ريا أبي راشد: "الجونة السينمائي" سيكون رائعًا كالعادةمحمود عبد المغني: انتهيت من "صاحب المقام شرف"سوسن بدر تطمئن جمهورها: "هرد عليكم في أقرب فرصة"مينا النجار: أشارك في "مالمو السينمائي" وهذا ما أتمنى أن يحققه ملتقى ميدفستاتحاد جدة يجدد عقد مهاجم الفريق رومارينهوبروتوكول تعاون بين "اتحاد الكرة" و"الجامعات"اتحاد الكرة يعرض على إيهاب جلال ضم هذا الثنائي لجهاز المنتخب٩ لاعبين يمثلون نادي المنيا ببطولة الاتحاد المصري للإسكواشالترجى ينتظر بطل آسيا.. تعرف على مواجهات قرعة كأس العالم للأنديةعبدالعزيز بن تركي رئيسًا للاتحاد العربي بالتزكيةمصيلحي يؤازر سلة الاتحاد قبل مواجهة الرياضي اللبنانيرئيس نادي الإسماعيلي يشكر اللاعبين وينصح الجماهيركواليس دخول التوأم حسام وابراهيم دائرة المرشحين لتدريب منتخب مصركيشو يحتل المركز الخامس في بطولة العالم للمصارعةصحيفة: مسؤولون سعوديون يدرسون إرجاء الطرح العام الأولي لـ«أرامكو»البورصة تفقد 2.5 مليار جنيه وتراجع جماعي بمؤشراتها«التمويل الإفريقية» تنتهي من تسهيلات مبدئية بالين اليابانيالتحالف العربي: الأسلحة المستخدمة في هجوم «أرامكو» إيرانيةتعرف على مبادرات الحكومة لسداد متأخرات دعم الصادراتالرئيس السيسي يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتي

ديسابر: «لومالا» و«عبدالله» و«تراورى» وراء إقصاء الأهلى

   -  
عبدالله السعيد - صورة أرشيفية

سادت حالة من الفرحة داخل نادى بيراميدز عقب الفوز الذى حققه على الأهلى بهدف نظيف، أمس الأول، فى دور الـ16 لكأس مصر، بعد مباراة مثيرة حسمها الفريق لصالحه.

وحرص الفرنسى سيباستيان ديسابر، المدير الفنى، على تهنئة اللاعبين داخل غرفة خلع الملابس بملعب برج العرب، وطالبهم باستمرار الروح نفسها فى الفترة المقبلة من أجل المنافسة على الكأس، بجانب مواصلة المشوار بالكونفيدرالية. من جانبه، قال «ديسابر» إن الفوز يرجع إلى وضع خطة لمفاجأة الأهلى خلال المباراة، بجانب نجاح الفريق فى وقف خطورة على معلول، الذى اعتبره من أخطر لاعبى «الأحمر». وأشاد مدرب بيراميدز بالمستوى الذى ظهر به عبده لومالا وعبدالله السعيد، بجانب الدور الذى قام به إيريك تراورى، الذى ضرب عمق الأهلى فى أكثر من مناسبة.

وأضاف «ديسابر» أن فريقه تسيّد الشوط الثانى، وكان الأفضل، وتكلّلت الجهود بتسجيل الهدف الذى منحنا فوزًا غاليًا، ومستمرون فى العمل للمنافسة على كل البطولات التى نشارك فيها. من ناحية أخرى، يعكف الجهاز الطبى بالفريق على تجهيز أحمد الشناوى، حارس المرمى، والغانى جون أنطوى للحاق برحلة الفريق إلى الكونغو من أجل خوض لقاء الإياب ضد النجمة الكونغولى فى الدور التمهيدى ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، والمقررة الأحد المقبل، على ملعب «ألفونس ماسيمبا ديبات».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة