فان دايك: رغبة الجميع في إسقاط بطل أوروبا لا تمثل مشكلةجوتي: ما حدث من ريال مدريد أمام سان جيرمان سيءبالصور| في أسبوع المهرجان.. تعرف على سعر الليلة الواحدة في أشهر فنادق الجونةغداً.. أغاني الزمن على مسرح الجمهوريةمينا مسعود بطل فيلم "علاء الدين" يصل الجونة للمشاركة في المهرجان (فيديو)أول ظهور لـ"شيري عادل" بعد انفصالها عن معز مسعود (فيديو)وصول نجيب ساويرس حفل افتتاح مهرجان الجونةعمرو دياب يطرح «تحيرك» من ألبومه الجديد «أنا غير»بث مباشر.. حفل افتتاح مهرجان الجونةشادي ألفونس يظهر بـ"شراب" ملون على بدلة في افتتاح مهرجان الجونة السينمائيبالأسماء.. "صيادلة" يضعون بدائل للأدوية التي أوقفت "الصحة" بيعهاضبط عامل بتهمة بيع تذاكر القطارات في السوق السوداءصور.. بدء توافد الفنانين لحضور حفل افتتاح "الجونة السينمائي"البنتاجون: إيران هي المسؤولة عن استهداف أرامكو"شراب" شادي ألفونس يخطف الأنظار في "الجونة".. ووصول شيكو ودرةتجديد حبس "صلاح عيسى" و3 آخرين 15 يوما في "رشوة المقابر"تفاصيل زيارة وزير الأوقاف لرئيس مجلس الدولة الجديد (صور)لحظة ضبط مصنع للعقاقير المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية بالغربية (فيديو)لحظة مصادرة 17 ألف لتر بنزين وسولار داخل مخزن في القليوبية (فيديو)الشاى الأخضر وفرشاة أسنان..وصفات طبيعية لتكثيف الرموش

الديوان الأميري يعلن تعافي أمير الكويت من عارض صحي

   -  
"الديوان الأميري يعلن تعافي أمير الكويت من عارض صحي"

قال محمد ضیف الله شرار، وزیر شؤون الدیوان الأمیري بالإنابة، إن أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح قد تعافى من العارض الصحي الذي تعرض له.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية عن شرار أن أمير الكويت تعافى بعد إجراء الفحوصات الطبیة المعتادة التي تكللت نتائجھا بالنجاح.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة