تجديد حبس المتهمين في واقعة "الجنس الجماعي" بالغردقة 15 يومامحافظ أسيوط يتابع ترميم قصر "ألكسان" تمهيدا لافتتاحه متحفا للمحافظةانفجار قرب وزارة الدفاع الأفغانية في كابولأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الثلاثاء.. والطماطم تسجل 6 جنيهات (فيديو)درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 2019/9/17.. والعظمى بالقاهرة 33 (فيديو)خالد جلال: السينما الكورية تساهم في تبادل الثقافات مع مصر (فيديو)الأرصاد تكشف موعد انتهاء فصل الصيف وانكسار الموجة الحارة (فيديو)وزير الخارجية يستقبل نظيره الفرنسي لمناقشة دفع العلاقات الثنائية بين البلدينخطط أمنية شاملة وتواجد بمحيط المدارس والمعاهد والجامعات مع بداية العام الدراسى الجديدضبط سيدة تستولى على الأموال بزعم تخصيص وحدات سكنية بالمجتمعات العمرانيةمالك شركة يستولى على 4 ملايين جنيه بدعوى توظيفهاقرار النيابة بشأن المتهم بقتل وحرق طليقته وبناته بالأقصر (تفاصيل)«الداخلية»: ضبط مصنع لتصنيع «الترامادول» في طنطاضبط 93 ألف قرص وعقار طبي مجهولة المصدر داخل صيدليةالإسكان: بدء تسجيل وسداد جدية الحجز لقطع أرض متميزة وأكثر تميزاً بالمدن الجديدةمسؤول بـ«المجتمعات العمرانية» يتفقد مشروعات الإسكان والخدمات بحدائق أكتوبرانطلاق 21 رحلة بالون طائر على متنها 450 سائح بالأقصر«مصر للطيران» تُعلن توسيع اتفاقية المشاركة بالرمز مع «يونايتد الأمريكية»«خناقة مصرية» في الكويت.. وتدخل حاسم من الشرطة (تفاصيل المحضر)متحف الحضارة يستقبل 5 آلاف قطعة أثرية من إهداء الجامعة الأمريكية بالقاهرة

وصول البطاقة الدولية للأمريكى أليكس يونج لاعب سلة الأهلى الجديد

   -  

وصلت البطاقة الدولية الخاصة بالأمريكى أليكس يونج لاعب الأهلى الجديد، والذى انضم للفريق مؤخرا خلال فترة الإنتقالات ، على أن يتم قيد اللاعب في قائمة الفريق للموسم الجديد .

وتعاقد الأهلى مع يونج بناءا على رغبة أشرف توفيق المدير الفنى ، فى إطار تدعيم الفريق بلاعبين مميزين استعدادا للموسم الجديد .

سبق لأليكس يونج أن انضم إلى صفوف نادي أورشليم في الدوري الإسرائيلي، وحصد معه لقب الدوري مرتين في الفترة من 2015 وحتى2018.

كانت سلة الأهلى تعاقدت مع أحمد إسماعيل القادم من دورى الجامعات الأمريكية، وأيمن شوكت من طلائع الجيش ويوسف المعداوى من الجامعات الأمريكية أيضا ، وإيهاب امين من سبورتنج .

وتولى أشرف توفيق المهمة الفنية للأحمر خلفا لطارق خيرى الذى تقدم باعتذار عن إكمال المهمة بعد أن احتل الفريق المركز الرابع فى بطولة الدورى 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة