رسميًا.. عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيسًا للاتحاد العربي لكرة القدممدرب الأهلي يجتمع بمعاونيه لتحديد برنامج إعداد الفريق لـ«السوبر»بالأسماء.. تشكيل القضاء الأعلى بعد انضمام الصاوي ممثلا للنيابة العامةريا أبي راشد: "الجونة السينمائي" سيكون رائعًا كالعادةمحمود عبد المغني: انتهيت من "صاحب المقام شرف"سوسن بدر تطمئن جمهورها: "هرد عليكم في أقرب فرصة"مينا النجار: أشارك في "مالمو السينمائي" وهذا ما أتمنى أن يحققه ملتقى ميدفستاتحاد جدة يجدد عقد مهاجم الفريق رومارينهوبروتوكول تعاون بين "اتحاد الكرة" و"الجامعات"اتحاد الكرة يعرض على إيهاب جلال ضم هذا الثنائي لجهاز المنتخب٩ لاعبين يمثلون نادي المنيا ببطولة الاتحاد المصري للإسكواشالترجى ينتظر بطل آسيا.. تعرف على مواجهات قرعة كأس العالم للأنديةعبدالعزيز بن تركي رئيسًا للاتحاد العربي بالتزكيةمصيلحي يؤازر سلة الاتحاد قبل مواجهة الرياضي اللبنانيرئيس نادي الإسماعيلي يشكر اللاعبين وينصح الجماهيركواليس دخول التوأم حسام وابراهيم دائرة المرشحين لتدريب منتخب مصركيشو يحتل المركز الخامس في بطولة العالم للمصارعةصحيفة: مسؤولون سعوديون يدرسون إرجاء الطرح العام الأولي لـ«أرامكو»البورصة تفقد 2.5 مليار جنيه وتراجع جماعي بمؤشراتها«التمويل الإفريقية» تنتهي من تسهيلات مبدئية بالين الياباني

ليفربول يدرس تحصين «صلاح» بأعلى راتب

   -  
محمد صلاح - صورة أرشيفية

كشفت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية أن إدارة نادى ليفربول تدرس تقديم عرض مالى ضخم من أجل تعديل عقد محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى، وفريق الريدز، خلال الفترة المقبلة، ليصبح الأعلى أجرًا فى تاريخ الدورى الإنجليزى «البريميرليج».

وقالت الصحيفة، إنه فى حال موافقة صلاح على عرض إدارة ليفربول، سيحصل على 22.4 مليون جنيه إسترلينى سنويًا، بواقع 430 ألف إسترلينى أسبوعيًا.

وأوضحت الصحيفة أن الفرعون المصرى حال موافقته على العرض الخاص بإدارة ليفربول سيتجاوز راتب أليكسيس سانشيز، لاعب مانشستر يونايتد، صاحب أكبر راتب فى الدورى الإنجليزى، والذى اقترب من الرحيل عن قلعة الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولى الريدز يرغبون فى تحصين «مو» من كل الإغراءات خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد اهتمام الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، بضمه إلى صفوف الميرنجى.

وتألق نجم المنتخب الوطنى مع فريق ليفربول، منذ انضمامه إلى صفوف الفريق، وحقق مع الريدز لقب دورى أبطال أوروبا، الموسم الماضى، إلى جانب السوبر الأوروبى هذا الموسم، وتُوج بجائزة هداف الدورى الإنجليزى مرتين على التوالى.

على جانب آخر، شارك صلاح فى فوز فريق ليفربول على نظيره ساوثهامبتون، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت، أمس الأول، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدورى الإنجليزى الممتاز.

وغاب «مو» عن التهديف أمام ساوثهامبتون بعدما سجل فى الجولة الأولى بشباك نورويتش سيتى، حيث سجل ثنائية الريدز، أمس الأول، كل من الدولى السنغالى ساديو مانى والبرازيلى روبرتو فيرمينو.

وتعرض صلاح لانتقادات من جانب جماهير ليفربول على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر»، حيث قال أحد مشجعى الريدز: «يا له من هدف لمانى دائمًا قلت إنه أفضل من صلاح»، فيما كتب آخر: «مانى تألق جدًا اليوم، الآن أثبت كم هو أفضل من صلاح دون أى شك».

وقال أحد المشجعين: «صلاح كان سيئًا جدًا اليوم بكل أمانة»، وأضاف آخر: «صلاح اختفى مرة أخرى وتم تغييره، يبدو أن باقى الفريق كان يخدمه».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة