طرق وقائية لمنع انتشار عدوى الأنفلونزا الموسمية بين أطفال المدارسسعر الدولار اليوم الأحد 15-9-2019 في مصرسعر الريال السعودي اليوم الأحد 15-9-2019 في مصرالتأخيرات المتوقعة للقطارات اليوم الأحد.. تصل لـ45 دقيقةأسعار العملات اليوم الأحد 15-9-2019 في مصرس و ج.. اعرف كل شىء عن "شاعرة" أحبت هتلرتعرف على آخر مستجدات تطوير المتحف المصرى بالتحريرالموافقة على تجنيس 43 مصريا بجنسيات أجنبية مع الاحتفاظ بالمصريةاليوم.. مدبولي يشهد اجتماع محافظي المصارف العربية ويتابع "مشروع الغاز"زلزال بقوة 4.4 ريختر يضرب شمال غرب إيرانالعثور على طفلة حديثة الولاده ملقاة بأحد الشوارع بالعريشالعربية للتصنيع توقع اليوم برتوكول تعاون مع جامعة أسيوط لتجهيز مستشفى الأورامتعرف على موعد اعتماد تغيير الحركة القضائية الداخلية لمجلس الدولةصحف الكويت تبرز بشكل واسع تصريحات الرئيس السيسى بالمؤتمر الوطنى الثامن للشباببعد قليل.. انطلاق فعاليات مؤتمر مصر لبناء الدولالتعديات على الأراضى والقمامة تتصدر شكاوى المواطنين للتنمية المحلية فى أغسطسالجريدة الرسمية تنشر قرار الإذن لـ87 شخصًا بالتجنس بالجنسية الأجنبيةسعر الدولار اليوم 15 - 9- 2019 وأسعار العملات الأجنبية .. فيديورشا مجدى: مؤتمر الشباب الثامن من أقوى الفعاليات التي حضرها الرئيس..فيديوالأرصاد: درجات الحرارة فى تحسن ملحوظ.. وتوقعات بسقوط أمطار على السواحل الشمالية.. فيديو

نشرة الحوادث المسائية.. ذبح طفل وقتل تاجر واختطاف سائق

-  
نشرة الحوادث المسائية

القاهرة - (مصراوي)

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم الإثنين، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا:

تفاصيل ذبح طفل وإلقاء جثته في رشاح بكرداسة

تفاصيل جديدة حملتها أوراق التحقيقات في جريمة مقتل طفل على يد عاطل وزوجته والتخلص من جثته برشاح في مركز كرداسة بدافع السرقة.

الحكم على 213 متهمًا في قضية "أنصار بيت المقدس" 2 سبتمبر

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الأحد، تأجيل محاكمة 213 متهمًا من عناصر تنظيم أنصار بيت المقدس، لارتكابهم 54 جريمة تضمنت اغتيالات لضباط شرطة للحكم بجلسة 2 سبتمبر.

"علاقة غير شرعية".. تفاصيل اختطاف سائق بالمرج

عرض سائق بمنطقة المرج للاختطاف والتعدي بالضرب على يد 5 أشخاص بسبب وجود علاقة غير شرعية بين المجني عليه وزوجة أحد المتهمين.

تأجيل محاكمة 7 متهمين باعتناق أفكار تنظيم داعش الإرهابي

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بطره، اليوم الأحد، تأجيل محاكمة 7 متهمين باعتناق أفكار تنظيم داعش الإرهابي والتخطيط لاستهداف الكنائس والمنشآت العسكرية وتفجيرها، لجلسة 15 سبتمبر؛ لسماع اقوال الشهود.

تفاصيل مقتل تاجر جمال في الهرم

كشف قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم ملابسات العثور على جثة تاجر جمال بمنطقة الهرم، وتبين أن مالك محل جزارة وراء ارتكاب الواقعة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة