انتظام الدراسة بمدارس أسيوط لجميع المراحل بنسبة حضور عالية (فيديو وصور)انتشار الباعة الجائلين أمام بوابات مدارس أسيوط في أول أيام الدراسة (صور)تلال القمامة تستقبل طلاب المدارس بأسيوط في أول أيام الدراسة (فيديو وصور)5 علامات لو ظهرت على طفلك بتقولك عنده التهاب فى الأذن الوسطى5 أسواق مستهدفة لوزارة السياحة من عقود الشراكة مع "اكسبيديا"نشرة الأخبار: السيسي يصل نيويورك.. وانطلاق العام الدراسي الجديد بـ 12 محافظةتراجع طفيف في تأخير القطارات اليوم السبتأحمد خالد موسى: "تخلصنا من جملة أنا مابدخلش أفلام عربي"15 معلومة.. تعرف على المشروع الأضخم فى مصر بـ شرق بورسعيدرابع أعلى نمو عالميًا.. مصر تتقدم 9 مراكز بمؤشر تنافسية السفر والسياحةرئيسة الأرجنتين السابقة كريستينا كيرشنر تواجه محاكمة رابعة في قضية فسادوزير الإعلام اليمني: 21 سبتمبر يوم أسود لسيطرة الحوثيين على صنعاء في 2014موسكو تؤكد دعمها لوحدة ليبيا وبناء عملية سياسية تحت إشراف الأمم المتحدةبايدن يطالب بالكشف عن نص مكالمة لترامب قدم خلالها "تعهدا" غير لائق لزعيم دولة أجنبيةكيف تحجز فيلا بمارينا من الحكومة فى 15 خطوة؟مدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالعلماء يحذرون من خطر غير متوقع لقلة النومقرأت لك.. "الغابة النرويجية" رواية يخلط فيها "هاروكى موراكامى" الواقع بالخيالبعد دخوله الإستديو بنضارة شمس.. فهمى يروى حكايته مع هنا الزاهد وكرارةإحصائيات فريدة عن الدوري المصري رقم 60 قبل انطلاقه اليوم

فيديو.. رئيس شركة غازتك: تحويل السيارة لنظام الغاز يوفر للمالك 2000 جنيه شهريا

   -  
كشف المهندس عبد الفتاح فرحات، رئيس شركة غازتك، طريقة تحويل السيارة للعمل بالغاز الطبيعي بدلا من البنزين.


وقال فرحات، خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد «هناك 72 مركزا لتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي بدلا من البنزين، حيث يتيح التحويل العمل بالنظامين على حسب رغبة السائق».

وأوضح فرحات ، أن الدولة تتجه إلى الاعتماد على الغاز الطبيعي، لتوافر كميات طبيعية من الغاز خاصة بعد اكتشاف حقل ظهر، فضلا عن دوره في ترشيد استهلاك الطاقة ، موضحا  أن خطة تحويل سيارات الأجرة للعمل بنظام الغاز الطبيعي ستبدأ في سبتمبر المقبل، حتى ديسمبر 2022، متوقعا توفير نظام الغاز الطبيعي ما يقرب من ألفي جنيه لمالك السيارة الميكروباص شهريا، و1500 جنيه للتاكسي ، لافتا الى  أن تكلفة تحويل السيارة الميكروباص والتاكسي، للعمل بالغاز الطبيعي تتراوح ما بين 5 آلاف إلى 7500 جنيه .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة