مي سليم برفقة ابنتها في أحدث جلسة تصويربعد هاشتاج "اشتقنالك".. تعرف على موعد حفل شيرين عبد الوهاب في السعوديةحلا شيحة عن مشاركتها في "الجونة": "أتمنى السنة دي يكون أحلى"محمد التاجي: عبدالوارث عسر خلص صفاء أبو السعود من "لدغة" حرف السينهبة مجدي تكشف عن جلسة تصوير من بيروتوفاة المستشار محمد عزت عجوة محافظ كفر الشيخ الأسبقتأخر إقلاع 3 رحلات دولية بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل والصيانة الدوريةالنائب العام يأمر بضبط قنصل إيطالى سابق فى قضية تهريب 21 ألف قطعة أثريةالإحصاء: 300 ألف مولود جديد خلال 3 أشهر.. والقاهرة الأعلى فى عدد السكانالمستشار الإعلامى المصرى بالسودان: مصر لم ولن تتوانى عن الوقوف بجانب أشقائهاتعرف على خطة الشرطة لتأمين المدارس والجامعات.. أبرزها دوريات أمنية"الشيطان يعظ".. فيديو ساخر يفضح أساليب الإخوان للإساءة لمؤسسات الدولةسرب نحل يتسبب فى تأخر إقلاع طائرة هندية لساعاتبدء حصر وتسجيل المواطنين استعدادا لتطبيق منظومة التأمين الصحى فى 5 محافظات#مليون_ريتويت_دعم_للسيسي.. رواد السوشيال ميديا يستعرضون إنجازات الرئيسشكرى يبحث مع نظيره الفرنسى تعميق التعاون بين البلدين فى شتى المجالاتمسؤول إماراتي: الهجوم الإرهابي على السعودية يعد تصعيداً خطيراًإصابة 8 في خروج قطار عن القضبان بهونج كونج (فيديو)عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحراسة مشددة من الاحتلال الإسرائيليمن أغرب الحالات الطبية.. ذاكرة فتاة تعيد ضبط نفسها كل ساعتين (فيديو)

الصقر بعد التتويج بمونديال اليد: مبروك شباب من دهب

   -  

حرص أحمد حسن قائد المنتخب الوطني السابق،  علي تهنئة أبطال اليد بعد التتويج ببطولة كاس العالم للناشئين المقامة في مقدونيا  لأول مرة في تاريخ كرة اليد المصرية بعد الفوز علي المانيا في المباراة النهائية بنتيجة 32 – 28، حيث منح حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لليد كاس العالم للمنتخب المصري.

 قال الصقر علي صفحته " مبروك شباب مندهب ، أحيانا لا تكفى كلمات المدح والشكر حق شباب بل رجال تعاهدوا وتكاتفوا من أجل النجاح فكان الذهب والتتويج مكانهم.. مبروك فخر الرياضية المصرية مبروك شباب يد مصر رفعتم الرأس عاليا وهنيئا لمصر بمستقبل جديد لكرة اليد".احمد حسن

تأهل منتخب ناشئين كرة اليد إلى النهائى بالفوز على البرتغال 41 / 36 فى نصف النهائى  بعد الفوز على  ايسلندا بنتيجة  35/31 فى دور ال 8 .

شهد مشوار منتخب اليد فى رحلة الصعود إلى النهائى تحقيق الفوز فى 7 لقاءات بدءًا من الدور الأول، الفوز على السويد فى ضربة البداية بنتيجة 32 /29 قبل الخسارة من فرنسا 28/ 24 ثم الفوز على تايوان 36/ 25 ثم كندا 47 /20 وأخيرًا المجر 31 /24 قبل أن يهزم سلوفينيا 30 / 23 فى دور الـ 16، ويحقق فوزا مستحقا على أيسلندا بنتيجة 35 /31 قبل الفوز على البرتغال 41 /36 فى نصف النهائى.

وتضم قائمة منتخب مصر كلاً من اللاعبين عبد الرحمن حميد، ومؤمن حسام، ومازن رضا، وإبراهيم السيد، وعمر عطية، ومهاب سعيد، وسيف هاني، وحسن قداح، وزياد عبدالعال، ومحمد سمير، ويوسف علاء الدين، ويوسف أحمد حسن، وعبد الفتاح علي، وأحمد هشام السيد، وعمر لطفي، وياسر سيف.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة