بصور مع ديانا ورسالة حب من ميجان.. الأمير هارى يحتفل بعيد ميلاده الـ35البورصات الخليجية تغلق على تراجع في أول تعاملات بعد "هجمات أرامكو"تشييع جنازة الدكتور سعد جاويش أستاذ الحديث من الجامع الأزهرنقيب الفلاحين: إنجازات السيسي لا ينكرها إلا جاحد أو حاقدمفتي الجمهورية: كشف كذب وأباطيل الجماعات الإرهابية من واجبات الوقتالصحفيين: خطوات جادة لتوفير وحدات سكنية جديدة خلال أيامنائب: ارتفاع الاحتياطي النقدي تأكيد على نجاح الإصلاح الاقتصادي4 شروط.. خطوات الحجز الإكتروني لأراضي الإسكان المتميزة والأكثر تميزاالقوى العاملة: "كسور متعددة" سبب وفاة مصري في خلاط أسمنت بالكويترئيس "استثمارات الأوقاف": نستثمر مبنى نقابة الصحفيين ونسعى لإقامة معارض أثاث"الآثار": ضبط 29 عملة معدنية بمطاري الأقصر وأسيوطجاهزة للافتتاح.. تفاصيل إنشاء محطة مترو "هيلوبوليس" الأكبر بالشرق الأوسطحبس سيدتين أثناء بيعهما مشغولات ذهبية مسروقة فى الجماليةضبط عاطل ومزارع وبحوزة كل منهما بندقية خرطوش وعدد من الطلقات بمطروحتنفيذ 114 حكما قضائيا وفحص 12 مسجل خطر ومشتبه فيه خلال حملة أمنية بمطروحضبط 3 عاطلين بحوزتهم كمية من المواد المخدرة قبل ترويجها على المتعاطين بمطروحضبط 160 واقعة سرقة للتيار الكهربائى ومخالفات شروط التعاقد خلال حملات بقناجرائم لا ترفع الدعوى الجنائية فيها إلا من خلال وزير العدل والنائب العامحبس شقيقين قتلا سائقا لسرقة سيارته فى المنوفية 15 يوما على ذمة التحقيقاتمعاينة النيابة العامة الأولية لحريق شركة مياة الشرب بالقليوبية: ماس كهربائى

قصة مصورة.. نحن نيجيريا.. لا تسير وحدك وسنحتفل في النهاية سويًا يا بطل

   -  
منتخب نيجيريا لكرة اليد

كتب- علي البهجي:

قصة كان بطلها منتخب نيجيريا لكرة اليد للناشئين، حين رصدت عدسات المصورين عم غير مسبوق منهم خلال منافسات الدور نصف النهائي للبطولة، حيث حرصت النسور النيجيرية على دعم منتخب مصر أمام البرتغال بالدور قبل النهائي لبطولة العالم التي أقيمت بمقدونيا.

منتخب نيجيريا الذي ودع البطولة من الدور الأول، بعد احتلاله المركز الأخير بالمجموعة الثالثة لبطولة العالم لكرة اليد للناشئين، دعم منتخب مصر خلال مواجهتي الفراعنة بالدور نصف النهائي والنهائي لكأس العالم لكرة اليد للناشئين.

68935580_391627328161470_8222948637492117504_n

تواجد منتخب نيجيريا في مدرجات ملعب مباراة مصر أمام البرتغال بالدور نصف النهائي، وظهر الدعم للفراعنة طوال اللقاء حاملين أعلام مصر، وقاموا بتشجعيهم طوال المواجهة التي حسمها المنتخب المصري لصالحه وتأهل للمباراة النهائية.

تكرر تواجد منتخب نيجيريا في مباريات منتخب مصر، حيث ظهر دعمهم مجددًا خلال لقاء النهائي بين مصر وألمانيا.

وتوج منتخب مصر للناشئين ببطولة العالم لكرة اليد لأول مرة بعد الفوز على المانيا بنتيجة 32-28 في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما في مقدونيا.

ويعد تتويج منتخب الناشئين لكرة اليد إنجاز جديدا يضاف لكرة اليد المصرية، بعد تحقيق منتخب الشباب لثالث العالم في البطولة التي أقيمت في شهر يوليو الماضي بدولة أسبانيا.

وبعد صافرة نهاية مباراة منتخب مصر وألمانيا احتفل المنتخب النيجيري بالفوز التاريخي للفراعنة على حساب ألمانيا والتتويج ببطولة العالم للناشئين.

68510853_2091794564462961_7778685982127161344_n

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة