شاهد.. لوكا مودريتش فى معرض دولى للكتاب بكرواتيا.. اعرف تفاصيلترامب يهاجم جنيفر وليامز: «قولوا لها تقرأ أولا»مقتل 4 وإصابة 6 في إطلاق نار على تجمع لمشجعي كرة قدم في كاليفورنياروسيا تسلم الهند منظومات "إس-400" بحلول 2025بري: مازلت متمسكا بالحريري لرئاسة الحكومةتواصل الاحتجاجات في لبنان لليوم 33 على التواليالإمارات تسير قافلة مساعدات غذائية لأهالي "بروم ميفع" في اليمناستمرار المظاهرات العراقية في بغداد و9 محافظات أخرىنائبة وزير خارجية كوريا الشمالية تتوجه إلى روسياموقع إيطالي: وسطاء يعرضون خدمات «النني» على ميلان.. والنادي يصدمهمموعد مباراة مصر وجزر القمر بتصفيات كأس الأمم الإفريقية.. والقناة الناقلةشمال سيناء توضح طريقة تملك الأراضي في التجمعات التنمويةكازاخستان: لقاء رئيسي روسيا أوكرانيا ما زال قيد المناقشةتخصيص 28 مليون جنيه لمد وتدعيم شبكات مياه الشرب بسوهاج"بحوث البترول" يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة المنصورةصابرين تتلقى الدعم من الفنانات بعد ظهورها بدون غطاء الرأس.. بنحبك يا قمراليوم 18 نوفمبر.. ميلاد أحمد زكى والزوجين منى زكى وأحمد حلمىشريهان توجه رسالة للزعيم عادل إمام بعد شائعات وفاته: "ربنا يحفظك"سيرين عبدالنور تكشف: ابن شقيقتي يعاني من السرطانفاروق ..و"مكر التواريخ"

انسف كرشك وحافظ على صحتك.. نصائح للحفاظ على جسم رشيق

   -  

خسارة الوزن من الأشياء التى تسعى إليها كثير من الفتيات للتخلص من البدانة والحصول على جسم رشيق ومثالى والحفاظ على صحتهم، وقد يصبح الأمر مؤرقاً للفتيات لدرجة الذهاب لأطباء الرجيم والتغذية، ويمكن اتباع مجموعة من النصائح تساعدك فى خسارة الوزن والحفاظ على الصحة والتخلص من الوزن الزائد، حسبما ذكر موقع" healthline".

نصائح هامة لخسارة الوزن والحفاظ على الصحة 

 ـ عندما تستيقظين فى الصباح وقبل التفكير فى تناول الإفطار، قومى بعمل كوب عصير الليمون أو البرتقال "الفريش"،واشربيه على معدة فارغة حتى يطهر المعدة ويكون بمثابة مشروب للديتوكس، وكذلك يرفع معدلات حرق الدهون فى الجسم "الميتابوليزم".

 ـ أفضل وقت لتناول الفواكه فى الصباح الباكر، حيث يستفيد الجسم من السكر الموجود فى الفاكهة فى هذه الفترة من اليوم، لذا يمكنك تناول 2 برتقالة أو أى ثمرتين فاكهة فى الصباح.

 ـ تناولي شريحة من اللحم أو الدجاج المشوى أو المسلوق فى وجبة الغداء وتجنب تناول الخبز فى الغداء وتناولى مع اللحم كوب زبادى ولا تنسى طبق السلطة الخضراء.

ـ بعد ساعات من تناول وجبة الغداء يجب عليك تناول وجبة خفيفة مثل: حفنة من المكسرات أو طبق سلطة.

 ـ حاول تناول طعام العشاء قبل الساعة 8 مساء، مثل البيض المسلوق والزبادى والسلطة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة