فرج عامر يتسلم درع منطقة إسكندرية للسباحةمانشستر يونايتد يخطف فوزا صعبا في الدوري الأوروبيسبورتنج براجا يفوز على وولفرهامبتون في الدوري الأوروبيبمشاركة محمد النني.. بشكتاش يتلقى هزيمة قاتلة في الدوري الأوروبيبالصور.. وزير الرياضة يشهد إفتتاح النسخة الثانية من مهرجان إبداع مراكز الشبابنقل مباراة الاهلي وكانو الغيني الى القاهرةصناع "Sisters In Arms" يتحدثون عن كواليس الفيلم في مهرجان الجونةواشنطن تطرد دبلوماسيين من الأمم المتحدة بتهمة المساس بالأمن القوميالسعودية توقع مذكرة تفاهم مع برنامج أممي لدعم الشعب الفلسطينيتعرف على أسماء الفائزين بجوائز مهرجان مسرح الهواة فى الأسكندريةمصر للطيران الناقل الرسمى لمهرجان الجونة السينمائىدموع واستعراضات في افتتاح الدورة الثالثة لـ«الجونة السينمائي»أروى جودة تتألق بفستان ناعم في افتتاح مهرجان الجونة الثالثمنى زكي تعلن عن اتفاقية بين "اليونيسيف" و"الجونة السينمائي"سماء الجونة تشتعل بالألعاب النارية في فقرة استعراضية لـ"مياس"60 صورة لنجوم الفن على السجادة الحمراء في مهرجان الجونةرغم أنباء انفصالهما.. شيري عادل ومعز مسعود معا في افتتاح "الجونة السينمائي"فايا يونان تغني "بنلف" في "الجونة السينمائي" رثاءً لنجوم فارقونامؤتمر قصيدة النثر فى ضيافة أتيليه القاهرة بمشاركة الجزائر غدًاالمؤلف والملحن طارق العربى طرقان: الصدفة قادتنى لعالم الصغار (حوار)

احمد موسى يوجه الشكر لـ رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد .. فيديو

   -  
منتخب مصر الناشئين لكرة اليد

وجه الإعلامى أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسئوليتى" والمذاع عبر قناة "صدى البلد"، الشكر إلى الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، قائلا: "وعد بوصول كرة اليد للعالمية وأوفى بوعده".

كان منتخب مصر للناشئين لكرة اليد انتزع لقب بطولة كأس العالم لعام 2019 بعد الفوز على ألمانيا بنتيجة 32 /28 فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم فى نهائى البطولة.

يذكر أن منتخب مصر لناشئي لكرة اليد تأهل للمباراة النهائية بعد الفوز على البرتغال فى الدور قبل النهائي وفاز الفراعنة على ايسلندا فى دور الـ 8 منافسات كأس العالم وحقق الانتصار علي حساب سلوفينيا فى دور 16.

ونجح منتخب مصر في تحقيق الفوز فى دور المجموعات على حساب كل من السويد بنتيجة 32 - 29 فى ضربة البداية ثم خسر من فرنسا 24 / 28 وبعدها حقق الفوز على تايوان بنتيجة 36 /25 كما حقق الفوز على كندا 47 /20.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة