التونسي مهدي عياش يفتتح أولى حلقات الموسم الخامس من "The voice"خالد الجندي يحذر من صفحات مزيفة لشخصيات عامة تروج للفوضىهدى سلطان عاشت هنا.. التنسيق الحضارى يضع لافتة تحمل اسمها على منزلهاأبناؤه انتظروا المعاش لدفنه.. هكذا مات أحمد عرابى فقيرًا مكتئبامباشر.. بيراميدز 4 - 0 إنبي.. محمد فاروق يسجل من ركلة جزاءالهلال يهزم الاتحاد بثلاثية وينفرد بقمة الدوري السعوديمجلس الدولة يُخصص وحدة لتحصيل الرسوم المستحقة من أحكامهاالداخلية: مقتل إرهابي في تبادل لإطلاق النار مع الأمن بالمطرية"آر بي جي" و"قذائف".. ماذا وجد الأمن في وكر إرهابي المطرية؟نشرة الحوادث المسائية.. تفاصيل جديدة في تحقيقات "فتاة العياط" ومصرع إرهابي بالمطرية"الجونة السينمائي" يمنح جائزة فارايتي للمخرج السوداني صهيب قسم الباريعصام كامل: ألاعيب الإخوان ضد "فيتو" ليست جديدةعصام كامل: نحن في حاجة لتشغيل ماكينة السياسة ومنح الإعلام الثقةعصام كامل يكشف احتياجات الإعلام خلال الفترة المقبلةكرم جبر: تعاظم دور الإعلام لمواجهة خطر الإخوانيوسف الحسينى: جماعة الإخوان تستهدف هدم الدولة بنشر الشائعاتمش بطبل.. أحمد موسى: أدافع عن بلدي ولا نخاف من التهديدات والترهيب.. فيديومين معانا ومين علينا.. أحمد موسى: الإعلام يدافع عن شرف الوطن.. فيديوالعثور على أسلحة آر بى جى.. مداهمة وكر إرهابي ومقتل اخوانى في تبادل لإطلاق النار.. فيديوأحمد موسى يفضح جماعة الإخوان ويعلن اسماء مديري صفحات تهاجم مصر.. فيديو

شعبة الذهب: استعدوا لارتفاعات كبيرة في الأسعار

   -  
قال إيهاب واصف، نائب رئيس شعبة الذهب: إنه من المتوقع حدوث ارتفاع كبير في أسعار المشغولات الذهبية الفترة المقبلة، مضيفًا: الاقتصاديات العالمية الحالية تحتم علينا أن نكون على أهبة الاستعداد لوجود ارتفاعات جديدة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، تقديم عمرو أديب: أنه من المتوقع أن يصل جرام الذهب إلى رقم كبير خلال الفترة المقبلة، وعلى الأرجح الارتفاع سيكون سريعًا، ولن يكون هناك هبوط آخر.

ولفت إلى أن شراء واكتناز الذهب أصبح الملاذ الآمن بالنسبة للمستثمرين في البورصات العالمية.

شعبة الذهب تكشف حجم الإنتاج السنوي من المعدن الأصفر

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة