الغرف التجارية: التصنيع المحلي الورقة الأخيرة لسد عجز الموازنة.. فيديوبطلة تنس الطاولة: تأهلنا لـ أولمبياد طوكيو بعد الفوز على المنتخبات القوية بأفريقيا.. فيديو5 ساعات.. حبس انفرادى لعائلة بسبب الفيضانات.. شاهداحترافية في الضربات الاستباقية.. اللواء محمد زكي يكشف سبب نجاح عملية جلبايةلجنة مشتركة وتفعيل الاتفاقيات.. سامح شكري يكشف تفاصيل لقائه مع وزيرة الخارجية الكينيةأخصائي نفسي يفجر مفاجأة عن المهووسين بالسوشيال ميديا.. فيديوتامر حسني بعد نجاة عاصي الحلاني من الموت: ما يقع إلا الشاطرأحمد صلاح حسنى يوجه رسالة مؤثرة إلى جمهوره: أيام صعبةميريهان حسين تروج لحكاية اكدب عليا شوية من مسلسل نصيبى و قسمتك 3أصالة توجه رسالة مؤثرة لـ عاصي الحلاني بعد نجاته من الموتإنتي إيه اللي يخصك.. مي حلمي ترد على متابعة تتدخل في حياتها الشخصيةشاهد.. كريم قاسم في كواليس نصيبي وقسمتك 3الجدعان اوى.. خالد الصاوى بصحبة كريم عبد العزيز وشيكو ومحمد ثروتشاهد.. جاد شويري يرقص ويغني مع بشرىفنانون يهنئون محمد امام و ياسمين رئيس بعيد ميلادهما: يارب تولعوا الدنياياسمين صبري تتألق بفستان أبيض في أحدث ظهور لها.. شاهداليوم .. اختبارات اللياقة البدنية لحكام منطقة الغربيةرئيس الاتحاد المصرى للمينى فوتبول يزور حلايب ويعلن انضمامها للدورى المصرىقطع المياه عن مدينة شبين الكوم وكفر المصلحة وميت خاقان غدانائب محافظ الإسماعيلية يتفقد أعمال الصيانة الشاملة للمدارس الثانوية والفنية

عشان بتقضى نص يومك فيه.. خطوات هتساعدك تجددى ديكور مطبخك

   -  

إذا كنت تشعرين أن بلاط مطبخك مهلك أو قديم، أو لم يعد ملائما للديكور الحديث، وتبحثين عن شكل جديد، فإن طلاء البلاط يمكن أن يكون خيارًا سهلًا وغير مكلف بشكل مدهش.

بينما تحتاج إلى التحضيرات الأولية لبعض الأعمال الإعدادية البسيطة واختيار المنتجات المناسبة، ولذلك رصد موقع "wikihow" الخطوات التى تساعدك فى تغيير شكل مطبخك من خلال طلاء البلاط.

تنظيف وإعداد البلاط

إعداد منطقة العمل بعناية قبل البدء.

تنظيف البلاط جيدًا مع المنظفات وقطعة قماش مبللة.

صنفرة البلاط مع قطعة من الصنفرة المخصصة.

تجهيز البلاط

تغطية حواف منطقة عملك.

وضع طبقة تمهيدية باستخدام مادة إيبوكسى ذات جودة عالية.

استخدام صنفرة البلاط وتنظيفه مرة أخرى.

طلاء البلاط

تحريك الطلاء وسكبه فى وعاء عمل نظيف.

استخدم فرشاة صغيرة بزاوية للحواف واسطوانية للمناطق الأكبر.

تطبيق عدة طبقات رقيقة من الطلاء.

تركه حتى يجف تمامًا.

المطبخ
المطبخ1
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة