عمرو منسى: مهرجان الجونة فنى و سياحىمنظمة الصحة العالمية تهنئ الهند لحظرها السجائر الإلكترونيةفرج عامر يتسلم درع منطقة إسكندرية للسباحةمانشستر يونايتد يخطف فوزا صعبا في الدوري الأوروبيسبورتنج براجا يفوز على وولفرهامبتون في الدوري الأوروبيبمشاركة محمد النني.. بشكتاش يتلقى هزيمة قاتلة في الدوري الأوروبيبالصور.. وزير الرياضة يشهد إفتتاح النسخة الثانية من مهرجان إبداع مراكز الشبابنقل مباراة الاهلي وكانو الغيني الى القاهرةصناع "Sisters In Arms" يتحدثون عن كواليس الفيلم في مهرجان الجونةواشنطن تطرد دبلوماسيين من الأمم المتحدة بتهمة المساس بالأمن القوميالسعودية توقع مذكرة تفاهم مع برنامج أممي لدعم الشعب الفلسطينيتعرف على أسماء الفائزين بجوائز مهرجان مسرح الهواة فى الأسكندريةمصر للطيران الناقل الرسمى لمهرجان الجونة السينمائىدموع واستعراضات في افتتاح الدورة الثالثة لـ«الجونة السينمائي»أروى جودة تتألق بفستان ناعم في افتتاح مهرجان الجونة الثالثمنى زكي تعلن عن اتفاقية بين "اليونيسيف" و"الجونة السينمائي"سماء الجونة تشتعل بالألعاب النارية في فقرة استعراضية لـ"مياس"60 صورة لنجوم الفن على السجادة الحمراء في مهرجان الجونةرغم أنباء انفصالهما.. شيري عادل ومعز مسعود معا في افتتاح "الجونة السينمائي"فايا يونان تغني "بنلف" في "الجونة السينمائي" رثاءً لنجوم فارقونا

ترامب يكشف الموعد المرجح للإعلان عن "صفقة القرن"

   -  
دونالد ترامب

القاهرة – مصراوي:

كشف الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، عن الموعد المرجح للإعلان فيه عن تفاصيل "صفقة القرن"، قائلًا إنها ستكون غالبًا عقب الانتخابات الإسرائيلية، وذلك بحسب ما ذكرته فضائية "العربية".

كان الفلسطينيون قد أعلنوا رفضهم لخطة السلام بين فلسطين ودولة الاحتلال الإسرائيلي، والتي تعرف باسم "صفقة القرن" والتي لم يعلن عنها بعد.

وطالبت اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية اليوم الخميس المسؤولين العرب في الدول التي تشملها زيارة الوفد الأمريكي لعملية السلام الحديث بلغة واضحة برفض "صفقة القرن" الأمريكية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة