بعد تعرفها على جثته ودفنه.. أم تفاجأ بابنها يطرق البابطرق وقائية لمنع انتشار عدوى الأنفلونزا الموسمية بين أطفال المدارسسعر الدولار اليوم الأحد 15-9-2019 في مصرسعر الريال السعودي اليوم الأحد 15-9-2019 في مصرالتأخيرات المتوقعة للقطارات اليوم الأحد.. تصل لـ45 دقيقةأسعار العملات اليوم الأحد 15-9-2019 في مصرس و ج.. اعرف كل شىء عن "شاعرة" أحبت هتلرتعرف على آخر مستجدات تطوير المتحف المصرى بالتحريرالموافقة على تجنيس 43 مصريا بجنسيات أجنبية مع الاحتفاظ بالمصريةاليوم.. مدبولي يشهد اجتماع محافظي المصارف العربية ويتابع "مشروع الغاز"زلزال بقوة 4.4 ريختر يضرب شمال غرب إيرانالعثور على طفلة حديثة الولاده ملقاة بأحد الشوارع بالعريشالعربية للتصنيع توقع اليوم برتوكول تعاون مع جامعة أسيوط لتجهيز مستشفى الأورامتعرف على موعد اعتماد تغيير الحركة القضائية الداخلية لمجلس الدولةصحف الكويت تبرز بشكل واسع تصريحات الرئيس السيسى بالمؤتمر الوطنى الثامن للشباببعد قليل.. انطلاق فعاليات مؤتمر مصر لبناء الدولالتعديات على الأراضى والقمامة تتصدر شكاوى المواطنين للتنمية المحلية فى أغسطسالجريدة الرسمية تنشر قرار الإذن لـ87 شخصًا بالتجنس بالجنسية الأجنبيةسعر الدولار اليوم 15 - 9- 2019 وأسعار العملات الأجنبية .. فيديورشا مجدى: مؤتمر الشباب الثامن من أقوى الفعاليات التي حضرها الرئيس..فيديو

صابرين النجيلى تسجل أغنية جديدة بعنوان "كبريائنا" بتوقيع مو الشاعر

-  

يتعاون الموزع الموسيقى مو الشاعر مع المطربة الشابة صابرين النجيلي بأغنية سينجل جديدة بعنوان "كبريائنا"، وهى من كلماتها وألحانها، وهندسة صوت ماهر صلاح، ومن المقرر أن يتم طرحها في الأيام المقبلة.

وقال موزع الأغنية مو الشاعر، لـ"اليوم السابع"، إنه سعيد بالتعاون لمرة الثانية مع صابرين فى الأغنية، موضحاً أن الأغنية جديدة ومختلفة عن أعمال صابرين الغنائية التى قدمتها من قبل، مشيراً إلى أن صابرين مطربة شاملة تستطيع غناء جميع أشكال وألوان الأغنية ولديها قدرة كبير فى اختيار ما يناسبها حتى يليق على صوتها.


يذكر أن آخر أعمال صابرين النجيلى أغنية "عارفة بعمل إيه"،وهى وهى من كلمات وألحان صابرين النجيلي، توزيع وميكس وماستر مو الشاعر، هندسة صوتية وتسجيل ماهر صلاح، جيتار باسم سعيد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة