7 أيام جريمة.. قرار غير مسبوق من النائب العام و"انتحار لايف"حريق في أرض فضاء بجوار معرض شهير بالهرمعاصي الحلاني يشعل أجواء الإسكندرية في حفل كامل العددمبتكر مسلسل "American Horror Story": "من المحتمل استمراره للموسم الـ 20"غدا.. انقطاع الكهرباء عن مناطق عدة بمركز إطسا بالفيومالأحد .. انطلاق أسبوع جامعة المنصورة الثاني لريادة الأعمال والشركات الناشئةصحة بالدقهلية: حملات مكثفة لمكافحة نواقل الأمراض بالمحافظةغدا قافلة طبية مجانية بمنشأة دكم بسنورس بالفيومعميد حقوق المنصورة يشارك في مناقشة رسالة ماجستير بسلطنة عمانمعبد دندرة بقنا يستقبل 1400 زائر خلال أسبوع"الأب متوفى والأم مسجونة".. حكاية "هبة" ضحية التعذيب بالشرقيةانقطاع مياه الشرب عن مدينة البلينا وقراها في سوهاج.. غداالخميس المقبل.. الطاقة الذرية تبحث ملفات إيران وكوريا الشمالية وسورياالسيطرة على حريق فى مركب نيلي بالحوامديةبعدما تحدد منافس مصر.. تعرف على مواعيد نصف نهائي أمم أفريقيابالفيديو - تمريرة حاسمة في ملخص لمسات ساسي أمام ليبيارجال يد الأهلي يفوز على الفيوم في بطولة الدوريجنوب إفريقيا تضرب موعدا مع مصر بنصف نهائي أمم إفريقيا تحت 23 عاما.. وكوت ديفوار تصطدم بغانالوثار ويسلي أفضل لاعب بمباراة جنوب إفريقيا ونيجيرياكواديو دابيلا أفضل لاعب بمباراة كوت ديفوار وزامبيا

المسماري: مطار مصراتة تحول إلى قاعدة عسكرية

   -  
أحمد المسماري

القاهرة - مصراوي:

قال المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي اللواء أحمد المسماري، الأحد، إن القوات الليبية نفذت 12 ضربة جوية استهدفت الدعم العسكري التركي لميليشيات طرابلس.

وأضاف في مؤتمر صحفي أن الجيش الوطني الليبي يقصف مواقع تابعة لميليشيات طرابلس في منطقتي وادي الربيع والعزيزية.

كما أكد المسماري أن العمليات العسكرية ضد الجماعات الإرهابية مستمرة يوميا، مشيرًا إلى أن الجيش الوطني يخوض "حربا شاملة في ليبيا على الإرهاب وداعميه".

وأكمل حديثه بالقول إن الجيش الوطني يعمل بشكل استخباراتي موسع داخل ليبيا لجمع المعلومات بشأن التدخلات الخارجية.

وحول استهداف مطار مصراته، قال إن المطار تحول من مشأة مدنية إلى مطار عسكري تستخدمه المجموعات المسلحة، مضيفًا "قاعدة مصراتة الجوية تمثل مركزا لتدريب الميليشيات".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة