو الوين58 مليون دولار أمريكى إيرادات فيلم Angel has Fallen في الولايات المتحدة

تعرف على آخر تطورات الاعتداء على "محامي أبو كبير"

   -  
‎مزاولة مهنة المحاماة شرف يتمناه الكثيرون لما تحمله من أهداف راقية ومبادئ سامية، ولكن لكل مهنة ضريبة، فبين الفينة والأخرى، نقرأ عن واقعة تعدى على محام أثناء تأدية عمله من قبل بلطجية، أو خصوم الموكل، وهو الأمر الذي تقف له النقابة بالمرصاد، رافعة شعار «لا مساس بكرامة المحامي ولا تهاون مع من يحاول إهدار كرامته».

حادث إضرام النار في المحامي ناجي عثمان، بمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، كانت آخر هذه الحوادث، والتي تعود ملابساتها إلى إنه أثناء قيام المحامي بفض اشتباك بين الجناة وآخرين تعدوا عليه، وتوعدوه، وألقوا زجاجة مولوتوف عليه، مما أدى إلى تعرضه للحرق بمختلف مناطق الجسم.

لم تمر الواقعة على مجلس النقابة مرور الكرام، وبالفعل كلف سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، عادل عفيفى، عضو مجلس النقابة العامة للمحامين، بمتابعة حالة محامي أبوكبير.

وقال عادل عفيفي، إنه زار ناجى عثمان، المحامي المعتدى عليه، وذلك بحضور متولي محمود، نقيب محامي شمال الشرقية، وفارس النجدي، عضو النقابة الفرعية، للاطمئنان على حالته الصحية، وتقديم كل أنواع الدعم له، مشيرا إلى أنه تم حجزه بمركز الحروق بمستشفى ههيا المركزي لتلقي العلاج.

وأكد أنه يتابع جميع الإجراءات الطبية، والرعاية الصحية بتعليمات وتواصل مباشر مع سامح عاشور.

وأوضح عفيفي أنه تم التواصل مع المستشار المحامى العام لشمال الشرقية، والقيادات الأمنية لسرعة ضبط الجناة، وعرضهم على جهات التحقيق، وتقديمهم للمحاكمة، لافتا إلى أنه تم تحرير محضر رقم 12759 لسنة 2019 جنح أبو كبير، وأكد أن نقابة المحامين لن تترك حق هذا المحامي مهما كلفها الأمر.

ومن جانبه قال ‎عادل عفيفي، عضو مجلس نقابة ‎المحامين، إنه تم إلقاء القبض، على البلطجية المعتدين على المحامي ناجي عثمان، بأبو كبير، بواسطة الأجهزة الأمنية بالشرقية، وأنه كلف من نقيب المحامين بمتابعة تطورات الواقعة.

وأكد أنه حضر مع العميد عمرو رءوف، رئيس إدارة البحث الجنائي، والعقيد محمد الشعراوي، رئيس المباحث بمديرية الأمن، وتم تجهيز قوة مكبرة لإلقاء القبض على كل من "إبراهيم س"، و"ولاء ع"، وذلك في استجابة سريعة لاسترداد حق المحامي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة