الأولى ثانوية عامة نظام الدمج: توقعت النتيجة.. وكورونا كان حافزًا لي.. فيديوالأولى على مستوى الجمهورية مكفوفين: كورونا كان يمثل عبئًا علينا.. فيديوانتشال جثة عامل توفي غرقا في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمةفصلوا رأسه عن جسده.. «فين حق دكتور اسلام» حملة لزملائه تتصدر «تويتر»ضبط مرتكب واقعة مقتل عامل بالفيوملماذا لا يشعر بعض الناس بأعراض كورونا رغم إصابتهم؟تناول حبوب منع الحمل يمكن أن يعرض النساء لخطر أكبر للوفاة حال الإصابة بكورونابعض مسكنات الألم الشهيرة تسبب أضرارا صحية على الجسمفوائد القرنفل على صحة الجسم وحمايته من الامراضما هى خيارات العلاج لسرطان الرئةمسلَّة ومتصفح وعلم مصر.. الأعلى للإعلام يعتمد الشعار الرسمي الجديد للمجلسأسامة هيكل لنظيرته اللبنانية: مصر حكومة وشعباً تقف وراء لبنان في محنتهالجمعية المصرية المغربية لرجال الأعمال تنعى ضحايا انفجار بيروتمواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الأربعاء7 مآذن فى المسجد الحرام الأولى أمر بإنشائها أبو جعفر المنصور.. اعرف الحكايةوصفات طبيعية من الشوفان للعناية بالبشرة للترطيب والتنظيف وعلاج حب الشبابعجوز عمرها 100 عام تغطى عينى زوجها لتهدئة أعصابه أثناء سحب دم منه.. صورماكرون يغرد لأول مرة باللغة العربية للتضامن مع بيروتالأزهر يدعو دول العالم لتقديم العون والمساعدات العاجلة إلى لبناناتحاد أطباء ألمانيا: موجة ثانية مسطحة من كورونا تحدث بالفعل

تدريب الزمالك.. انتظام جمعة وجاهزية ساسى لمواجهة ديكاداها

   -  

خاض فريق الزمالك تحت قيادة طارق يحيى، تدريباته الجماعية عقب الراحة التى حصلوا عليها لمدة 24 ساعة بعد الفوز ديكاداها الصومالى بنتيجة 7/0 فى ذهاب دور الـ 64 بدورى أبطال أفريقيا.

ويستعد الزمالك للقاء العودة أمام ديكاداها الصومالي في الدور التمهيدى لدورى أبطال افريقيا والمقرر له يوم الجمعة المقبل.

وقام اللاعبون الذين شاركوا بشكل أساسي أمام بطل الصومال بإداء تدريبات خفيفة، بعدها توجهوا لأداء مران بدني في صالة الجيمانزيوم، بينما أدى باقي اللاعبين الذين لم يشاركوا مرانا قويا اعقبه تقسيمة بعرض الملعب تحت اشراف الجهاز الفنى.

وتواجد التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق، في التدريبات بعد حصوله على راحة من مباراة ديكاداها بسبب شعوره بحالة من الإرهاق وأصبح ساسى، جاهزا للمشاركه مع الفريق في المرحلة المقبلة، كما انتظم عبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمد أوناجم، فى التدريبات، بشكل طبيعي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة