ترامب يلمح لضرب إيران عسكريًا بعد الهجوم على أرامكو: لسنا بحاجة لنفط الشرق الأوسطالعاهل السعودي يصدر أمرين ملكيين بإعدام سوري ومصريينتسع شركات مصرية تشارك بـ معرض صناعة المنسوجات في باريسالسيسي يستقبل مجلس محافظي المصارف المركزية العربية .. ويؤكد: وعى المصريين أساس نجاح الإصلاح الاقتصادىالسيسي : المشروعات التنموية في مصر انتقلت إلى مرحلة التنفيذحفاظا على سلامة السائح .. تحذير لـ شركات السياحة بشأن إخطار الشرطةرؤساء تحرير الصحف المصرية في منتدى "نادي دبي": المهنة تواجه أهم وأخطر تحدياتهارئيس المصرية للاتصالات : نعمل على تحسين الصورة الذهنية لدى العميل.. وقريبا بنكك في إيدك .. فيديو وصوركل سنة وانت طيب يا ابو خديجة.. اوس اوس يهنئ محمد عادل إمام بهذه الطريقةخدمات.. الخطوات الواجب اتخاذها عند فقدانك جواز سفرك خارج مصررئيس المصرية للاتصالات: أنفقنا 3 مليارات دولار لتطوير الإنترنت منذ عام 2014ولاد رزق 2" يواصل حصد الإيرادات ويصل إلى 92.5 مليون جنيه فى 39 ليلة عرضفى عيد ميلاد نيك جوناس..7 صور من أبرز إطلالاته مع بريانكا شوبراكبيرهم الذى علمهم الفن.. ما لا تعرفه عن عبد الوارث عسر مكتشف ومعلم النجومبعثة الزمالك تصل القاهرة قادمة من الستغالالصفاقسي يفسخ تعاقده مع نيبوشا بالتراضيموعد ظهور محمد صلاح في كأس العالم للأنديةمدرب دورتموند: تنبأت بمواجهة برشلونةنتائج مبهرة لسبَّاحات نادي المقاولون في بطولة القاهرة للسباحةشاهد.. أول صور لحفل تكريم أبطال الأهلي

والد أحد المُكرمين في عيد العلم: "فخور بأبني.. وولادي كلهم فدا مصر"

   -  
"والد أحد المُكرمين في عيد العلم: "فخور بأبني.. وولادي كلهم فدا مصر""

قال عادل قطاطو، والد الطالب الذي كرمه الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم في عيد العلم، إنه فخور بنجله الذي يعد من المتفوقين دراسيا بعد التحاقه بكلية الطب العسكري وتفضيله لها.

وأضاف "قطاطو" في تصريح خاص لـ"الوطن"، أنه فوجئ بتكريم نجله ووقوفه بجوار الرئيس السيسى خلال الحفل نظرا لحظر دخول الهواتف بالكليات العسكرية، موضحا أن لديه نجلان يعملان ضابطان في مديرية أمن كفرالشيخ.

تابع والد المُكرم: "فخور لما شوفته بيتكرم، وولادي كلهم فدا مصر، عندي أحمد وعبدالعزيز ضابطان بمديرية الأمن، وذكي هيكون ضابط طبيب" مؤكدا أن نجله فضّل الالتحاق بالطب العسكري عن الطب العادي، لأنه تربى على الانضباط من صغره، ويحب الحياة العسكرية، فضلا عن هدوئه وتفوقه، وفخور بالمستوى الذي وصل إليه حيث أنه الطالب الأول بالكلية الذي جرى تكريمه لتفوقه، وأنه خاض امتحان معرفي على مستوى كليات الطب، وكُرم لفوزه بالمركز الأول.

وكرم الرئيس عبدالفتاح السيسى، اليوم عددا من علماء مصر ومنحهم جوائز مختلفة تقديرا لدورهم في البحث العلمي خلال احتفالية عيد العلم، بحضور عددا من الوزراء وقيادات الدولة.

 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة