ناشطون يجمعون النفايات في اليوم العالمي لتنظيف الأرضسانا: دمشق تعلن إسقاط طائرة مسيرة في جنوب البلادالقوات الأفغانية تحبط هجوما صاروخيا على كابولتنفيذ 100% من أعمال مساكن الروضة برأس غاربمحافظ الدقهلية ووزير النقل يتفقدا الاعمال بكوبرى صهرجت وبشلاالشيمى: قريبا افتتاح عيادة الوفد الطبية بمركز يوسف الصديقمحافظة كفرالشيخ تشارك فى معرض القاهرة السادس للإبتكارإزالة التعديات في حرم السكة الحديد بطنطاوزير الإسكان يفتتح مدرسة الفيوم الجديدة للتعليم الأساسيبالصور.. إعدام 16 طنًا من الأسماك النافقة بنهر النيل برشيدبالصور .. اعادة افتتاح العيادات الخارجية بمستشفى السنطه المركزىرئيس جامعة جنوب الوادي يتفقد الكليات في مستهل العام الجديدنائب رئيس جامعة طنطا : خطة لدعم الأنشطة الطلابية بكليات الجامعةدربي ميلانو - ريفيرا ومازولا.. صراع خارج أسوار سان سيروثلاثي بيراميدز يتصدر قائمة أفضل 10 هدافين حاليين للدوريمباشر في الدوري - طلائع الجيش (0) المقاولون العرب (0) بداية المباراةفيديو في الجول – ميدو يضع حل عودة الدوري المصري لقوتهالبدري يشكل جهازه المعاون خلال 48 ساعةاختفاء طالبة ثانوية ببني سويف.. وأسرتها: كانت في درس خصوصي ومرجعتشمحافظ جنوب سيناء يقرر توفير سكن ومواصلات لطلاب جامعة الأزهر

الديهي: الاقتصاد المصري يسير بشكل جيد وسنصل لحد الدين المثالي بعد عام 2022..فيديو

   -  

أكد الإعلامي نشات الديهي أن هناك وكالة ايطالية متخصصة "وكالة نوفا" قامت بعمل بحث عن الديون المصرية نسبة إلى الناتج المحلي الإجمالي حيث أكدت ان الديون في عام 2017 وصلت إلى 108% أما في عام 2018 وصلت إلى 98% وطبقا لما أعلنته وزارة المالية سنصل في عام 2020 إلى 82%.

وأضاف مقدم برنامج بالورقة والقلم أنه من المنتظر أن نصل في عام 2022 إلى 77.5% مشيرا إلى أن حد الدين المثالي هو 66% وبالتالي وصول مصر لهذا الرقم في عام 2022 هو امر عظيم.

وتابع مقدم برنامج بالورقة والقلم أن الإقتصاد المصري يسير بشكل جيد والدين العام يقل وتحقيق فائض يزيد واالنجاح في تقليل عجز الموازنة والتضخم والبطالة وهذا كلة يؤكد انننا نسير في الطريق الصحيح.

واشار مقدم برنامج بالورقة والقلم أن رائحة الخير تخيم على الأجواء بمصر وتحقيق نجاحات كبيرة .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة