مصادر: وائل كفوري لم يتزوج من جيسيكا عازار"مخنوقة في سرير رجل غريب".. وفاة أخطر حسناء في العالم"فيفا" يضع شروطًا جديدة لتطبيق تقنية الفيديو فى الدورىالزمالك يواصل الاستعداد و"ميتشو" يُجرى بروفة القمة الليلةالإسماعيلى يتجه للجونة صباح الجمعة استعدادًا لبداية الدوريمواقيت الصلاة 2019 | تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأربعاءتعرف على أسباب تسمية شهور التقويم الهجري.. والأعمال المفضلة لكل شهربحضور رئيس الوزراء.. الحكومة تعقد اجتماعها الأسبوعي اليومولي العهد السعودي: الهجوم على «أرامكو» تصعيد خطير حيال العالم بأسره"القابضة الكيماوية": 3 أسباب وراء التراجع عن دمج شركتى المكس والنصر للملاحاتإحالة 8 مديري مدارس للتحقيق ومجازاة 7 أمناء معامل ببني سويف"محامي بورسعيد" تعرض موازنتها وتقرير المجلس على الجمعية العمومية.. الأحدبرلماني: خطط الحكومة نجحت في مواجهة السيول7000 فرصة عمل مباشرة.. المنطقة الصناعية في أبو زنيمة تنعش الاقتصادمصممة حُلى ومجوهرات ضيفة "4 شارع شريف" على الحياة.. الخميستطوير كبسولة لتحليل الغازات التي تحتويها المعدةطرق طبيعية لتخفيف ضغط وألم الجيوب الأنفيةوزير الرياضة: قمنا بتطوير ما يقرب من 5 ألاف مركز شباب11 فنانا فى انتظارك لتشاهد أفضل الصورة الفوتوغرافية بجاليرى الزمالك.. الأحد«ميتشو» يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر

رئيسة وزراء الدنمارك ردا على ترامب: جرينلاند ليست للبيع

   -  
رئيسة وزراء الدنمارك ميتى فريدريكسن أن

ستوكهولهم - (د ب أ)

قالت رئيسة وزراء الدنمارك ميتى فريدريكسن أن "جرينلاند ليست للبيع" وذلك لدى وصولها إلى الجزيرة الواقعة في القطب الشمالي.

وقال فريدريكسن ردا على ما تردد عن اهتمام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشراء تلك الجزيرة: "جرينلاند ليست دنماركية، بل تخص جرينلاند".

وأضافت: "إنها مناقشة سخيفة، و(رئيس وزراء جرينلاند) كيم كيلسن، قد أشار بشكل واضح إلى أن جرينلاند ليست للبيع، والأمر انتهى الآن".

وتابعت: "من ناحية أخرى ، هناك بالفعل الكثير من الأمور الأخرى التي نود مناقشتها مع الرئيس الأمريكي".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة