سعر الدولار اليوم الأحد 15-9-2019 في مصرسعر الريال السعودي اليوم الأحد 15-9-2019 في مصرالتأخيرات المتوقعة للقطارات اليوم الأحد.. تصل لـ45 دقيقةأسعار العملات اليوم الأحد 15-9-2019 في مصرس و ج.. اعرف كل شىء عن "شاعرة" أحبت هتلرتعرف على آخر مستجدات تطوير المتحف المصرى بالتحريرالموافقة على تجنيس 43 مصريا بجنسيات أجنبية مع الاحتفاظ بالمصريةاليوم.. مدبولي يشهد اجتماع محافظي المصارف العربية ويتابع "مشروع الغاز"زلزال بقوة 4.4 ريختر يضرب شمال غرب إيرانالعثور على طفلة حديثة الولاده ملقاة بأحد الشوارع بالعريشالعربية للتصنيع توقع اليوم برتوكول تعاون مع جامعة أسيوط لتجهيز مستشفى الأورامتعرف على موعد اعتماد تغيير الحركة القضائية الداخلية لمجلس الدولةصحف الكويت تبرز بشكل واسع تصريحات الرئيس السيسى بالمؤتمر الوطنى الثامن للشباببعد قليل.. انطلاق فعاليات مؤتمر مصر لبناء الدولالتعديات على الأراضى والقمامة تتصدر شكاوى المواطنين للتنمية المحلية فى أغسطسالجريدة الرسمية تنشر قرار الإذن لـ87 شخصًا بالتجنس بالجنسية الأجنبيةسعر الدولار اليوم 15 - 9- 2019 وأسعار العملات الأجنبية .. فيديورشا مجدى: مؤتمر الشباب الثامن من أقوى الفعاليات التي حضرها الرئيس..فيديوالأرصاد: درجات الحرارة فى تحسن ملحوظ.. وتوقعات بسقوط أمطار على السواحل الشمالية.. فيديوصباح البلد يقدم تمارين رياضية للحصول على جسم مثالي.. فيديو

مرتضى منصور يقدم «ميتشو» مدربًا جديدًا لنادي الزمالك

   -  
مرتضى منصور وميتشو

قدم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مساء الأحد، الصربي «ميتشو» مدربا جديدا للقلعة البيضاء.

وقال «منصور»، عبر فيديو بث من منزله، وأذيع عبر برنامج «الزمالك اليوم» المذاع على قناة المحور، إن الصربي «ميتشو» كان الخيار الثالث لتولي القيادة الفنية للقلعة البيضاء، بعد أن بالغ الأرجنتيني رامون دياز في طلباته، واعتراض الجمهور على فكرة تولي الصربي ألكسندر ستانوفيتش المهمة، لتدريبه السابق في أحد أندية الكيان الصهيوني، بحسب قولهم.

وأضاف «منصور» أنه سعى إلى ضم الصربي منذ عامين لكنه اعتذر، إلى أن فسخ عقده مؤخرًا مع نادي أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي: «بنرحب بيه في مصر، هو عارف تاريخ نادي الزمالك، نادي بطولات».

ووصف «منصور» المدير الفني الجديد بأنه على أعلى مستوى، موجهًا حديثه إلى «ميتشو»: «كل الإمكانيات المتاحة لك موجودة، أحسن لاعيبة في مصر وأفريقيا، أي طلب أمير مرتضى مشرف على الفريق موجود، عاوز مدرب حراس مرمى ومدرب مصري اللي هتطلبه هنعمله، هنوفرلك سبل النجاح زي اللي اتوفرت لجروس».

جدير بالذكر أن «منصور» أعلن تعاقده «ميتشو» لمدة موسمين، مقابل مليونين و400 ألف دولار الأحد.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة