الشعر شاب والقلب شباب.. قلب وحرف زوجها الراحل كان اختبار عجوز لوشم ذراعهامنظمة الأمن والتعاون الأوروبى تدعو إلى العمل على مواجهة العنف ضد النساءأسعد رجل فى العالم.. هزم السرطان مرتين ثم نال الجائزة الكبرىجهاز 6 أكتوبر: طرح وحدات ومحال بالمزاد العلني 15 أكتوبر المقبل"شومان" يعلن نجاح العملية الجراحية لشيخ الأزهر بفرنساالفقي: مكتبة الإسكندرية تسلمت وثائق "هيكل".. وحفل رسمي خلال أياملا يرى في مصر.. "مرصد حلون": كسوف حلقي للشمس 26 ديسمبر"الأعلى للإعلام": حجب موقع وإنذار 10 آخرين في واقعة "معلمة بورسعيد"لحماية السياح.. 3 تعليمات جديدة من "السياحة" للغوص في جنوب سيناءالولايات المتحدة وبيلاروس تستعدان لتبادل السفراء"شغل مناصب حساسة".. باراك منافس نتنياهو في الانتخابات الإسرائيليةرئيس وزراء بريطانيا الأسبق يدلي بشهادته بشأن قرار تعليق البرلمانسارة الطباخ تحذر المنتجين من التعامل مع محمد الشرنوبيأحمد صلاح حسني ضيف "أسرار النجوم" على نجوم FM الخميس"أبو الغيط" يغادر الخرطوم بعد مباحثاته مع القيادات السودانيةالرئيس الأفغاني: أثبتت "طالبان" أن تحركاتها الأخيرة "خدعة"روسيا والصين تنويان إنشاء مركز بيانات موحد لاستكشاف القمر والفضاءالأمن والتعاون الأوروبي تدعو إلى العمل على مواجهة العنف ضد النساءتأهيل مصطفى فتحى ومحمد حسن فى الزمالك قبل لقاء السوبربلدية المحلة يقترب من التعاقد مع "هداف" المنصورة

محافظ الغربية : توفير أكثر من 18 ألف فرصة عمل بالقطاع الخاص خلال 10 أشهر

   -  
محافظ الغربية : توفير أكثر من 18 ألف فرصة عمل بالقطاع الخاص

أعلن اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية عن توفير 18 ألفا و465 فرصة عمل بالقطاع الخاص لمواطني المحافظة بواقع (13 ألفا و901 فرصة عمل للذكور – 4564 فرصة عمل للإناث) ، جاء ذلك في إطار الحرص على القضاء على البطالة وفقًا لخطة التنمية المستدامة وتنفيذًا لاستراتيجية مصر 2030.

وشملت فرص العمل المتاحة جميع مراكز وأحياء المحافظة بواقع ( 3008 فرص عمل بنطاق حي أول وثان طنطا - 2732 فرصة عمل بنطاق مركز طنطا - 2125 فرصة عمل بمركز زفتي – 1216 فرصة عمل بمركز السنطة – 3164 فرصة عمل بحي أول المحلة الكبرى - 2998 فرصة عمل بحي ثان المحلة الكبرى – 1030 فرصة عمل بمركز ومدينة سمنود -813 فرصة عمل بمركز ومدينة قطور – 1082 فرصة عمل بمركز كفر الزيات – 297 بمركز بسيون).

وفى السياق ذاته؛ أكد محافظ الغربية أن جميع أجهزة المحافظة تعمل على توفير فرص عمل للشباب في شتى المجالات ، مطالبًا الشباب بالاستفادة من فرص العمل المتاحة التي تساعد على تقليل نسب البطالة ورفع المستوى المعيشي وتوفير حياة كريمة لهم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة