تقرير: برشلونة يفاوض جوهرته فاتي لتجديد عقدهالقبض على قادة "أولتراس يوفنتوس" بتهمة ابتزاز إدارة الناديتخفيض عقوبة نيمار في دوري الأبطالإبراهيموفيتش: أنا أفضل لاعب في تاريخ الدوري الأمريكياخبار ماسبيرو.. خطة بإذاعة الأغاني لإحياء ذكرى وفاة فايزة أحمدهيثم شاكر يكشف سبب عدم طرح ألبومه الجديد في الأسواقشيرين عبد الوهاب تحيي حفلا بالسعودية برفقة رابح صقر.. 23 سبتمبرما الذي تسبب في تعطل أحمد الشناوي؟وادي دجلة.. الهوية الواضحة50 ألف من عمال "جنرال موتورز" يبدأون إضرابا عن العملالألماني "نيكو هيلكينبرج" يثير الشكوك حول مستقبله مع فورمولا-1صور.. ساقية الصاوي تستضيف الليلة ندوة "إعداد طفل ذو مسؤولية اجتماعية"مهرجان أفلام الهاتف المحمول يطلق حملة للمناخاليوم.. "صالون مصر المبدعة" يُحيي ذكرى ميلاد سيد حجابتدريبات إحماء في اليوم الثاني لورشة مشروع كومبي"عربية النواب": زيارات مكثفة للموانئ لزيادة التجارة البينية مع الدول العربيةبالرابط.. "البحث العلمي" تعلن فتح باب التقدم للمدرسة الشتوية بروسيابالصور.. الجامعة الأمريكية تهدي متحف الحضارة 5 آلاف قطعة أثريةسيلفيا نبيل: مصر على الطريق الصحيح لتطبيق موازنة البرامج والأداءإطلاق أسماء شهداء الواجب من الجيش والشرطة على مدارس بالقاهرة

أوناجم ينتظم فى تدريبات الزمالك وغياب بوطيب قبل مواجهة ديكاداها

   -  
انتظم المغربي محمد أوناجم لاعب فريق الزمالك فى التدريبات الجماعية للفريق الأبيض على ملعب النادى، مساء اليوم، بعد نهاية إجازته التى حصل عليها طوال الفترة الماضية وقضاها فى بلاده.

كان أوناجم عاد إلى القاهرة بالأمس قادماً من المغرب بعد انتهاء الاجازة التي حصل عليها من قبل الجهاز الفني، وفي نفس الوقت تغيب المغربي خالد بوطيب عن الفريق الأبيض بسبب عدم عودته من المغرب.

وجاء استئناف الزمالك لتدريباته مساء اليوم على ملعب النادي استعدادا لمواجهة العودة أمام ديكاداها بطل الصومال فى دور التمهيدى لدورى أبطال إفريقيا بعد حصول اللاعبين على راحة بالأمس عقب الفوز فى الذهاب بسباعية نظيفة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة