بتورتة ملاكم.. شريف مدكور يحتفل بعيد ميلاده الـ47أحوال المسرح العربي وبروتوكول تعاون بين التجريبي والهيئة العربية للمسرحمحمد هنيدي ينشر فيديو من كواليس فيلم الرسوم المتحركة "الفارس والأميرة""لو ليك في الكوميدي"..بالفيديو التريللر الرسمي لمسلسل Living With Yourselfخدمة "نتفليكس" تحصل على حقوق عرض مسلسل "ساينفيلد" الأمريكى من 2021صدمة كبرى لـ الأهلي والزمالك بشأن حكم مباراة السوبرليفربول يحذر جماهيره قبل موقعة نابولي في دوري ابطال اوروبابث مباشر .. مباراة انتر ميلان و براج التشيكي في دوري أبطال اوروباحسام حسن يترقب .. جلسة نهائية حاسمة بين اتحاد الكرة وإيهاب جلالأزارو يخضع لـ فحص طبي اليوم في الأهلياستعدادات مكثفة لـ الأهلي قبل مواجهة الزمالك بالسوبر .. اقرأ التفاصيلليس من بينها الأهلى أو الزمالك.. تعرف على قائمة الأندية الأكثر شهرة على تويتروزارة الشباب تعقد جلسة طارئة لبحث أزمة تهديد استبعاد رفع الأثقال من الأولمبياد3 أسباب تعمق جراح عصام الحضري في تدريب المنتخبمباراة الهلال والاتحاد .. لمن تكون الغلبة في قمة دوري أبطال آسيااتفاق بين تذكرتي والزمالك لتوقيع عقود بيع تذاكر المبارياتاستبعاد مصر من بطولة العالم للأثقال وتهديد مشاركتها بالأوليمبيادضبط مستريح الإسماعيلية جمع 4 ملايين جنيه من ضحيته بزعم توظيفهاأمن المنافذ يحبط 6 قضايا هجرة غير شرعية وتزوير مستندات خلال 24 ساعةضبط نصابة استولت على أموال الغير بزعم تخصيص وحدات سكنية

فيديو جراف.. تحديات تنتظر مدرب المنتخب الوطنى الجديد

   -  
تحديات عديدة تنتظر المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى، مع قرب الإعلان عنه، نظرا لارتباط منتخب مصر بمعسكر شهر سبتمبر المقبل وفقا للأجندة الدولية.

ومن أهم وأصعب التحديات التى تواجه المدرب الجديد، استعادة الروح والانتماء لقميص منتخب مصر، حيث ترى الجماهير المصرية أن بعض  لاعبى المنتخب افتقدوا الروح والانتماء، وهو ما ظهر فى مباريات أمم افريقيا  2019، التى ودعها الفراعنة من دور الـ16  رغم إقامتها على أرض مصر ووسط الجماهير. 

ومن أهم التحديات أيضا عودة الانضباط والالتزام لمعسكرات المنتخب الوطنى.

ومما لاشك فيه أن الجماهير المصرية تحلم مع المدرب الجديد بالعودة لمنصات التتويج الافريقية من بوابة أمم افريقيا 2021 التى ستقام فى الكاميرون، كما يعتبر التأهل لكأس العالم  2022، حلما رئيسيا للجماهير المتلهفة ليصبح التأهل للبطولة الأكبر عالميا أمرا عاديا وطبيعيا وليس استثنائيا، حيث غابت شمس الكرة المصرية عن المونديال لمدة 18 عاما قبل أن نعود لمونديال روسيا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة