أنغام تعلق على جائزة زوجها: "وراء كل رجل عظيم أنغام"عزت العلايلي في عيد ميلاده: "أمنيتي الستر والصحة وأستعد لعمل ضخم""مؤذن الرسول في فيلم الرسالة" نافيًا وفاته لـ"مصراوي": مللت الشائعاتمنتج "الفارس والأميرة" يكشف لـ"مصراوي" مواعيد عرضه بـ"الجونة السينمائي"كارول سماحة بفستان أصفر في أحدث جلسة تصويركريم قاسم ينتهي من تصوير "مين طفى النور" في "نصيبي وقسمتك3""شعب الهريسة".. هند صبري تشارك في الانتخابات الرئاسية التونسيةمصرع شخص على يد شقيقه في مشاجرة أمام والدهما بمدينة نصر"الانتخابات التونسية" لـ الوطن: 7% المشاركة حتى 12 ظهرا.. الإقبال ضعيفرئيس "استثمارات الأوقاف" لـ"الصحفيين": معرض أثاث بأسعار مناسبة قريباأبو شقة: مبادرة "الوفد مع المرأة" تكريما لدورها في المجتمعشقيق أحمد مجدي: كان يتعامل معنا وكأنه يستعد للرحيلحملة عبدالكريم الزبيدي لـ"الوطن": الفرص متوازنة للفوز برئاسة تونسنائب وفدي: محو الأمية والدعم الصحي والمادي أهداف مبادرة "مع المرأة""الغانم" يغادر الكويت متجها للقاهرة في زيارة لمدة يومينالليلة.. الرئيس الانتقالي بالجزائر يوجه "خطابا مهما" للشعبمحيي الدين ينعى فؤاد سلطان: رجل دولة صاحب إنجاز متميز في قطاع السياحةحملة سلمى اللومي لـ"الوطن": ندعو من آمن بها لدعمها في "رئاسية تونس"تعرف على أول رد فعل من مسئولي الزمالك عقب الخسارة من بطل السنغالوصول لاعبي المصري إستاد عمان بزنجبار (فيديو)

بيان رسمي حول الحالة الصحية لأمير الكويت

   -  
الشيخ صباح الأحمد الجابر

القاهرة – مصراوي:

قالت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) في بيان رسمي، الأحد، إن أمير البلاد بدأ يتعافى من "عارض صحي" تعرض له.

وصرح وزير شئون الديوان الأميري بالإنابة محمد ضيف الله شرار بأن الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح تعافي من عارض صحي تعرض له، وذلك دون توضيح لطبيعة العارض.

وجاء في بيان الوكالة المقتضب أن الأمير "تعافى من العارض الصحي الذي تعرض له سموه، وبعد إجراء الفحصوات الطبية المعتادة التي تكللت بالنجاح".

ويبلغ الأمير الصباح من العمر 90 سنة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة