إلغاء رحلات وإغلاق طرق إثر إضراب عام في كتالونياماكرون يدافع عن معارضته لانضمام ألبانيا ومقدونيا الشمالية إلى الاتحاد الأوروبيمظاهرات في ريف دير الزور الشرقي ضد تسليم مناطقهم للحكومة السوريةفوز جامعة الإسكندرية بالمركز الأول عالمياً في نشر الوعي بريادة الأعمالنقاش حول «السينما في عصر السوشيال ميديا» في «الشارقة السينمائي»الكرة في ملعب ريال مدريد .. برشلونة يعلن موعده المفضل لخوض الكلاسيكومؤتمر كلوب: موقف صلاح من لقاء يونايتد يتحدد لاحقا.. وليس لدي نصيحة لـ سولشايرمؤتمر جوارديولا: ربما ناقلو الدوري الإنجليزي يحبون مانشستر سيتي.. وادعموا كتالونيامباشر في الدوري - الاتحاد (0) دجلة (1).. جوووول أولبعد رئيس الاتحاد.. مدرب بلغاريا يستقيل من منصبه بعد العنصرية ضد إنجلترا«فيفا» يكشف عن شعار بطولة كأس العالم للأندية (صورة)أمير وجيه يعد بمواصلة إنجازات الاسكواش في بطولة العالمالعائدون لنور الحياة يتحدثون عن مبادرة "عنيك في عنينا".. فيديوصندوق النقد: اقتصاد مصر حقق نموا 5.5%..وأكثر جاهزية لجذب الاستثمارقتيل و7 جرحى جراء إطلاق نار فى ساحة النور بمدينة طرابلس اللبنانيةإكسترا نيوز تسلط الضوء على تقرير "موديز" حول مخاطر ملف الائتمان العام بتركياسعد الحريرى: أنا مع كل تحرك سلمى للتعبير عن مطالب المحتجين فى لبنانتحرير1753 محضرا تموينيا متنوعا في الشرقيةاتحاد الأثريين يكرم شعبان الأمير بآثار الفيوممحافظ الشرقية : استجابات سريعة وفورية لشكاوي المواطنين بالمواقع الإلكترونية

إحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيق

   -  
قرر الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية إحالة رئيس الوحدة المحلية بقرية أويش الحجر و7 مسئولين آخرين للتحقيق بسبب التقاعس والتقصير في أداء العمل وعدم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه بعض المخالفات.

وشمل قرار محافظ الدقهلية إحالة رئيس الوحدة المحلية بالقرية للتحقيق بسبب تدني مستوى النظافة وتجمعات القمامة على الطريق العام ميت خميس وأويش الحجر وكفر شنهاب، وسكرتير الوحدة المحلية ورئيس قسم الإيرادات لوجود متأخرات أعوام سابقة، ومتأخرات عن ريع أملاك دولة للسنترال المقام بالقرية ولم يتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

كما شمل قرار محافظ الدقهلية إحالة رئيس قسم البيئة وفني بالقسم الهندسي لوجود مخالفات شرط الترخيص في 24 حالة هدم والتي تمت بدون رخصة هدم وعدم وجود ما يفيد التخلص من مخلفات الهدم بمقلب قلابشو.

كما أحال محافظ الدقهلية رئيس قسم الإشغالات لرصد 18 حالة إشغال وعدم اتخاذ أية إجراء تجاهها، وإحالة رئيس قسم الأملاك للتحقيق لعدم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه 67 حالة وضع يد على أراضي أملاك الدولة ولم يتقدموا بطلبات تقنين أوضاعهم.

غلق مصنع زبادي وإعدام أغذية فاسدة في حملة على المحال بالدقهلية (صور)

وشدد محافظ الدقهلية على ضرورة استمرار المتابعة للوقوف على مدى الانضباط الوظيفي والتنسيق مع كافة الجهات المعنية لإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات المباني واية مخالفات أخرى.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة