حبس صاحب شركة بتهمة النصب على المواطنين بمدينة نصرإحالة صاحب محل بقالة للمحاكمة بتهمة الغش التجارى بحلوانقبل انطلاق القسم الثاني .. خريطة صراع الأندية علي المديرين الفنيينصدمة.. شطة: هذا النادي بديلا للزمالك في السوبر الإفريقيقرار جديد من اتحاد الكرة بشأن مباراة القمة 119 بين الأهلي والزمالكبنتيجة 1-1.. تعادل وادي دجلة والاتحاد بعد 26 دقيقة من مباراتهما في الدوريكفى الله المؤمنين شر القتال.. رئيس الوداد يفجر مفاجآت بشأن فضيحة رادسصدمة قوية.. ثلاثي الزمالك يغيبون عن مواجهة المقاولون العرب5 مصريات يتأهلن لـ ثمن نهائي بطولة مصر الدولية للريشة الطائرةالدوري المصري.. الاتحاد يتعادل مع وادي دجلة في شوط أول مثيرالزمالك يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة المقاولون العربكل ما لدي | شاهد.. ايمن اشرف برفقة زوجته وأولادهعلماء الأزهر والأوقاف: " ذكر الله عبادة عظيمة القدر ميسورة الفعل "تعرف على تشكيل الاتحاد السكندرى ودجلة قبل مباراتهما بالدورىمجلس الأهلى يزور الخطيب غدا بعد عملية الحقناتحاد الكرة يطالب الأندية المتأهلة لتمهيدى الكأس بسداد 5000 جنيه جديدةبعد الاستقالة .. كشف حساب على ماهر مع إنبىمروان حمدي يتقدم لدجلة علي الاتحاد في الدقيقة 167 أرقام لا تفوتك قبل مباراة الإسماعيلي وحرس الحدودالزمالك يفقد رباعى أساسى أمام المقاولون العرب

تدريب الزمالك.. انتظام جمعة وجاهزية ساسى لمواجهة ديكاداها

   -  

خاض فريق الزمالك تحت قيادة طارق يحيى، تدريباته الجماعية عقب الراحة التى حصلوا عليها لمدة 24 ساعة بعد الفوز ديكاداها الصومالى بنتيجة 7/0 فى ذهاب دور الـ 64 بدورى أبطال أفريقيا.

ويستعد الزمالك للقاء العودة أمام ديكاداها الصومالي في الدور التمهيدى لدورى أبطال افريقيا والمقرر له يوم الجمعة المقبل.

وقام اللاعبون الذين شاركوا بشكل أساسي أمام بطل الصومال بإداء تدريبات خفيفة، بعدها توجهوا لأداء مران بدني في صالة الجيمانزيوم، بينما أدى باقي اللاعبين الذين لم يشاركوا مرانا قويا اعقبه تقسيمة بعرض الملعب تحت اشراف الجهاز الفنى.

وتواجد التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق، في التدريبات بعد حصوله على راحة من مباراة ديكاداها بسبب شعوره بحالة من الإرهاق وأصبح ساسى، جاهزا للمشاركه مع الفريق في المرحلة المقبلة، كما انتظم عبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمد أوناجم، فى التدريبات، بشكل طبيعي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة