المصرية للاتصالات تقدم خدمات التشخيص والعلاج عن بعد قريبًاالمصرية للاتصالات: سرعة الإنترنت في مصر ارتفعت 53% في أخر 6 أشهركيف توفرين الأمان لطفلك المصاب بالسكري في المدرسة؟ضبط أسلحة وذخائر بحوزة متهمين في المنياصحة أسوان تعدم 440 كيلو من المنتجات الغذائية غير الصالحة قبل بيعها بالأسواق8552 طالبًا وطالبة يخضعون للكشف الطبي بجامعة المنيامحافظ قنا يفتتح مشروع صرف صحي الشيخ ركاب بقرية الجبلاومحافظ أسيوط يزور مصابي حادث تصادم طريق أبنوب الصحراويمحلية الزرقا تستجيب للوفدبعد السقوط الإفريقي.. رسميا – الصفاقسي يفسخ عقد نيبوشاترامب يلمح لضرب إيران عسكريًا بعد الهجوم على أرامكو: لسنا بحاجة لنفط الشرق الأوسطالعاهل السعودي يصدر أمرين ملكيين بإعدام سوري ومصريينتسع شركات مصرية تشارك بـ معرض صناعة المنسوجات في باريسالسيسي يستقبل مجلس محافظي المصارف المركزية العربية .. ويؤكد: وعى المصريين أساس نجاح الإصلاح الاقتصادىالسيسي : المشروعات التنموية في مصر انتقلت إلى مرحلة التنفيذحفاظا على سلامة السائح .. تحذير لـ شركات السياحة بشأن إخطار الشرطةرؤساء تحرير الصحف المصرية في منتدى "نادي دبي": المهنة تواجه أهم وأخطر تحدياتهارئيس المصرية للاتصالات : نعمل على تحسين الصورة الذهنية لدى العميل.. وقريبا بنكك في إيدك .. فيديو وصوركل سنة وانت طيب يا ابو خديجة.. اوس اوس يهنئ محمد عادل إمام بهذه الطريقةخدمات.. الخطوات الواجب اتخاذها عند فقدانك جواز سفرك خارج مصر

عدلي القيعي يكشف عن مزايا المدير الفني الجديد لـ الأهلي

   -  
عدلى القيعى

كشف المهندس عدلى القيعى مدير التعاقدات بالنادى الأهلى عن تلقى النادى العديد من السير الذاتية لعدد من المدربين المميزين المرشحين لتدريب الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة خلفا لمارتن لاسارتي .

وخسر الأهلى من بيراميدز 0-1 فى دور الـ 16 لبطولة كأس مصر ليودع بعدها البطولة ويقرر مجلس الإدارة توجيه الشكر لـ مارتن لاسارتي ومعاونيه وتكليف محمد يوسف بتولى المهمة بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فنى أجنبى .

وقال عدلي القيعي فى تصريحات تليفزيونية أن يتلقى كل ساعة العديد من السير الذاتية للمدربين من وكلاء اللاعبين والمدربين وأنه يرفض أى وكيل يرشح له مدربين ويطالب كل وكيل بترشيح مدرب واحد فقط وهو الافضل .

وشدد عدلى القيعى على ان المدرب الجديد الأهلي سيكون قوي الشخصية وهو ما نبحث عنه مشيرا الى أن من اهم الصفات أيضا الاستقرار الذى يعيشه المدرب فى أكثر من مكان فلا يمكن ان يتم اختيار مدرب جديد يعمل كل موسم فى ناد مختلف .

وأوضح عدلى القيعى أن الأهلى لن يستعجل بل سيختار المدرب الافضل خاصة أن الأهلى يبحث عن الاستقرار فقط .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة