5 أسواق مستهدفة لوزارة السياحة من عقود الشراكة مع "اكسبيديا"نشرة الأخبار: السيسي يصل نيويورك.. وانطلاق العام الدراسي الجديد بـ 12 محافظةتراجع طفيف في تأخير القطارات اليوم السبتأحمد خالد موسى: "تخلصنا من جملة أنا مابدخلش أفلام عربي"15 معلومة.. تعرف على المشروع الأضخم فى مصر بـ شرق بورسعيدرابع أعلى نمو عالميًا.. مصر تتقدم 9 مراكز بمؤشر تنافسية السفر والسياحةرئيسة الأرجنتين السابقة كريستينا كيرشنر تواجه محاكمة رابعة في قضية فسادوزير الإعلام اليمني: 21 سبتمبر يوم أسود لسيطرة الحوثيين على صنعاء في 2014موسكو تؤكد دعمها لوحدة ليبيا وبناء عملية سياسية تحت إشراف الأمم المتحدةبايدن يطالب بالكشف عن نص مكالمة لترامب قدم خلالها "تعهدا" غير لائق لزعيم دولة أجنبيةكيف تحجز فيلا بمارينا من الحكومة فى 15 خطوة؟مدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالعلماء يحذرون من خطر غير متوقع لقلة النومقرأت لك.. "الغابة النرويجية" رواية يخلط فيها "هاروكى موراكامى" الواقع بالخيالبعد دخوله الإستديو بنضارة شمس.. فهمى يروى حكايته مع هنا الزاهد وكرارةإحصائيات فريدة عن الدوري المصري رقم 60 قبل انطلاقه اليومأخبار الرياضة.. تصريحات مرتضى منصور النارية عقب الخسارة أمام الأهلي .. سمير عثمان يكشف سبب تواجده على منصة التتويج بكأس السوبر.. اتحاد الكرة ينعى مشجعالمقاصة ينتظم في معسكر مغلق اليوم استعدادًا لأسوان فى الدورياختيار 3 مواقع لاغراق معدات قديمة لاستخدامها كمواقع غوص صناعية بالبحر الأحمرالسيسي يلقي بيان مصر أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة (تعرف على أبرز الملفات)

"مستقبل وطن" بمطروح يطلق قافلة طبية بيطرية مجانية في مدينة براني | صور

   -  
"مستقبل وطن" بمطروح يطلق قافلة طبية بيطرية مجانية

نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة مطروح، قافلة طبية بيطرية مجانية، في مدينة سيدي براني، بمشاركة كلية الطب البيطري بمطروح، وضمت هذه القافلة طلاب الفرقة الرابعة كلية الطب البيطرى جامعة مطروح تحت رعاية الدكتور صلاح عسران القائم بأعمال رئيس جامعة مطروح، وعطوة سنوسى أمين مساعد أمانة الفلاحين بهيئة الحزب للمحافظة وإبراهيم سنوسى أمين أمانة العمل الجماهيرى بهيئة مكتب الحزب للمحافظة.
وتأتى القافلة ضمن عدد من القوافل البيطرية التى ينظمها حزب مستقبل وطن، بكل قرى ومراكز المحافظة، بهدف توفير الكشف والعلاج بالمجان والحفاظ على الثروة الحيوانية وتنميتها وتوفير الإرشاد المطلوب لزيادتها، والقافلة تأتى ضمن الحملة التى يتبناها الحزب، لتنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة" للقرى الأكثر احتياجا.
وقالت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة مطروح، إن فعاليات القافلة بدأت أعمالها بمدينة برانى حيث شملت هذه القافلة الكشف وتقديم العلاج على العديد من الحالات المرضية للماشية والطيور ومنها حالات التهاب رئوى والتهاب مفصلى وحالات ديدان كبدية وقد تم تجريع الغالبية منها بجرعات من المقويات والفيتامينات وعلاج الديدان الكبدية وتقديم علاج الجدرى لعدد من طيور الحمام المنزلى وإعطاء علاج الفيتامينات والأملاح للدواجن وكذا علاج لعدد من العجول وكذا رش بعض المبيدات الحشرية.

وأضافت أمانة الحزب بالمحافظة، أن الأطباء قدموا النصح والإرشاد والتوجيه من كل الأمراض التى تصيب المواشى والطيور لكيفية التعامل المبدئي من إسعافات أولية لحين عرضها على الأطباء بهذا تمت أعمال القافلة يومها بمدينة برانى وسط ترحيب ورضا من جموع المربين بالمدينة على وعد بتقديم قوافل عديدة مستقبلا لكل المربين فى المحافظة والاهتمام بهذه الثروة القومية وإفادة مديرية الطب البيطرى بمطروح أنها على استعداد تام وفى أى وقت لتلبية أى مطالب بيطرية لكل المربين.
كما وجه المهندس صالح سلطان، أمين عام الحزب بمحافظة مطروح، بتقديم الشكر والتعاون من الحزب لتذليل أي عقبات أمام أعمال القافلة الطبية.
ومن المقرر، أن تتوجه القافلة البيطرية المجانية، اليوم الإثنين، برفقة ومشاركة حزب مستقبل وطن إلى مدينة النجيلة، لعلاج والكشف على جميع المواشى والطيور والمبيدات الحشرية وتقديم التوجيه والإرشاد لسكان تلك المدينة والقرى المجاورة لها، والتوعية من كل الأمراض والإصابات التى تتعرض لها المواشى والطيور وأى إصابات حشرية

جانب من القافلة
جانب من القافلة
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة