نائب محافظ القاهرة: توفير 350 حقيبة وأدوات مدرسية لتوزيعها على الطلبة مجاناالجالية المصرية بأمريكا تقيم احتفالية كبيرة قبل وصول الرئيس السيسى نيويورك4 أرقام ارتبطت بمحاكمة المتهمين بـ"خلية داعش الجيزة"شاهد.. جمال الممشى السياحى بمدينة الغردقة بعد تطويرهالرئيس السيسى يصل نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدةتعرف على عقوبة نشر مادة إعلامية تحتوى على وجوه أطفال أثناء محاكمتهم جنائيافيديو.. استطلاعات الرأي بفضائيات الإخوان تؤكد عدم رغبة المواطنين في التظاهربعد اتهام مدرس بالاعتداء عليها جنسيا بإمبابة.. عرض طالبة على الطب الشرعيضبط 161 متهما بحوزتهم 12 كيلو بانجو و7.5 ألف قرص مخدر بالمحافظاتلو عايز تتغير.. اعرف إزاى تخلى شخصيتك قوية فى 5 خطواتجمهور الاسماعيلى يبدأ اليوم تزيين الملعب بالجرافيتىاتحاد السلة يناقش عدد من الملفات الهامة في الجمعية العمومية اليومالزمالك يستعين بـ"فيديوهات" مباريات الاتحاد استعداداً لانطلاق الدورى"صحة قنا" تطالب بمتابعة دورية لقسطرة القلب بالمستشفى العاممواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبتإطلاق حملة "لا تسامح مع العنف ضد النساء".. الإثنينأبرزها مشروع قانون.. كيفية مواجهة التلوث الضوضائياليوم.. القوى العاملة تطلق 4 وحدات متنقلة لتدريب الشباب بالقرى والنجوعمضاعفات تزيد من خطر الإصابة بضيق الأوعية الدموية.. اعرفهاترتيب شركات السمسرة بالبورصة المصرية.. "المجموعة المالية" فى الصدارة

مجلس الوزراء يهنئ منتخب ناشئي كرة اليد لحصوله على بطولة كأس العالم

   -  
توجه مجلس الوزراء بالتهنئة لمنتخب الناشئين الوطني لكرة اليد، لحصوله على بطولة كأس العالم، معرباً عن تقدير الحكومة للأداء الرجولي المتميز الذي ظهر عليه فريقنا الوطني خلال منافسات هذه البطولة، حتى إحراز اللقب، وكذا الجهد الكبير والملموس من جانب الجهاز الفني.

وأكد مجلس الوزراء أن هذا اللقب الكبير، يعيد التذكير  بإرادة الشباب المصري وطاقته غير المحدودة في إحراز البطولات، وتحقيق النجاحات في كافة المجالات، بكل عزيمة وإصرار.

وناشد مجلس الوزراء كل من يمثلون بلدهم فى مختلف القطاعات بأن يتحلوا دوما بالأداء الرجولى، ويبذلوا قصارى جهدهم لرفع اسم مصر فى مختلف المحافل الدولية.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة