أحمد خالد موسى: "تخلصنا من جملة أنا مابدخلش أفلام عربي"15 معلومة.. تعرف على المشروع الأضخم فى مصر بـ شرق بورسعيدرابع أعلى نمو عالميًا.. مصر تتقدم 9 مراكز بمؤشر تنافسية السفر والسياحةرئيسة الأرجنتين السابقة كريستينا كيرشنر تواجه محاكمة رابعة في قضية فسادوزير الإعلام اليمني: 21 سبتمبر يوم أسود لسيطرة الحوثيين على صنعاء في 2014موسكو تؤكد دعمها لوحدة ليبيا وبناء عملية سياسية تحت إشراف الأمم المتحدةبايدن يطالب بالكشف عن نص مكالمة لترامب قدم خلالها "تعهدا" غير لائق لزعيم دولة أجنبيةكيف تحجز فيلا بمارينا من الحكومة فى 15 خطوة؟مدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالعلماء يحذرون من خطر غير متوقع لقلة النومقرأت لك.. "الغابة النرويجية" رواية يخلط فيها "هاروكى موراكامى" الواقع بالخيالبعد دخوله الإستديو بنضارة شمس.. فهمى يروى حكايته مع هنا الزاهد وكرارةإحصائيات فريدة عن الدوري المصري رقم 60 قبل انطلاقه اليومأخبار الرياضة.. تصريحات مرتضى منصور النارية عقب الخسارة أمام الأهلي .. سمير عثمان يكشف سبب تواجده على منصة التتويج بكأس السوبر.. اتحاد الكرة ينعى مشجعالمقاصة ينتظم في معسكر مغلق اليوم استعدادًا لأسوان فى الدورياختيار 3 مواقع لاغراق معدات قديمة لاستخدامها كمواقع غوص صناعية بالبحر الأحمرالسيسي يلقي بيان مصر أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة (تعرف على أبرز الملفات)سفير مصر لدى كندا يشارك في افتتاح معرض «قافلة الذهب» بتورونتولهذه الأسباب تجنبي غسل شعرك ليلًامخرج فيلم Joker يؤكد عدم وجود جزء ثانٍ من العمل.. اعرف السبب

انسف كرشك وحافظ على صحتك.. نصائح للحفاظ على جسم رشيق

   -  

خسارة الوزن من الأشياء التى تسعى إليها كثير من الفتيات للتخلص من البدانة والحصول على جسم رشيق ومثالى والحفاظ على صحتهم، وقد يصبح الأمر مؤرقاً للفتيات لدرجة الذهاب لأطباء الرجيم والتغذية، ويمكن اتباع مجموعة من النصائح تساعدك فى خسارة الوزن والحفاظ على الصحة والتخلص من الوزن الزائد، حسبما ذكر موقع" healthline".

نصائح هامة لخسارة الوزن والحفاظ على الصحة 

 ـ عندما تستيقظين فى الصباح وقبل التفكير فى تناول الإفطار، قومى بعمل كوب عصير الليمون أو البرتقال "الفريش"،واشربيه على معدة فارغة حتى يطهر المعدة ويكون بمثابة مشروب للديتوكس، وكذلك يرفع معدلات حرق الدهون فى الجسم "الميتابوليزم".

 ـ أفضل وقت لتناول الفواكه فى الصباح الباكر، حيث يستفيد الجسم من السكر الموجود فى الفاكهة فى هذه الفترة من اليوم، لذا يمكنك تناول 2 برتقالة أو أى ثمرتين فاكهة فى الصباح.

 ـ تناولي شريحة من اللحم أو الدجاج المشوى أو المسلوق فى وجبة الغداء وتجنب تناول الخبز فى الغداء وتناولى مع اللحم كوب زبادى ولا تنسى طبق السلطة الخضراء.

ـ بعد ساعات من تناول وجبة الغداء يجب عليك تناول وجبة خفيفة مثل: حفنة من المكسرات أو طبق سلطة.

 ـ حاول تناول طعام العشاء قبل الساعة 8 مساء، مثل البيض المسلوق والزبادى والسلطة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة