لامبارد: صلاح تفوق على نفسه.. ولم يخطئ في أزمته مع مانيقضايا الدولة تطالب بحل جمعيتي "الزاكيات للخدمات والتمويل متناهي الصغر"طريقة عمل الكفتة بالصوص البنىطمنيه واتكلمى معاه.. نصائح للتعامل مع الطفل إذا تعرض للضرب فى المدرسةالزمالك يُخطر "ميتشو" بتحضير بديل لأيمن طاهر فى جهازهبيراميدز يسعى لغسل أحزانه أمام إنبى على الدفاع الجوى الليلةانتظام الدراسة بمدارس أسيوط لجميع المراحل بنسبة حضور عالية (فيديو وصور)انتشار الباعة الجائلين أمام بوابات مدارس أسيوط في أول أيام الدراسة (صور)تلال القمامة تستقبل طلاب المدارس بأسيوط في أول أيام الدراسة (فيديو وصور)5 علامات لو ظهرت على طفلك بتقولك عنده التهاب فى الأذن الوسطى5 أسواق مستهدفة لوزارة السياحة من عقود الشراكة مع "اكسبيديا"نشرة الأخبار: السيسي يصل نيويورك.. وانطلاق العام الدراسي الجديد بـ 12 محافظةتراجع طفيف في تأخير القطارات اليوم السبتأحمد خالد موسى: "تخلصنا من جملة أنا مابدخلش أفلام عربي"15 معلومة.. تعرف على المشروع الأضخم فى مصر بـ شرق بورسعيدرابع أعلى نمو عالميًا.. مصر تتقدم 9 مراكز بمؤشر تنافسية السفر والسياحةرئيسة الأرجنتين السابقة كريستينا كيرشنر تواجه محاكمة رابعة في قضية فسادوزير الإعلام اليمني: 21 سبتمبر يوم أسود لسيطرة الحوثيين على صنعاء في 2014موسكو تؤكد دعمها لوحدة ليبيا وبناء عملية سياسية تحت إشراف الأمم المتحدةبايدن يطالب بالكشف عن نص مكالمة لترامب قدم خلالها "تعهدا" غير لائق لزعيم دولة أجنبية

باحث: علاقة الإسلاميين بالسلطة والسياسة أزمة تمس الناس

   -  
قال الدكتور إبراهيم غرايبة، الكاتب والباحث، إن علاقة الجماعات الإسلامية بالسلطة والسياسة، ليست مسألة فكرية نتجادل حولها، ولكنها تحولت إلى شأن يمس حياة الناس وحرياتهم.

قيادي إخواني سابق يكشف طريقة تجنيد الجماعة للشباب من المساجد

وأوضح أن الأمم والدول في حاجة إلى وضعها في سياق فكري وقانوني يحمي الناس ويحمي الدين أيضًا، حتى يكون صمام أمان للناس جميعًا ومرجعًا يرشدهم نحو الغايات العظيمة والمثل الجميلة التي تقوم عليها حياتهم وآخرتهم.

وأضاف أن تطبيق الإسلام واستيعابه وفهم مقاصده، ليس حكرًا على جماعة أو هيئة أو سلطة، تخل بالمواطنة والعقد الأساسي المنظم للعلاقة بين الدولة والمجتمع والمواطنين، أو إضرار بغير المسلمين أو غير الإسلاميين.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة