للرياضيين تعرف على أسباب الإصابة بتمزق الغضروف الهلالى وخطورتهألسن عين شمس تفتتح اليوم قسم اللغة البرتغالية وتحتفل بالطلاب الجدداليوم .. جمعيات رجال الأعمال تعرض رؤيتها عن كيفية جذب الاستثماراتشكري: كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدة تؤسس لتفعيل العمل الدولي المشتركالرئيس السيسي يجري حوارًا مفتوحًا مع رؤساء الشركات الأمريكيةالحلقة الرابعة لـ"أقوى أم فى مصر" مع إسلام إبراهيم على الحياة.. الجمعة"توماس كوك" تعلن إفلاسها وتتقدم بطلب للتصفية الإجبارية"آليات التصدى للإرهاب من خلال التعليم" ضمن محاور ملتقى الهناجر الثقافىاليوم.. سماع الشهود في محاكمة 12 متهمًا بالانضمام لـ"داعش"اليوم.. الحكم على 9 متهمين في قضية "رشوة التموين"وزير الخارجية: الرئيس السيسي سيعقد لقاءات ثنائية مهمة مع الجانب الأمريكي.. فيديوصبحي عسيلة: الإعلام المعادي يحاول شراء مصدر للخبر.. فيديوالمستشار الإعلامي لرئيس حماس: مصر دائما تساند القضية الفلسطينية وتعمل على حلها.. فيديوعزة فتحي: الشخصية المصرية تعرضت للتجريفسميرة سعيد تخضع لجلسة تصوير من أجل The Voice.. صوربفستان مثير للجدل .. نسرين طافش تتألق بالأسود من مهرجان الجونة.. صوربعد الحلقة الأولى من The voice .. تعرف على فريق حماقي وسميرة سعيدوصلة غزل من الجمهور لـ رشا مهدي على إطلالتها بمهرجان الجونةالرئيس أمام "الغرفة الأمريكية": مستمرون في مسار الإصلاح لتحسين مستوى معيشة المواطنيناتشتم واتغرم .. رد ناري لمرتضى منصور على عقوبات اتحاد الكرة

أحمد عبد العزيز ردًا على أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين: "عيب كده"

-  
أحمد عبد العزيز

كتب - هاني صابر:

هاجم الفنان عمرو محمود ياسين وأيمن بهجت قمر، إدارة المهرجان القومى للمسرح لعدم وضع صور والديهما على الأفيش الرسمي للدورة الـ 12، التي يرأسها الفنان أحمد عبد العزيز.

عبد العزيز رد على هذا الهجوم، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، قال فيها: "كلهم ناس ميتين، وهذا الأفيش عمل للفنانين الراحلين فقط، ومكنش ينفع نحط صورة الفنان محمود ياسين فيه.. ربنا يديله الصحة والعافية، وعن الألفاظ التي قالها أيمن بهجت قمر (فكلام ميصحش وغير مقبول.. وعيب كده)".

وكان الفنان عمرو محمود ياسين، كتب عبر صفحته على موقع التواصل "فيسبوك": "بالمناسبة الفنان محمود ياسين مدير المسرح القومي اللي في عهده كان المسرح القومي بيحقق لافتة كامل العدد دائمًا واللي قدم على خشبة المسرح أعمال قيمة وعظيمة وله عدد كبير من الأعمال المسرحية الرائعة، برضه صورته غير موجوده رغم إن في ناس صورتها موجودة موقفوش إلا مرة واحدة مثلا ع مسرح.. فالحقيقة الأفيش ده ضايقني جدًا".

بينما كتب أيمن بهجت قمر، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلاً: "أبويا مش في الصورة! صحيح هو بهجت قمر والا خفاجي عملوا حاجة للمسرح في مصر!!! يالا عمومًا إلى القائمين على هذه الصورة طظ فيكوا.. بسيطة".

يذكر أن الدورة الثانية عشر من المهرجان القومي للمسرح المصري هذا العام تضم 16 عرضًا مسرحيًا موزعة على ثلاث مسابقات تقام على 20 من مسارح الدولة.​

sdfg768u67

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة