دبلوماسي: قمة المناخ والتنمية المستدامة على رأس مناقشات الأمم المتحدةمحافظ المنيا يتابع انتظام العملية التعليمية بعدد من المدارسالليلة.. افتتاح معرض "فنون بابل" بوسط البلدالتعليم العالي تفتتح جامعة القاهرة الجديدة"الداخلية العراقية" تعلن القبض على الخلية المخططة لتفجير كربلاءمدرسة هيئة قناة السويس تطلب موظفين وعمال للعمل بنظام التعاقدتعرف على حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب.. فيديومنع عرض فيلم Hustlers لـ جينفير لوبيز في ماليزيا بسبب مشاهد إباحيةاليوم الحلقة الأولى من حكاية مين طفي النور لكريم قاسممفاجأة عاصي الحلاني للسعوديين في اليوم الوطني 89.. فيديوبـ الكت.. منة فضالي تشعل انستجرام.. والجمهور: هتفضلى تصيفى لحد امتىهذا ما حدث فى مهرجان الجونة السينمائي أمسالوثائقي «ما وراء المحيط» كامل العدد في مهرجان الجونة السينمائينجوم الفن يشاركون في حضور العرض الأول للفيلم المصرى «لما بنتولد» في مهرجان الجونةوزيرة السياحة تغادر إلى نيويورك للمشاركة في قمة التنمية المستدامةفيديو.. أب يعذب رضيعته بالسعودية يشعل مواقع التواصلتعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدًا الإثنينوزير الزراعة يشهد توقيع بروتوكول تعاون لإنتاج وإكثار تقاوي الخضرفرج عامر يوجه رسالة نارية لـ حكم مباراة الأهلي وسموحةمحمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام تشيلسي بالدوري الإنجليزي

6 قوافل علاجية مجانية بالقرى الأكثر احتياجا في الدقهلية سبتمبر المقبل

   -  
"6 قوافل علاجية مجانية بالقرى الأكثر احتياجا في الدقهلية سبتمبر المقبل"

أعلن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية عن استمرار تنفيذ خطة القوافل الطبية والعلاجية بعدد من قرى ومراكز المحافظة سبتمبر المقبل، وذلك في إطار الجهود المستمرة التي تهدف إلى تقديم الخدمة الطبية والعلاجية المجانية للمواطنين بالقرى الأكثر احتياجا.

وقال "شاروبيم" إن الخطة تشمل تنفيذ القوافل بقرية" الدفاتوة" بمركز المنزلة أيام 2 و3 سبتمبر، وقرية "31 بصار" بمركز بلقاس يومي 9 و10، وقرية "كفر يوسف" بمركز شربين يومي 13 و14، وقرية "الربيعة" بمركز دكرنس يومي 16 و17، وقرية "الصلاحات" بمركز بني عبيد يومي 23 و24، وقرية "صهرجت الصغرى" بمركز أجا يومي 30 سبتمبر والأول من أكتوبر.

وأكد المحافظ على أهمية الاستمرار في الخطط الدورية لتنفيذ القوافل العلاجية الطبية المجانية، وتوسيع قاعدة انتشارها، لتشمل نطاق المحافظة، بهدف تقديم الخدمة الصحية للمواطنين بجميع القرى.

من جانبه أوضح الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة، أن القوافل العلاجية المجانية تعمل شهريا لخدمة المواطنين في مراكز وقرى المحافظة، وخاصة في المناطق البعيدة لرفع المعاناة عن المرضى.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة