تداول 350 ألف طن بضائع بموانئ البحر الأحمر خلال أكتوبر بزيادة 31% وزيادة الصادرات 42%تغريم محاسب 100 ألف جنيه لإنشائه حسابا لتزوير شهادات حكومية بدكرنس بالدقهليةمحافظ أسيوط: 5 آلاف فرصة عمل خلال الملتقى التوظيفى الثانى 23 و24 نوفمبرصور.. حملة لرفع كفاءة الحزام الأخضر وأسفل الكوبرى العلوى بنجع الطويل بمدينة الأقصرصور.. تنفيذ 28 حالة إزالة تعديات بمركز ديروط بأسيوط واسترداد 2534 فدانامحافظة الوادى الجديد تشارك فى مهرجان الفنون الشعبية بمدينة الغردقةصور .. صحة أسوان يحتفل بعيد الطفولة فى مركز رعاية الأطفالصور.. المناطق الأثرية بالمنيا تستقبل وفدا سياحيا من المكسيك وسويسراحفر 3 آبار مياه شرب في ثلاث قرى بالوادى الجديد بتكلفة 11 مليون جنيهصور.. تطوير كورنيش النيل بمحيط معبد كوم أمبو فى أسوانشاهد.. لوكا مودريتش فى معرض دولى للكتاب بكرواتيا.. اعرف تفاصيلترامب يهاجم جنيفر وليامز: «قولوا لها تقرأ أولا»مقتل 4 وإصابة 6 في إطلاق نار على تجمع لمشجعي كرة قدم في كاليفورنياروسيا تسلم الهند منظومات "إس-400" بحلول 2025بري: مازلت متمسكا بالحريري لرئاسة الحكومةتواصل الاحتجاجات في لبنان لليوم 33 على التواليالإمارات تسير قافلة مساعدات غذائية لأهالي "بروم ميفع" في اليمناستمرار المظاهرات العراقية في بغداد و9 محافظات أخرىنائبة وزير خارجية كوريا الشمالية تتوجه إلى روسياموقع إيطالي: وسطاء يعرضون خدمات «النني» على ميلان.. والنادي يصدمهم

فيديو.. رئيس شركة غازتك: تحويل السيارة لنظام الغاز يوفر للمالك 2000 جنيه شهريا

   -  
كشف المهندس عبد الفتاح فرحات، رئيس شركة غازتك، طريقة تحويل السيارة للعمل بالغاز الطبيعي بدلا من البنزين.


وقال فرحات، خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد «هناك 72 مركزا لتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي بدلا من البنزين، حيث يتيح التحويل العمل بالنظامين على حسب رغبة السائق».

وأوضح فرحات ، أن الدولة تتجه إلى الاعتماد على الغاز الطبيعي، لتوافر كميات طبيعية من الغاز خاصة بعد اكتشاف حقل ظهر، فضلا عن دوره في ترشيد استهلاك الطاقة ، موضحا  أن خطة تحويل سيارات الأجرة للعمل بنظام الغاز الطبيعي ستبدأ في سبتمبر المقبل، حتى ديسمبر 2022، متوقعا توفير نظام الغاز الطبيعي ما يقرب من ألفي جنيه لمالك السيارة الميكروباص شهريا، و1500 جنيه للتاكسي ، لافتا الى  أن تكلفة تحويل السيارة الميكروباص والتاكسي، للعمل بالغاز الطبيعي تتراوح ما بين 5 آلاف إلى 7500 جنيه .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة