تسع شركات مصرية تشارك بـ معرض صناعة المنسوجات في باريسالسيسي يستقبل مجلس محافظي المصارف المركزية العربية .. ويؤكد: وعى المصريين أساس نجاح الإصلاح الاقتصادىالسيسي : المشروعات التنموية في مصر انتقلت إلى مرحلة التنفيذحفاظا على سلامة السائح .. تحذير لـ شركات السياحة بشأن إخطار الشرطةرؤساء تحرير الصحف المصرية في منتدى "نادي دبي": المهنة تواجه أهم وأخطر تحدياتهارئيس المصرية للاتصالات : نعمل على تحسين الصورة الذهنية لدى العميل.. وقريبا بنكك في إيدك .. فيديو وصوركل سنة وانت طيب يا ابو خديجة.. اوس اوس يهنئ محمد عادل إمام بهذه الطريقةخدمات.. الخطوات الواجب اتخاذها عند فقدانك جواز سفرك خارج مصررئيس المصرية للاتصالات: أنفقنا 3 مليارات دولار لتطوير الإنترنت منذ عام 2014ولاد رزق 2" يواصل حصد الإيرادات ويصل إلى 92.5 مليون جنيه فى 39 ليلة عرضفى عيد ميلاد نيك جوناس..7 صور من أبرز إطلالاته مع بريانكا شوبراكبيرهم الذى علمهم الفن.. ما لا تعرفه عن عبد الوارث عسر مكتشف ومعلم النجومبعثة الزمالك تصل القاهرة قادمة من الستغالالصفاقسي يفسخ تعاقده مع نيبوشا بالتراضيموعد ظهور محمد صلاح في كأس العالم للأنديةمدرب دورتموند: تنبأت بمواجهة برشلونةنتائج مبهرة لسبَّاحات نادي المقاولون في بطولة القاهرة للسباحةشاهد.. أول صور لحفل تكريم أبطال الأهليكيف يتحمل الأهلي تكاليف علاج مؤمن زكريا وقيمة تعاقده دون ارتباط رسمي؟بشرة خير.. محمد محمود يشارك في التدريب البدني للأهلي

جنازة شعبية لصاحب البصمة المجهولة في طوارئ المنصورة وجهود لكشف ملابساتها

   -  
شيع الآلاف من أبناء مركز ومدينة طلخا في محافظة الدقهلية جثمان الشاب صاحب البصمة المجهولة في مستشفى طوارئ المنصورة، والشهير بصاحب الابتسامة داخل محل منظفات بطلخا، متأثرا بإصابته بعد أن صدمته سيارة في شارع الجمهورية.وأكد مصدر أمني بالدقهلية اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لكشف غموض واقعة البصمة المجهولة بمستشفى طوارئ المنصورة.وتكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من جهودها لكشف لغز حصول مجهول على بصمة إصبع متوفى في حادث سيارة من داخل مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة.

وكان أحمد مجدي أبو عريضة، 27 عاما، حاصل على بكالوريوس تجارة، أصيب في حادث سيارة في منطقة المشاية بمدينة المنصورة، ثالث أيام عيد الأضحى، ونقل إلى المستشفى في حالة خطرة، إذ أكدت التقارير الطبية ضرورة حجزه في العناية المركزة لإجراء تدخل جراحي لاستئصال الطحال، وعلاج كسر في الكتف والرجل اليمنى قبل أن يفارق الحياة.

وتلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من ضباط قسم أول المنصورة، بتحرير أسرة المصاب بلاغا ضد إدارة المستشفى وصاحب السيارة المتسبب في الحادث ووالده، بالحصول على بصمة المصاب أثناء غيابه عن الوعي.

وأكدت الأسرة، في محضر الشرطة، ملاحظتهم وجود آثار حبر على إصبع الإبهام عقب خروجه من غرفة الأشعة وهو تحت تأثير الأدوية، متهمين صاحب السيارة بالتلاعب للحصول على بصمته في محضر صلح للتنازل عن جميع حقوقه، وبخاصة أن والد المتهم محامٍ.

وقالت عفاف علي أحمد، والدة الشاب: إنهم فوجئوا بآثار البصمة على يد نجلها، ولا تعرف ما تم تبصيمه عليه، مؤكدة أن الحادث نتج عنه استئصال الطحال لنجلها.

انتحار شاب أسفل كوبري البراميل بالدقهلية في ظروف غامضة

وتحرر عن الواقعة، المحضر ٨٧٥٥ إداري قسم أول المنصورة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت باستدعاء المتهم للاستماع إلى أقواله، وتفريغ كاميرات المراقبة بالعناية المركزة والأماكن التي تنقل المريض بداخلها في المستشفى، واستدعاء طاقم الأطباء والتمريض بالعناية، وسؤالهم حول الواقعة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة