«زي النهارده».. إعدام رئيس وزراء تركيا عدنان مندريس 17 سبتمبر 1961هل يكره يهود الحريديم المرأة؟.. فيديو لحفل زفاف يكشف الحكايةاليوم.. محاكمة متهمي محاولة "اغتيال النائب العام المساعد"إغلاق مدخل مدينة الشروق على طريق "القاهرة - السويس" لأعمال التطويرشخصية سوبر ماريو محور مدينة ملاهي جديدة في اليابانمحافظة القاهرة توقع بروتوكولا لتوصيل المرافق لعقارات أراضى الدولة المقننةطقس اليوم الثلاثاء 17 - 9 - 2019 في مصر والدول العربيةوزير الأوقاف: حرص كل فرد على أخذ حقه دون تأدية واجبه يُضعف الدول (فيديو)مدين لك بالفضل.. رسالة هيثم شاكر إلى حميد الشاعري.. فيديوالمؤشر نيكي ينخفض 0.19% في بداية التعامل بطوكيوكريم فهمى يشن هجوما على متابعيه بسبب ابنته: ناس كتير أوي محتاجه تربيةأخبار الفن.. حادث دينا عبد الله.. محمد رمضان يتحدى الداعين لوقفه عن الغناء.. هجوم على بنات كريم فهميشاهد.. دينا عبد الله في سيارة إسعاف بعد نجاتها من الموتتعليق غير متوقع.. أحلام ترد على أصالة بعد أزمة الـ بلوكفيديو| محمد هنيدي يكشف كواليس "الفارس والأميرة"في ذكراه المائة.. معرض لإحسان عبدالقدوس في "الجونة السينمائي"الأربعاء.. تنظيم قافلتين خدميتين وعلاج بالمجان شرق الإسكندريةصحة البحر الأحمر: حملات رش لمكافحة الأمراض المتوطنه شمال الغردقة اليومصور.. شاهد تايلور سويفت تستقل طائرتها مع صديقها جو الوين58 مليون دولار أمريكى إيرادات فيلم Angel has Fallen في الولايات المتحدة

الطرق الصوفية عن نقل ضريح الزرقاني: جثمانه سليم رغم وفاته منذ 41 عاما

   -  
"الطرق الصوفية عن نقل ضريح الزرقاني: جثمانه سليم رغم وفاته منذ 41 عاما"

قال محمد صفوت فودة، وكيل المشيخة العامة للطرق الصوفية بالإسكندرية وضواحيها، إنه تم نقل جثمان العارف بالله الشيخ برهان الدين أبوالإخلاص الزرقاني من ضريحه وشقيقته السيدة أم محمد، مشيرا إلى أن جسديهما كأنهما نائمين، حسب تعبيره.

وجه السيسي بنقل ضريحه.. من هو العارف بالله الزرقاني؟

وأوضح فودة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لما جبريل في برنامج "هنا العاصمة" المذاع عبر فضائية "cbc"، أن جثمان الشيخ أبوالإخلاص كان بحالته الطبيعية رغم وفاته منذ 41 عاما، مشيرا إلى نقل الضريح لحديقة مسجد سيدي أبي العباس المرسي.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد وجه بنقل أحد المقامات في مسجد، والذي يعيق مشروع محور المحمودية في محافظة الإسكندرية، مشيرا إلى أن المكان للمنفعة العامة، مؤكدا خلال افتتاحه 1300 من الصوب الزراعية، ضرورة التعامل مع الموقف خلال يومين على الأكثر، لأن "هذا الأمر لا يرضى النبي صلى الله عليه وسلم".  

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة