في عيد ميلادها.. سهير المرشدي: اشتبكت مع كرم مطاوع و"أنوثتي الطاغية" أبكتنيصور وفيديو| رومانسية كارينا كابور مع زوجها ونجلها في حفل عيد ميلادهاصور| ساويرس يستقبل النجم الأمريكي نيت باركر على السجادة الحمراء بـ"الجونة السينمائي"تشكيل بيراميدز لمواجهة إنبي بالدوريالإسماعيلي يفوز على الجونة بهدف في بداية مشواره بالدوريعبد الرحمن مجدي: الإسماعيلي استحق نقاط مباراة الجونة عن جدارةالمصري يختتم استعداداته لحرس الحدود بإستاد السويسالإسماعيلي يرفض الراحة قبل مواجهة الأهلي الليبي بالبطولة العربيةوزير الشباب والرياضة يرشح "عفيفي" لعضوية قصور الثقافةبيراميدز يتقدم على إنبي بهدف عمر جابر في الشوط الأولسبب عدم احتفال عمر جابر بأول أهدافه في الدوريبخطوات سهلة ومن غير أسيتون.. إزاى تتخلصى من طلاء الأظافرفيديو .. عمر جابر يحرز الهدف الأول لبيراميدز فى الدوري بمرمى انبيأرقام .. "ضربة البداية" نحس الجونة للموسم الثامن بعد الهزيمة أمام الإسماعيليفيديو ..الشوط الأول.. بيراميدز يتقدم على إنبي بهدف فى الأسبوع الأول للدوريالفحص الطبى يكشف غياب عبد الغنى عن الزمالك أمام جينيراسيوندورى 2003..تعادل القطبين.. فوز إنبي و بيراميدز على المقاولون والإسماعيليسوبر كورة يكشف رسالة ميتشو للاعبى الزمالك بعد خسارة السوبرإنقاذ اليوم .. شاهد كيف تصدي حارس إنبي لتسديدة عبدالله السعيدبتروجت والترسانة يتنافسان على ضم أيمن حفنى

بينها الشعور بالشبع.. فوائد مذهلة لعصير الكرفس

   -  
بينها الشعور بالشبع.. فوائد مذهلة لعصير الكرفس

مصراوي -

يحتوي الكرفس على العديد من العناصر الغذائية، لذلك يعزز من صحة الجسم إذا انتظم الإنسان على تناوله يوميا في الصباح.

يوفر الكرفس جرعة صحية من الألياف، لكن عصره قد يزيل الألياف النافعة التي تساعد على الشعور بالشبع لفترة أطول ويحسن صحة الأمعاء، بحسب ما جاء بموقع "سي إن إن" عربية.

والكرفس وجبة منخفضة السعرات الحرارية، بحيث يحتوي كوب منه مفروماً على 20 سعرة حرارية فقط:

- يوصى به كوجبة خفيفة

- يساعد في الشعور بالشبع

- ينصح به للأشخاص الذين يحاولون إنقاص وزنهم

وإن تحويل الكرفس إلى عصير يرفع عدد السعرات الحرارية في الكوب الواحد إلى 42 سعرة.

وينبغي تناول الكرفس كجزء من نظام غذائي متوازن وشامل، فهو يحتوي على الفيتامينات "C" و"K"، إضافةً إلى البوتاسيوم.

كما أنه يحتوي على مادة الفلافونويد المفيدة، والتي ثبت أنها ربما تلعب دوراً في الحد من الالتهاب في المخ، أو في تقليل تدهور الذاكرة المرتبط بالعمر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة