مينا مسعود بطل فيلم "علاء الدين" يصل الجونة للمشاركة في المهرجان (فيديو)أول ظهور لـ"شيري عادل" بعد انفصالها عن معز مسعود (فيديو)وصول نجيب ساويرس حفل افتتاح مهرجان الجونةعمرو دياب يطرح «تحيرك» من ألبومه الجديد «أنا غير»بث مباشر.. حفل افتتاح مهرجان الجونةشادي ألفونس يظهر بـ"شراب" ملون على بدلة في افتتاح مهرجان الجونة السينمائيبالأسماء.. "صيادلة" يضعون بدائل للأدوية التي أوقفت "الصحة" بيعهاضبط عامل بتهمة بيع تذاكر القطارات في السوق السوداءصور.. بدء توافد الفنانين لحضور حفل افتتاح "الجونة السينمائي"البنتاجون: إيران هي المسؤولة عن استهداف أرامكو"شراب" شادي ألفونس يخطف الأنظار في "الجونة".. ووصول شيكو ودرةتجديد حبس "صلاح عيسى" و3 آخرين 15 يوما في "رشوة المقابر"تفاصيل زيارة وزير الأوقاف لرئيس مجلس الدولة الجديد (صور)لحظة ضبط مصنع للعقاقير المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية بالغربية (فيديو)لحظة مصادرة 17 ألف لتر بنزين وسولار داخل مخزن في القليوبية (فيديو)الشاى الأخضر وفرشاة أسنان..وصفات طبيعية لتكثيف الرموشبميزانية 500 جنيه.. شاب نوبى بدأ مشروع تصميم الملابس الأفريقية فى مصرلو فى بداية حياتك.. 5 أسباب تجعلك تختار العمل الحر بديلا للوظيفةرئيس الوزراء يفتتح مكتب التوثيق المُطور بديوان عام محافظة بورسعيد"القومي للمرأة": إطلاق أول لعبة في مصر لتعليم الأطفال المساواة بين الجنسين

إحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيق

   -  
"إحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيق"

قرر الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم، إحالة رئيس الوحدة المحلية بقرية "أويش الحجر" مركز المنصورة، و7 مسؤولين للتحقيق، بسبب التقاعس والتقصير في أداء العمل وعدم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه بعض المخالفات.

وشمل قرار محافظ الدقهلية إحالة رئيس الوحدة المحلية بالقرية للتحقيق، بسبب تدني مستوى النظافة وتجمعات القمامة على الطريق العام بقرى "ميت خميس واويش الحجر وكفر الشنهاب".

وأحال محافظ الدقهلية كلا من سكرتير الوحدة ورئيس قسم الإيرادات، لوجود متأخرات أعوام سابقة، ومتأخرات عن ريع أملاك دولة للسنترال المقام بالقرية ولم يتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

كذلك شمل القرار إحالة رئيس قسم البيئة وفني بالقسم الهندسي لوجود مخالفات شرط الترخيص في 24 حالة هدم، والتي تمت دون رخصة هدم وعدم وجود ما يفيد التخلص من مخلفات الهدم بمقلب قلابشو.

كما أحال محافظ الدقهلية رئيس قسم الإشغالات، لرصد 18 حالة إشغال وعدم اتخاذ أي إجراء تجاهها، وإحالة رئيس قسم الأملاك للتحقيق، لعدم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه 67 حالة وضع يد على أراضي أملاك الدولة ولم يتقدموا بطلبات تقنين أوضاعهم.

وشدد محافظ الدقهلية على ضرورة استمرار المتابعة، للوقوف على مدى الانضباط الوظيفي والتنسيق مع كل الجهات المعنية، لإزالة جميع التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات المباني وأي مخالفات أخرى.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة