خلى بالِك .. أخطاء كارثية تفعلها السيدات أثناء قيادة السيارةينظمها متحف الآثار عن "الإلهة أفروديت".. تعرف على شروط مسابقة "ارسم وابحث"مصادر: وائل كفوري لم يتزوج من جيسيكا عازار"مخنوقة في سرير رجل غريب".. وفاة أخطر حسناء في العالم"فيفا" يضع شروطًا جديدة لتطبيق تقنية الفيديو فى الدورىالزمالك يواصل الاستعداد و"ميتشو" يُجرى بروفة القمة الليلةالإسماعيلى يتجه للجونة صباح الجمعة استعدادًا لبداية الدوريمواقيت الصلاة 2019 | تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأربعاءتعرف على أسباب تسمية شهور التقويم الهجري.. والأعمال المفضلة لكل شهربحضور رئيس الوزراء.. الحكومة تعقد اجتماعها الأسبوعي اليومولي العهد السعودي: الهجوم على «أرامكو» تصعيد خطير حيال العالم بأسره"القابضة الكيماوية": 3 أسباب وراء التراجع عن دمج شركتى المكس والنصر للملاحاتإحالة 8 مديري مدارس للتحقيق ومجازاة 7 أمناء معامل ببني سويف"محامي بورسعيد" تعرض موازنتها وتقرير المجلس على الجمعية العمومية.. الأحدبرلماني: خطط الحكومة نجحت في مواجهة السيول7000 فرصة عمل مباشرة.. المنطقة الصناعية في أبو زنيمة تنعش الاقتصادمصممة حُلى ومجوهرات ضيفة "4 شارع شريف" على الحياة.. الخميستطوير كبسولة لتحليل الغازات التي تحتويها المعدةطرق طبيعية لتخفيف ضغط وألم الجيوب الأنفيةوزير الرياضة: قمنا بتطوير ما يقرب من 5 ألاف مركز شباب

المسماري: مطار مصراتة تحول إلى قاعدة عسكرية

   -  
أحمد المسماري

القاهرة - مصراوي:

قال المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي اللواء أحمد المسماري، الأحد، إن القوات الليبية نفذت 12 ضربة جوية استهدفت الدعم العسكري التركي لميليشيات طرابلس.

وأضاف في مؤتمر صحفي أن الجيش الوطني الليبي يقصف مواقع تابعة لميليشيات طرابلس في منطقتي وادي الربيع والعزيزية.

كما أكد المسماري أن العمليات العسكرية ضد الجماعات الإرهابية مستمرة يوميا، مشيرًا إلى أن الجيش الوطني يخوض "حربا شاملة في ليبيا على الإرهاب وداعميه".

وأكمل حديثه بالقول إن الجيش الوطني يعمل بشكل استخباراتي موسع داخل ليبيا لجمع المعلومات بشأن التدخلات الخارجية.

وحول استهداف مطار مصراته، قال إن المطار تحول من مشأة مدنية إلى مطار عسكري تستخدمه المجموعات المسلحة، مضيفًا "قاعدة مصراتة الجوية تمثل مركزا لتدريب الميليشيات".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة