دبلوماسي: قمة المناخ والتنمية المستدامة على رأس مناقشات الأمم المتحدةمحافظ المنيا يتابع انتظام العملية التعليمية بعدد من المدارسالليلة.. افتتاح معرض "فنون بابل" بوسط البلدالتعليم العالي تفتتح جامعة القاهرة الجديدة"الداخلية العراقية" تعلن القبض على الخلية المخططة لتفجير كربلاءمدرسة هيئة قناة السويس تطلب موظفين وعمال للعمل بنظام التعاقدتعرف على حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب.. فيديومنع عرض فيلم Hustlers لـ جينفير لوبيز في ماليزيا بسبب مشاهد إباحيةاليوم الحلقة الأولى من حكاية مين طفي النور لكريم قاسممفاجأة عاصي الحلاني للسعوديين في اليوم الوطني 89.. فيديوبـ الكت.. منة فضالي تشعل انستجرام.. والجمهور: هتفضلى تصيفى لحد امتىهذا ما حدث فى مهرجان الجونة السينمائي أمسالوثائقي «ما وراء المحيط» كامل العدد في مهرجان الجونة السينمائينجوم الفن يشاركون في حضور العرض الأول للفيلم المصرى «لما بنتولد» في مهرجان الجونةوزيرة السياحة تغادر إلى نيويورك للمشاركة في قمة التنمية المستدامةفيديو.. أب يعذب رضيعته بالسعودية يشعل مواقع التواصلتعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدًا الإثنينوزير الزراعة يشهد توقيع بروتوكول تعاون لإنتاج وإكثار تقاوي الخضرفرج عامر يوجه رسالة نارية لـ حكم مباراة الأهلي وسموحةمحمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام تشيلسي بالدوري الإنجليزي

تعرف على اثنين من علماء جامعة المنصورة كرمهما الرئيس السيسي بعيد العلم

   -  
"تعرف على اثنين من علماء جامعة المنصورة كرمهما الرئيس السيسي بعيد العلم"

حضر وفد من طلاب جامعة المنصورة للمشاركة في احتفالية عيد العلم التي أقيمت اليوم تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمركز المنارة للمؤتمرات لتكريم العلماء الحاصلين على جوائز الدولة المختلفة.

حضر الاحتفالية الدكتور أشرف عبدالباسط رئيس جامعة المنصورة، والدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم السابق، والدكتور محمود المليجي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أشرف سويلم نائب رئيس الجامعة السابق.

وكرم الرئيس السيسي العلماء الحائزين على جوائز الدولة المختلفة خلال الاحتفالية ومن بينهم استاذين بجامعة المنصورة، وهما الدكتور محمد صبح أستاذ بمركز أمراض الكلى والمسالك البولية، والحاصل على جائزة النيل من الطبقة الأولى في مجال العلوم التكنولوجية، والدكتور طارق عبدالمنعم معين الديسطي أستاذ بمركز أمراض الكلى والمسالك، والحاصل على جائزة الدولة التقديرية في العلوم والعلوم التكنولوجية المتقدمة لعام 2018.

وضم الوفد عمرو مخيمر رئيس اتحاد طلاب الجامعة، وبهاء أبوالعينين نائب رئيس الاتحاد، وأمل النيجيري أمين اللجنة العلمية العليا، ومحمود رمضان أمين مساعد اللجنة العلمية.

كما حضر الاحتفالية الطلاب الحاصلين على المركز الأول على مستوى الجامعات في المسابقة المعرفية لكليات الطب، والتمريض، والأسنان، والصيدلة، والزراعة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة