أحمد شرويدة: تدربنا على هجمة الهدف في المصري لمدة أسبوعمرتضى منصور يطالب بحرمان جماهير الأهلي والزمالك من المباريات .. اعرف التفاصيلتعليق مثير من إبراهيم سعيد على الجهاز المعاون لتدريب المنتخب: تفكيرهم صايع5 طرق لإزالة انتفاخ تحت العيونالغرفة التجارية بالفيوم تعلن دعمها لاستقرار مصرالسيسي من نيويورك: قوة إرادة الشعب المصري سر نجاح الإصلاح الاقتصاديالمجلس القومي ينشر بيان المرأة المصرية في اليوم العالمي للسلامالسيسي يشارك في مأدبة عشاء غرفة التجارة الأمريكية.. ويؤكد: نتائج الإصلاح تعود لإرادة المصريين"محدش يقدر يكسرلها كلمة".. أسرار في حياة "الست أمينة" في ذكرى وفاتهادار الأوبرا المصرية تحتفى بأعمال الموسيقار محمد الموجى أول أكتوبر المقبلفض أحراز 47 متهما فى إعادة محاكمتهم بـ"اقتحام قسم التبين".. اليومبعد حكم المشدد.. تعرف على أهم محتويات أحراز المتهمين بـ"أحداث العدوة""لجنة الفتوى بمجمع البحوث" توضح حكم صلاة الرجل مع زوجته لأجل ثواب الجماعةمحافظة القاهرة: تسكين 533 أسرة من "تل العقارب" بمساكن روضة السيدة الجديدةالسيسى يشارك فى مأدبة عشاء أقامتها غرفة التجارة الأمريكيةالسيسى: النتائج الإيجابية للإصلاح الاقتصادى تعود لقوة إرادة الشعب المصرىالسيسى: نتطلع لمزيد من مساهمة الشركات الأمريكية فى عملية التنمية بمصر"نعمة" فى دعوى طلاق للضرر: "تحملته 25 سنة ثم تزوج فتاة فى عمر ابنته"شكاوى المواطنين خلال الإجازة البرلمانية أمام البرلمان.. اعرف التفاصيلفى حماية الشرطة.. تأمين لقاء الأهلى وسموحة باستاد برج العرب بالإسكندرية

أول تعليق لـ اتحاد اليد بعد تتويج منتخب الناشئين بكأس العالم.. فيديو

   -  
منتخب مصر للناشئين لكرة اليد

علق المهندس هشام نصر، رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد، على فوز منتخب الناشئين لكرة اليد بكأس العالم، قائلا "خططنا للفوز بكأس العالم والحمدلله تحقق الحلم".

وتابع نصر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى مقدم برنامج "على مسئوليتى" والمذاع عبر قناة "صدى البلد": "منتخب الناشئين قدم مستوى ممتازا خلال فعاليات كأس العالم وتمكنا من الفوز في المباريات بفارق كبير".

وأشار إلى أن دعم الرئيس السيسى لمنتخب الناشئين لكرة اليد كان حافزا للحصول على بطولة كأس العالم.

وأتم: "لدينا طموح كبير للاستمرار فى حصد البطولات ونحتاج لدعم كبير".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة