ريال مدريد يوجه رسالة للأهلي في ذكرى مباراة القرن.. فيديومباراة اعتزالي كانت أمام ألميريا.. حسام عاشور: تركي آل الشيخ قال لي طلباتك أوامرهناك حملة ممنهجة ضدي.. حسام عاشور: تركي آل الشيخ يحب الأهلي أكثر من مسئولي الناديحجازي: أتمنى فوز الأهلي بلقب إفريقيا والإسماعيلي بالبطولة العربيةفيديو يظهر حجم الدمار بمدينة بيروت على بعد كيلومترات من مكان انفجار المرفأفولهام يفوز على برينتفورد في نهائي «بلاي أوف» ويكمل المتأهلين للبريميرليجأندية القسم الثاني تشعل أجواء الغضب في وجه «الخماسية»فريق اليد بالزمالك يستأنف تدريباته بالصالة المغطاة بالناديدراسة تحدد من يمكنه التعافي من كورونا دون علاج بالأكسجيناللهم احفظ سماءها وأرضها.. أحمد السقا يدعم لبنان بعد انفجار مرفأ بيروتشاهد.. آثار تدمير منزل إليسا بسبب انفجار بيروتتريند الفن الآن | دمار وتحطم منزل هيفاء وهبي وراغب علامة في انفجار بيروتادعوا للبنان.. ياسمين صبري تتضامن مع بيروتملف الثلاثاء.. عودة بنشرقي وأوناجم.. اعتزال كاسياس.. وحكم أجنبي للقمةحسام عاشور يكشف تفاصيل أزمته مع مسؤولي النادي الأهليمحمد مرجان: الأهلي حدد موعد مباراة الوداد.. وننتظر موافقة استاد القاهرةعبدالظاهر السقا: المصري لم يتلق أي عروض رسمية بشأن التعاقد مع محمود واديإيميل هيسكي: ليفربول سيتأثر كثيراً حال رحيل محمد صلاحإيميل هيسكي: أتذكر هدف عمرو زكي الرائع أمام ليفربولأحمد حجازي يعلق على صعود وست بروميتش للبريميرليج ومستقبله مع الفريق

إحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيق

   -  
قرر الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية إحالة رئيس الوحدة المحلية بقرية أويش الحجر و7 مسئولين آخرين للتحقيق بسبب التقاعس والتقصير في أداء العمل وعدم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه بعض المخالفات.

وشمل قرار محافظ الدقهلية إحالة رئيس الوحدة المحلية بالقرية للتحقيق بسبب تدني مستوى النظافة وتجمعات القمامة على الطريق العام ميت خميس وأويش الحجر وكفر شنهاب، وسكرتير الوحدة المحلية ورئيس قسم الإيرادات لوجود متأخرات أعوام سابقة، ومتأخرات عن ريع أملاك دولة للسنترال المقام بالقرية ولم يتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

كما شمل قرار محافظ الدقهلية إحالة رئيس قسم البيئة وفني بالقسم الهندسي لوجود مخالفات شرط الترخيص في 24 حالة هدم والتي تمت بدون رخصة هدم وعدم وجود ما يفيد التخلص من مخلفات الهدم بمقلب قلابشو.

كما أحال محافظ الدقهلية رئيس قسم الإشغالات لرصد 18 حالة إشغال وعدم اتخاذ أية إجراء تجاهها، وإحالة رئيس قسم الأملاك للتحقيق لعدم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه 67 حالة وضع يد على أراضي أملاك الدولة ولم يتقدموا بطلبات تقنين أوضاعهم.

غلق مصنع زبادي وإعدام أغذية فاسدة في حملة على المحال بالدقهلية (صور)

وشدد محافظ الدقهلية على ضرورة استمرار المتابعة للوقوف على مدى الانضباط الوظيفي والتنسيق مع كافة الجهات المعنية لإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات المباني واية مخالفات أخرى.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة