بهاء أبو شقة متحدثا رسميا لحزب الوفد"الحركة الوطنية" يقبل أوراق المتقدمين لانتخابات المحليات في كفر الشيخالأهلي يرفع الحمل البدني للاعبيه قبل مواجهة سموحةجينيراسيون السنغالى يصل القاهرة الثلاثاء استعدادا لمواجهة الزمالكمنتخب السلة فى المركز الـ 58 عالميا فى ترتيب الـ "فيبا "عودة تماسيح النيل.. أسوان يحمل راية الصعيد فى الدورى المصرىالدوري المصري.. الإنتاج الحربى يرفع شعار "المربع الذهبى حق مشروع"الجودو يحدد 29 أكتوبر موعداً للجمعية العموميةالبدرى يستدعى صلاح وكوكا وحجازى وتريزيجيه والننى لمعسكر المنتخب فى أكتوبرسوبر كورة يكشف طاقم تحكيم مباراة الزمالك ضد جينيرسيون فوتالأهلى يضع البرنامج العلاجى لـ متولى.. وفايلر يطمئن على ياسر إبراهيمحقائق لا تعرفها عن أمراض الكلى المزمن.. ارتفاع ضغط الدم والسكر أهم أسبابهخلى بالك..6 علامات تدل على إصابة طفلك بمرض نفسىجامعة المنيا ترفع الحد الأدني للإعانات وتسدد المصروفات الدراسية لـ 500 طالبوصول 63 ألف طن قمح روسى لميناء سفاجااون لاين.. حل مشاكل المياه بالمنياالغرفة التجارية بالإسكندرية: المحافظة تحتضن 40% من الصناعة المصريةمدارس المنيا كاملة العدد.. 44 مدرسة جديدة تدخل الخدمة والمحافظ مع التلاميذ في الطابورأسوان تستعد لمواجهة السيول.. 36 مخرا صناعيا وإنشاء 18 سد إعاقة وحاجزا ترابياتراجع بورصة قطر بمستهل التعاملات بضغوط هبوط قطاع العقارات

رسميا.. الزمالك يفوز على الأهلي ويضم "هداف مونديال ناشئي اليد"

   -  
حسن وليد قداح

كتب- عمر قورة:

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تعاقد ناديه مع حسن وليد قداح، لاعب منتخب مصر لناشئي كرة اليد، قادمًا من نادي الشمس بعد صراع مع الأهلي الذي أبدى اهتمامه بضم اللاعب في الفترة الحالية.

قداح ساهم بشكل كبير في الإنجاز التاريخي لكرة اليد للمصرية بعد حصد لقب كأس العالم للناشئين للمرة الأولى، بعد الفوز على منتخب ألمانيا في المباراة النهائية مساء الأحد.

وقال مرتضى، في تصريحات هاتفية عبر قناة "المحور" في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء: "تعاقدنا رسميا مع حسن وليد قداح تُوج هدّافًا لبطولة كأس العالم بعد إحراز 51 هدفا".

وأضاف: "أرسلنا وفدا برئاسة أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك إلى نادي الشمس للتفاوض مع المسؤولين هناك لإنهاء الصفقة، وسددنا المبلغ وحصلنا على الاستغناء الخاص باللاعب".

وتابع مرتضى منصور: "مندوبو الأهلي كانوا هناك في نادي الشمس بالغرفة المجاورة في محاولة لضم اللاعب، لكنهم لا يعلمون أننا أنهينا الصفقة بشكل رسمي".

وأكمل: "إدارة الأهلي قدمت إغراءات مادية لخطف اللاعب من الزمالك، لكن رغبته بالانضمام إلينا حسمت الصفقة وأصبح لاعبا في القلعة البيضاء".

وأتم رئيس الزمالك قائلا: "سيلعب قداح مع الزمالك في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد في السعودية بنهاية الشهر الجاري، دوري هو إسعاد أعضاء الجمعية العمومية الذين قاموا بانتخابنا، وأقول لجماهير الزمالك (احلموا وأحلامكم أوامر)".

وأكد خالد الغندور، مقدم برنامج "الزمالك اليوم" أن النادي الأبيض أنهى الصفقة بعد دفع ثلاثة ملايين ونصف المليون، مشيرًا إلى أن عرض الأهلي كان يبلغ ثلاثة ملايين.

يُذكر أن لاعب الزمالك الجديد سجّل مقطع فيديو مصور عصر يوم الأحد أكد خلاله على تمسكه باللعب فقط لصفوف الزمالك، على إثر الصراع الدائر بين قطبي الكرة المصرية على التعاقد معه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة