أمير كرارة يتصدر جوجل بعد شائعة إصابته بفيروس كوروناشاهد.. أحدث ظهور لـ ديانا هشام عبر إنستجرامعلى طريقة هنيدي.. كارول سماحة تشعل تيك توكالصيف ده مات.. شاهد علي ربيع في حمام السباحةأحلى صباح .. محمد رجب يثير إعجاب متابعه على إنستجراماهدى يا دماغى.. رسالة غامضة من محمد محمود عبد العزيز.. شاهدتوقف الملاحة.. رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء تكشف سبب تأجيل الربط مع السعوديةالقاهرة 32 درجة.. الأرصاد: استمرار الطقس المعتدل على المحافظات غداأبرزها تعديل المواعيد.. تعرف على قرارات المترو الجديدة بعد تغيير موعد حظر التجواللمصابي كورونا.. تعرف على تسعيرة العلاج داخل المستشفيات الخاصةالتحول إلى الري بالرش أو التنقيط.. الحكومة تمنع الزراعة بالغمروزير القوى العاملة: استكمال صرف 163 مليون جنيه لـ 153 ألفا من العاملين في 1380 منشأة سياحية«أوبرا متروبوليتان» في نيويورك تعلن إلغاء جميع عروضها حتى آخر العام بسبب «كورونا»دراسة طبية: الكمامة والتباعد الاجتماعي أفضل سبل الوقاية من «كورونا»فرق موسيقية ومغنون ينشرون الأمل في شوارع ليتوانياارتداء الأقنعة منذ 100 عام حماية من الأوبئة.. هل التزم الناس؟نماذج من ذهب .. استشارية بمستشفى النجيلة تتطوع لتغسيل وفيات كورونا6 سنوات فارقة من عمر مصر.. صباح البلد يستعرض مقال النائب محمد أبو العينين ..فيديولرفع الروح المعنوية..محافظ الشرقية: فعاليات لرجال الدين وللطب النفسي في مستشفيات العزل..فيديووكيل صحة الدقهلية يروي كواليس واقعة إصابة طفل عمره عامين بكورونا

وصول البطاقة الدولية للأمريكى أليكس يونج لاعب سلة الأهلى الجديد

   -  

وصلت البطاقة الدولية الخاصة بالأمريكى أليكس يونج لاعب الأهلى الجديد، والذى انضم للفريق مؤخرا خلال فترة الإنتقالات ، على أن يتم قيد اللاعب في قائمة الفريق للموسم الجديد .

وتعاقد الأهلى مع يونج بناءا على رغبة أشرف توفيق المدير الفنى ، فى إطار تدعيم الفريق بلاعبين مميزين استعدادا للموسم الجديد .

سبق لأليكس يونج أن انضم إلى صفوف نادي أورشليم في الدوري الإسرائيلي، وحصد معه لقب الدوري مرتين في الفترة من 2015 وحتى2018.

كانت سلة الأهلى تعاقدت مع أحمد إسماعيل القادم من دورى الجامعات الأمريكية، وأيمن شوكت من طلائع الجيش ويوسف المعداوى من الجامعات الأمريكية أيضا ، وإيهاب امين من سبورتنج .

وتولى أشرف توفيق المهمة الفنية للأحمر خلفا لطارق خيرى الذى تقدم باعتذار عن إكمال المهمة بعد أن احتل الفريق المركز الرابع فى بطولة الدورى 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة