في عيد ميلادها.. سهير المرشدي: اشتبكت مع كرم مطاوع و"أنوثتي الطاغية" أبكتنيصور وفيديو| رومانسية كارينا كابور مع زوجها ونجلها في حفل عيد ميلادهاصور| ساويرس يستقبل النجم الأمريكي نيت باركر على السجادة الحمراء بـ"الجونة السينمائي"تشكيل بيراميدز لمواجهة إنبي بالدوريالإسماعيلي يفوز على الجونة بهدف في بداية مشواره بالدوريعبد الرحمن مجدي: الإسماعيلي استحق نقاط مباراة الجونة عن جدارةالمصري يختتم استعداداته لحرس الحدود بإستاد السويسالإسماعيلي يرفض الراحة قبل مواجهة الأهلي الليبي بالبطولة العربيةوزير الشباب والرياضة يرشح "عفيفي" لعضوية قصور الثقافةبيراميدز يتقدم على إنبي بهدف عمر جابر في الشوط الأولسبب عدم احتفال عمر جابر بأول أهدافه في الدوريبخطوات سهلة ومن غير أسيتون.. إزاى تتخلصى من طلاء الأظافرفيديو .. عمر جابر يحرز الهدف الأول لبيراميدز فى الدوري بمرمى انبيأرقام .. "ضربة البداية" نحس الجونة للموسم الثامن بعد الهزيمة أمام الإسماعيليفيديو ..الشوط الأول.. بيراميدز يتقدم على إنبي بهدف فى الأسبوع الأول للدوريالفحص الطبى يكشف غياب عبد الغنى عن الزمالك أمام جينيراسيوندورى 2003..تعادل القطبين.. فوز إنبي و بيراميدز على المقاولون والإسماعيليسوبر كورة يكشف رسالة ميتشو للاعبى الزمالك بعد خسارة السوبرإنقاذ اليوم .. شاهد كيف تصدي حارس إنبي لتسديدة عبدالله السعيدبتروجت والترسانة يتنافسان على ضم أيمن حفنى

الجنايات تواصل محاكمة 15 متهمًا بقضية "أحداث السفارة الأمريكية الثانية" اليوم

-  
صورة تعبيرية

كتب - محمود السعيد:

تواصل محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمجمع محاكم طره، اليوم الإثنين، إعادة محاكمة 15 متهمًا في قضية "أحداث السفارة الأمريكية الثانية".

تنعقد الجلسة برئاسة المستشار أسامة الرشيدي وبعضوية المستشارين محمد كامل عبد الستار وسامح سعيد وأمانة سر محمود متولي.

كانت النيابة أسندت إلى المتهمين عددًا من الاتهامات، من بينها: التجمهر وتعريض السلم العام للخطر، وارتكاب جرائم القتل العمد للمجني عليه عمرو عيد عبد النبي، وإصابة الكثيرين، والإتلاف العمدي وتخريب مبان مخصصة للنفع العام وتعطيل القوانين، علاوة على حيازتهم الأسلحة واستعراض القوة وإرهاب المواطنين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة