الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 33 درجةسيولة مرورية فى شوارع وميادين القاهرة والجيزة89% من القراء يؤيدون مطالب تغليظ عقوبة التعدى على أراضى أملاك الدولةالتعليم تشرح تفاصيل "connect"مقرر الإنجليزى لطلاب النظام الجديد.. تعرف عليهصور.. بدء الدراسة فى 12 محافظة بجميع الصفوف.. وحضور كبير للطلاب3 ملايين طالب يبدأون الدراسة بالجامعات اليوم.. وحفلات خاصة للاستقبالحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةلامبارد: صلاح تفوق على نفسه.. ولم يخطئ في أزمته مع مانيقضايا الدولة تطالب بحل جمعيتي "الزاكيات للخدمات والتمويل متناهي الصغر"طريقة عمل الكفتة بالصوص البنىطمنيه واتكلمى معاه.. نصائح للتعامل مع الطفل إذا تعرض للضرب فى المدرسةالزمالك يُخطر "ميتشو" بتحضير بديل لأيمن طاهر فى جهازهبيراميدز يسعى لغسل أحزانه أمام إنبى على الدفاع الجوى الليلةانتظام الدراسة بمدارس أسيوط لجميع المراحل بنسبة حضور عالية (فيديو وصور)انتشار الباعة الجائلين أمام بوابات مدارس أسيوط في أول أيام الدراسة (صور)تلال القمامة تستقبل طلاب المدارس بأسيوط في أول أيام الدراسة (فيديو وصور)5 علامات لو ظهرت على طفلك بتقولك عنده التهاب فى الأذن الوسطى5 أسواق مستهدفة لوزارة السياحة من عقود الشراكة مع "اكسبيديا"نشرة الأخبار: السيسي يصل نيويورك.. وانطلاق العام الدراسي الجديد بـ 12 محافظةتراجع طفيف في تأخير القطارات اليوم السبت

"اقتصادية الوفد": منتخب ناشئي اليد وجه رسالة للعالم بأن مصر تستطيع

   -  
الدكتور خالد عبد المنعم قنديل

قدّم الدكتور خالد عبد المنعم قنديل، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد ورئيس اللجنة الإقتصادية بالحزب، التهئنة لمنتخب الناشئين لليد، بعد فوزه ببطولة كأس العالم، بعد أن استطاع تحقيق الفوز على المنتخب الألماني 32 – 28 في المباراة النهائية التي جمعت بينهما أمس الأحد، والتي أقيمت بدولة مقدونيا.
كما أكد رئيس اقتصادية الوفد، أن الإنجاز الرياضي الكبير في تاريخ كرة اليد المصرية والذي تحقق اليوم يرجع الى اهتمام القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالرياضة، والمنتخبات بمختلف اللعبات.
وأضاف رئيس اقتصادية الوفد، أن ما قدمه لاعبو المنتخب الوطني في البطولة يمثل اعجازا رياضيا بكافة المقاييس، مشيدا بالأداء الرجولي للاعبين والجهاز الفني طوال أحداث البطولة.
وأشار قنديل إلى أن لاعبي المنتخب الوطني يستحقون اللقب العالمي بعدما أظهروا عزيمة وإرادة قوية بالبطولة، مضيفا أن منتخب اليد وجّه رسالة للعالم كله بأن مصر تستطيع.
كما قال قنديل أن للشعب المصري ان يفخر بمنتخب اليد للناشئين، مؤكدا أن مصر بإمكانها تقديم لاعبين على مستوى النجم العالمي محمد صلاح في رياضات أخرى، مثل كرة اليد والإسكواش وغيرهم. واختتم خالد قنديل تصريحاته، بأن حزب الوفد سيقوم بإعداد احتفالا كبير لتكريم منتخب ناشئي اليد يليق بالانجاز العالمي الكبير الذي تم تحقيقه.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة