تجديد حبس المتهمين في واقعة "الجنس الجماعي" بالغردقة 15 يومامحافظ أسيوط يتابع ترميم قصر "ألكسان" تمهيدا لافتتاحه متحفا للمحافظةانفجار قرب وزارة الدفاع الأفغانية في كابولأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الثلاثاء.. والطماطم تسجل 6 جنيهات (فيديو)درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 2019/9/17.. والعظمى بالقاهرة 33 (فيديو)خالد جلال: السينما الكورية تساهم في تبادل الثقافات مع مصر (فيديو)الأرصاد تكشف موعد انتهاء فصل الصيف وانكسار الموجة الحارة (فيديو)وزير الخارجية يستقبل نظيره الفرنسي لمناقشة دفع العلاقات الثنائية بين البلدينخطط أمنية شاملة وتواجد بمحيط المدارس والمعاهد والجامعات مع بداية العام الدراسى الجديدضبط سيدة تستولى على الأموال بزعم تخصيص وحدات سكنية بالمجتمعات العمرانيةمالك شركة يستولى على 4 ملايين جنيه بدعوى توظيفهاقرار النيابة بشأن المتهم بقتل وحرق طليقته وبناته بالأقصر (تفاصيل)«الداخلية»: ضبط مصنع لتصنيع «الترامادول» في طنطاضبط 93 ألف قرص وعقار طبي مجهولة المصدر داخل صيدليةالإسكان: بدء تسجيل وسداد جدية الحجز لقطع أرض متميزة وأكثر تميزاً بالمدن الجديدةمسؤول بـ«المجتمعات العمرانية» يتفقد مشروعات الإسكان والخدمات بحدائق أكتوبرانطلاق 21 رحلة بالون طائر على متنها 450 سائح بالأقصر«مصر للطيران» تُعلن توسيع اتفاقية المشاركة بالرمز مع «يونايتد الأمريكية»«خناقة مصرية» في الكويت.. وتدخل حاسم من الشرطة (تفاصيل المحضر)متحف الحضارة يستقبل 5 آلاف قطعة أثرية من إهداء الجامعة الأمريكية بالقاهرة

رئيس جامعة بني سويف يشارك باحتفالية عيد العلم

   -  
الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف

شهد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف إحتفالية عيد العلم والتي أقيمت بمركز المنارة الدولي للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة، بحضور عدد من الوزراء ووزير التعليم العالي، ورؤساء الجامعات المصرية ودفاطمه حسن نائب رئيس الجامعه  لشئون الدراسات العليا والبحوث.


وتم تكريم الدكتور محمد شعبان وكيل كلية علوم الملاحة وتكنولوجيا الفضاء، والحاصل على جائزة الدولة التشجيعية في العوم الفيزيقية، والدكتور أحمد علام الحاصل على جائزة الدولة التشجيعية في العلوم البيولوجية. 

من جانبه أكد الدكتور منصور

أن الجامعة تولي أهمية قصوى للعلماء والباحثين، إيمانًا منها بأن العلم والتعليم هما أساس النهوض بالمجتمع والعمل على تنميته.

  وتابع الجامعة تمضي قدمًا؛ لتطوير المنظومة التعليمة؛ لضمان تعليم جيد يرتبط بمتطلبات سوق العمل، وذلك في إطار توجه الدولة لتخريج أجيال قادرة على الإبداع والمنافسة، لبناء مصر الحديثة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة