شاهد.. أحدث ظهور لـ زوجة وابن محمود عبدالمغنينشرة الفن| عمرو دياب يحمل دينا الشربيني خلال تصوير أغنيته الجديدة.. وهاني شاكر يهاجم أحمد فلوكسجيهان خليل تبهر جمهورها بصورة لها.. شاهدموجز السوشيال ميديا| أحمد فلوكس يخمد نار أزمته مع هاني شاكر.. وهنادي مهنا تخطف أنظار متابعيها بصورة جديدةفؤاد عبد الواحد يطرح الله جابك.. فيديومحافظ الشرقية يترأس غرفة العمليات استعدادا لفتح لجان الشيوخ لليوم الثانى"محمود" خطاط من قنا: الخط إرث والدى تركه لى وتعلمته بالنظر.. صورصور.. غرفة عمليات الأقصر تنطلق لمتابعة لجان انتخابات الشيوخ باليوم الثانىمقررة فرع القومى للمرأة بالشرقية: السيدات تصدرن الصفوف الأولى فى الانتخابات«أماكن السهر».. أغنية جديدة لعمرو دياب قريبامنها خسارة الوزن.. ماذا تعرف عن فوائد الشوفان؟القابضة للأدوية: 419.5 مليون جنيه استثمارات لدعم الصناعةالذهب ينزل دون 1900 دولار مع صعود الدولار وعوائد السندات الأمريكيةضبط مسؤل بالyدارة الهندسيه بطوخ تلاعب في استخراج ترخيص لورشة لحامحدث ليلا.. تشكيك دولي في لقاح كورونا الروسي.. مصرع 6 وإصابة 35 في مشاجرة بالفيوم.. عمرو دياب يحمل دينا الشربينيعبد المحسن سلامة: نتمنى رؤية انتخابات المحليات في 2021أخبار التوك شو| أحمد موسى: السيسي شارك في انتخابات الشيوخ كمواطن.. «تاج الدين» يوضح تطورات اكتشاف لقاح روسي لـ كورونا.. هاني شاكر لـ«فلوكس»: أنا مش ملسباق لقاح كورونا.. خبراء يحذرون من مخاطر اللقاح الروسىقرأت لك.. "الإيمان والسلطة" المرأة المصرية نهضت بدورها كاملا فى العصور الوسطى100 لوحة مصرية.. "الصيادون" إبداع الفنان محمد ناجى

باحث: علاقة الإسلاميين بالسلطة والسياسة أزمة تمس الناس

   -  
قال الدكتور إبراهيم غرايبة، الكاتب والباحث، إن علاقة الجماعات الإسلامية بالسلطة والسياسة، ليست مسألة فكرية نتجادل حولها، ولكنها تحولت إلى شأن يمس حياة الناس وحرياتهم.

قيادي إخواني سابق يكشف طريقة تجنيد الجماعة للشباب من المساجد

وأوضح أن الأمم والدول في حاجة إلى وضعها في سياق فكري وقانوني يحمي الناس ويحمي الدين أيضًا، حتى يكون صمام أمان للناس جميعًا ومرجعًا يرشدهم نحو الغايات العظيمة والمثل الجميلة التي تقوم عليها حياتهم وآخرتهم.

وأضاف أن تطبيق الإسلام واستيعابه وفهم مقاصده، ليس حكرًا على جماعة أو هيئة أو سلطة، تخل بالمواطنة والعقد الأساسي المنظم للعلاقة بين الدولة والمجتمع والمواطنين، أو إضرار بغير المسلمين أو غير الإسلاميين.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة