دبلوماسي: قمة المناخ والتنمية المستدامة على رأس مناقشات الأمم المتحدةمحافظ المنيا يتابع انتظام العملية التعليمية بعدد من المدارسالليلة.. افتتاح معرض "فنون بابل" بوسط البلدالتعليم العالي تفتتح جامعة القاهرة الجديدة"الداخلية العراقية" تعلن القبض على الخلية المخططة لتفجير كربلاءمدرسة هيئة قناة السويس تطلب موظفين وعمال للعمل بنظام التعاقدتعرف على حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب.. فيديومنع عرض فيلم Hustlers لـ جينفير لوبيز في ماليزيا بسبب مشاهد إباحيةاليوم الحلقة الأولى من حكاية مين طفي النور لكريم قاسممفاجأة عاصي الحلاني للسعوديين في اليوم الوطني 89.. فيديوبـ الكت.. منة فضالي تشعل انستجرام.. والجمهور: هتفضلى تصيفى لحد امتىهذا ما حدث فى مهرجان الجونة السينمائي أمسالوثائقي «ما وراء المحيط» كامل العدد في مهرجان الجونة السينمائينجوم الفن يشاركون في حضور العرض الأول للفيلم المصرى «لما بنتولد» في مهرجان الجونةوزيرة السياحة تغادر إلى نيويورك للمشاركة في قمة التنمية المستدامةفيديو.. أب يعذب رضيعته بالسعودية يشعل مواقع التواصلتعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدًا الإثنينوزير الزراعة يشهد توقيع بروتوكول تعاون لإنتاج وإكثار تقاوي الخضرفرج عامر يوجه رسالة نارية لـ حكم مباراة الأهلي وسموحةمحمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام تشيلسي بالدوري الإنجليزي

تعرف على تعريفة ركوب "التوك توك" الجديدة في مدينة "أخميم"| صور

   -  
التوك توك

أعلنت محافظة سوهاج، عن تحديد تعريفة ركوب مركبات "التوك توك" داخل مركز ومدينة أخميم، بمبلغ 4 جنيهات كأجرة موحدة، وتجربة استرشادية، يتم تنفيذها تطبيقا لقرار الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الإقليم، رقم 849 لسنة 2018 بمراقبة مركبات "التوك توك"، ومنع استغلال السائقين للمواطنين.

وأوضح عاطف الصمطي، رئيس مركز ومدينة أخميم، أنه تم تحديد التعريفة الجديدة داخل مدينة أخميم، بعد الاجتماع مع عدد من المواطنين وسائقي "التوك توك"، وبعد موافقة المجلس التنفيذى بالمدينة، لافتا إلى أنه تم طبع الاستيكرات بالتعريفة الموحدة ولصقها على مركبات "التوك توك".

وأضاف الصمطى، أنه تم التشديد على إدارات التموين، بالتنبيه على محطات الوقود بعدم التعامل مع سائقي "التوك توك" الأقل من 18 عاما، تنفيذا لقانون حماية الطفل، ولتجنب وقوع الحوادث ومراقبة التزام السائقين.

وأكد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم، العمل على إنشاء مشروع للنقل الجماعي داخل المدينة، ليشمل 3 خطوط في المرحلة الأولى، بهدف تطوير الخدمات العامة المقدمة للمواطنين، وتوفير وسائل نقل مريحة للمواطنين، بجودة عالية وبأسعار مناسبة.
 

التوك توك
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة