وديا .. شبان قنا يفوز على المدينة المنورة استعدادا لدوري القسم الثانيحكم رابع مصري يشارك ضمن طاقم ألماني لإدارة سوبر الاهلي والزمالكرئيس نادي أسوان : الأزمة المالية تطاردنا ونواجهها وحدناالإسماعيلية تنجح في استضافة بطولة الجمهورية لكمال الأجسام تحت 17 سنةلاعبو الأهلى والزمالك معا قبل مباراة السوبر.. تفاصيلكاريوس يتسبب في هدف كوميدي مع بشكتاش بمشاركة النني ..فيديوفايلر يتطلع للانضمام لقائمة مدربي الأهلي السوبرقرار جديد من اتحاد الكرة بشأن مباراة السوبر بين الأهلي والزمالكاخبار الاهلي اليوم 19-9-2019 .. فايلر يعلن قائمة الفريق لمباراة السوبر .. نقل لقاء كانو سبورت إلى استاد السلامرسميا.. إلغاء الحكم الإضافي بعد لقاء الجناينى والغندور ..صورإصابة 6 أشخاص بينهم 3 أطفال في تصادم سيارة وتوك توك بالدقهلية4 عاطلين وراء واقعتي سرقة بالإكراه على طريق «الكريمات»"مستقبل وطن" يواصل فعاليات حملة "أنتِ عظيمة" فى الإسماعيلية"منتدى أسوان للسلام".. خطوة على طريق تحقيق التنمية المستدامة بإفريقياحضور ليلى علوي لمهرجان الجونة السينمائي بإطلالة جذابةشاهد.. محمد رمضان بإشارة "نمبر وان" في افتتاح مهرجان الجونةبدء العرض المسرحى "دموع حديد" ضمن فعاليات حفل ختام المعاصر والتجريبيبالصور.. بدء فعاليات مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الثالثةحضور عمرو يوسف برفقة زوجته كندة علوش بمهرجان الجونة السينمائىبإطلالة لامعة.. إلهام شاهين في مهرجان الجونة

جسر جوي لإيصال مساعدات للمتضررين من السيول في السودان

   -  
جانب من فيضان النيل في السودان

الخرطوم - (أ ش أ)

قال اللواء الركن حيدر علي الطريفي والي ولاية النيل الأبيض المكلف إن جسرا جويا يقوم بإيصال المواد الإستهلاكية ومستلزمات الإيواء لعدة مناطق في الولاية، تأثرت بالسيول والفيضانات.

وأوضح أن عمليات الجسر الجوي تقوم بإيصال المستلزمات الضرورية للمواطنين في المناطق المتضررة، مشيدا بجهود ديوان الزكاة في النيل الأبيض ومفوضية العون الإنساني لمشاركتهما الفاعلة في دعم الأسطول الجوي بالمواد الغذائية ومواد الايواء والأدوية.

وأضاف أن لجنة الطوارئ بالولاية تعمل على حصر الأضرار والخسائر وتقديم المساعدات الإنسانية والصحية اللازمة، إلى جانب رفع التقارير الدورية للجنة العليا للطوارئ.

وكانت وزارة الصحة السودانية أعلنت أن 46 شخصا لقوا مصرعهم، وأصيب 97 آخرون، وأنهارت 9500 منزل بشكل كامل، في الفترة من 14 يونيو الماضي إلى 16 اغسطس الجاري، جراء السيول التي ضربت عدة ولايات في السودان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة