موعد مباراة برشلونة وبوروسيا دور تموند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلةجريزمان يقود تشكيل برشلونة المتوقع أمام بوروسيا دورتمونداتحاد الكرة يعلن اسم مدرب منتخب مصر الجديد خلال ساعات"السوبر".. حديث الصباح والمساء في الأهليالمقاولون يستقر على القوام الأساسي قبل انطلاق الدوريبيراميدز يتمسك باستمرار "ديسابر"محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام نابولي بدوري الأبطالوليد أزارو يخضع لاختبار طبي في الأهلي اليومليفربول يستهل حملة الدفاع عن اللقب بمواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبارامي ربيعة يعود لتدريبات الأهلي خلال 48 ساعةتقرير: برشلونة يفاوض جوهرته فاتي لتجديد عقدهالقبض على قادة "أولتراس يوفنتوس" بتهمة ابتزاز إدارة الناديتخفيض عقوبة نيمار في دوري الأبطالإبراهيموفيتش: أنا أفضل لاعب في تاريخ الدوري الأمريكياخبار ماسبيرو.. خطة بإذاعة الأغاني لإحياء ذكرى وفاة فايزة أحمدهيثم شاكر يكشف سبب عدم طرح ألبومه الجديد في الأسواقشيرين عبد الوهاب تحيي حفلا بالسعودية برفقة رابح صقر.. 23 سبتمبرما الذي تسبب في تعطل أحمد الشناوي؟وادي دجلة.. الهوية الواضحة50 ألف من عمال "جنرال موتورز" يبدأون إضرابا عن العمل

مفاجأة.. الأهلى يحاول خطف ميتشو من الزمالك

   -  

فجر مصدر داخل مجلس  إدارة النادي الأهلى مفاجأة من العيار الثقيل، فيما يتعلق باختيار  مدرب الفريق الكروى  الجديد، بعد إقالة الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق ،وذلك على خلفية توديع بطولة الكأس من دور الـ16 بعد الخسارة من بيراميدز بهدف نظيف.

وكشف المصدر الاهلاوى  :" هناك مسئول بالقلعة الحمراء  تواصل مع وكيل  الصربى ميتشو المرشح لتدريب الزمالك  وأكد رغبة النادي فى التعاقد معه، واستعلم عن حقيقة توقيعه للزمالك ، هل تم  بشكل رسمي أم لازالت المفاوضات جارية، ليؤكد الوسيط أن المدرب لم يوقع بشكل رسمي إلا أنه بصدد التوقيع خلال الساعات القادمة.

وأضاف المصدر أن إدارة الأهلي تحاول خطف المدرب الصربي فى ظل وجود قناعة بإمكانياته، إلا أن وكيل اللاعب أكد على صعوبة التراجع عن التوقيع للزمالك، ليؤكد له المسئول الأهلاوي أن الراتب والمميزات التعاقدية ستكون مميزة للغاية مطالباً الوكيل بمحاولة تأجيل التوقيع لحين استقرار إدارة الأهلى على قرار نهائي.

وكشف المصدر أن ميتشو يعد واحد من المطلوبين داخل النادي الأهلى، مشيرا إلى أن مسألة توقيعه للزمالك ليست نهائية فى ظل   العديد من الخيارات المميزة الاخري التى تم طرحها عليه .

وكان الصربى ميلوتين سريدوفيتش ميتشو قد وصل إلى القاهرة ، لتوقيع عقود تدريبه للزمالك، خلفا لخالد جلال الذى تمت إقالته بعد ضياع لقب الدورى، وأعلن مرتضى منصور، رئيس النادى، إسناد المهمة له خلفًا لطارق يحيى، الذى تولى المهمة الفنية بصفة مؤقتة خلال مباراة الأبيض أمام ديكاداها الصومالى، فى ذهاب دور الـ64 من بطولة دورى أبطال إفريقيا، والتى انتهت بفوز الأبيض بسباعية دون رد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة