تسع شركات مصرية تشارك بـ معرض صناعة المنسوجات في باريسالسيسي يستقبل مجلس محافظي المصارف المركزية العربية .. ويؤكد: وعى المصريين أساس نجاح الإصلاح الاقتصادىالسيسي : المشروعات التنموية في مصر انتقلت إلى مرحلة التنفيذحفاظا على سلامة السائح .. تحذير لـ شركات السياحة بشأن إخطار الشرطةرؤساء تحرير الصحف المصرية في منتدى "نادي دبي": المهنة تواجه أهم وأخطر تحدياتهارئيس المصرية للاتصالات : نعمل على تحسين الصورة الذهنية لدى العميل.. وقريبا بنكك في إيدك .. فيديو وصوركل سنة وانت طيب يا ابو خديجة.. اوس اوس يهنئ محمد عادل إمام بهذه الطريقةخدمات.. الخطوات الواجب اتخاذها عند فقدانك جواز سفرك خارج مصررئيس المصرية للاتصالات: أنفقنا 3 مليارات دولار لتطوير الإنترنت منذ عام 2014ولاد رزق 2" يواصل حصد الإيرادات ويصل إلى 92.5 مليون جنيه فى 39 ليلة عرضفى عيد ميلاد نيك جوناس..7 صور من أبرز إطلالاته مع بريانكا شوبراكبيرهم الذى علمهم الفن.. ما لا تعرفه عن عبد الوارث عسر مكتشف ومعلم النجومبعثة الزمالك تصل القاهرة قادمة من الستغالالصفاقسي يفسخ تعاقده مع نيبوشا بالتراضيموعد ظهور محمد صلاح في كأس العالم للأنديةمدرب دورتموند: تنبأت بمواجهة برشلونةنتائج مبهرة لسبَّاحات نادي المقاولون في بطولة القاهرة للسباحةشاهد.. أول صور لحفل تكريم أبطال الأهليكيف يتحمل الأهلي تكاليف علاج مؤمن زكريا وقيمة تعاقده دون ارتباط رسمي؟بشرة خير.. محمد محمود يشارك في التدريب البدني للأهلي

صور العمال المصريين المحتجزين في ليبيا

   -  
حصلت "فيتو" على صور العمال المصريين أبناء محافظة المنيا المحتجزين من قبل عناصر مجهولة بمدخل مدينة بني غازي في ليبيا.

وكان أهالي المحتجزين أكدوا في استغاثتهم، أن واقعة احتجاز زويهم تمت قبل 18 يوما، وبعضهم نجح في التواصل مع ذويهم من العاملين في ليبيا عبر وسطاء، لإبلاغ أسرهم بأنهم محتجزين دون معرفة سبب ذلك.

وأشاروا إلى أن الشباب المحتجزين بينهم 5 أبناء عمومة وهم محمد حسن على كامل، بدري حسن على كامل "أشقاء"، جمال عبد الناصر على كامل، محمد قاعود أبو العزايم مازن، وليد منتصر على كامل، وجميعهم من قرية ساقية داقوف، والسادس محمود وحيد فتحي، من قرية العكايشة بمركز سمالوط.

وتابعوا: "تواصلنا مع أقاربنا بليبيا أكدوا لنا أنه تم توقيفهم أمام بوابة تسمى "طارق بن زياد" في مدينة بني غازي بشرق ليبيا، بدون أي أسباب.

الهروب من الفقر إلى الموت.. قصة وفاة ابن المنيا عطشا في صحراء ليبيا.. والد الضحية: نجلي سافر دون علم الأسرة.. 14 شهرا لم نسمع صوت عبد الله.. والشمس «افترست» جثة ولدي

وناشد ذوي المحتجزين وزارة الخارجية والأجهزة التنفيذية في محافظة المنيا بالتدخل لسرعة الإفراج عنهم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة