«تويتر» يطلق إعدادات جديدة للمحادثةغدة درقية ولا أنيميا.. اعرف أسباب النعاس المستمررئيس شعبة الأدوية: حوافز للاستثمار فى الرعاية الصحية وتصنيع الدواء المستورد محليا"المفرقعات" تفحص اللجان قبل بدء التصويت فى آخر أيام انتخابات الشيوخالأرصاد: استمرار انخفاض درجات الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 34 درجةمصرع 4 أشخاص وإصابة 5 في مشاجرة بالأسلحة النارية بالفيوم.. والأمن يفرض كردونا أمنيا"الريف أكثر من المدن".. طارق فهمي: أنماط التصويت في السنوات الأخيرة تميل بقوة إلى شريحة المرأة.. فيديوأستراليا تسجل ارتفاعا قياسيا في وفيات كوروناالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى شارع "الثورة" بالمهندسين دون إصاباتسيدة تقيم تطلب حبس زوجها: يرفض دفع 700 ألف جنيه متجمد نفقة طفليه 5 سنواتسقوط كونتينر من على سطح مقطورة أسفل كوبرى أكتوبر بالمهندسين .. صورانتخابات مجلس الشيوخ.. عقوبة التعدى بالضرب أو الإهانة لرؤساء وأعضاء اللجانكل ما يخص السيارة المجهزة لذوى الإعاقة فى القانون الجديد.. اقرأ التفاصيلخمس أسباب لانخفاض أسعار الذهبواسينى الأعرج يناقش "نساء كازانوفا" أون لاين.. اليومفيلم شيا لابوف The Tax Collector يحقق 317 ألف دولار فى الولايات المتحدةعرض مسرحية "ريا وسكينة 1921" لكريمة بدير يوم واحد بالمسرح المكشوففيديو.. حالة كارثية جراء فيضانات فى كوريا الجنوبيةفيديو.. مئات الآلاف ينزحون فى الصومال بسبب تجدد الفيضاناتباريس سان جيرمان يخشى لعنة خروج الكبار من دوري الأبطال أمام أتالانتا اليوم

انسف كرشك وحافظ على صحتك.. نصائح للحفاظ على جسم رشيق

   -  

خسارة الوزن من الأشياء التى تسعى إليها كثير من الفتيات للتخلص من البدانة والحصول على جسم رشيق ومثالى والحفاظ على صحتهم، وقد يصبح الأمر مؤرقاً للفتيات لدرجة الذهاب لأطباء الرجيم والتغذية، ويمكن اتباع مجموعة من النصائح تساعدك فى خسارة الوزن والحفاظ على الصحة والتخلص من الوزن الزائد، حسبما ذكر موقع" healthline".

نصائح هامة لخسارة الوزن والحفاظ على الصحة 

 ـ عندما تستيقظين فى الصباح وقبل التفكير فى تناول الإفطار، قومى بعمل كوب عصير الليمون أو البرتقال "الفريش"،واشربيه على معدة فارغة حتى يطهر المعدة ويكون بمثابة مشروب للديتوكس، وكذلك يرفع معدلات حرق الدهون فى الجسم "الميتابوليزم".

 ـ أفضل وقت لتناول الفواكه فى الصباح الباكر، حيث يستفيد الجسم من السكر الموجود فى الفاكهة فى هذه الفترة من اليوم، لذا يمكنك تناول 2 برتقالة أو أى ثمرتين فاكهة فى الصباح.

 ـ تناولي شريحة من اللحم أو الدجاج المشوى أو المسلوق فى وجبة الغداء وتجنب تناول الخبز فى الغداء وتناولى مع اللحم كوب زبادى ولا تنسى طبق السلطة الخضراء.

ـ بعد ساعات من تناول وجبة الغداء يجب عليك تناول وجبة خفيفة مثل: حفنة من المكسرات أو طبق سلطة.

 ـ حاول تناول طعام العشاء قبل الساعة 8 مساء، مثل البيض المسلوق والزبادى والسلطة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة