انتظام الدراسة بمدارس أسيوط لجميع المراحل بنسبة حضور عالية (فيديو وصور)انتشار الباعة الجائلين أمام بوابات مدارس أسيوط في أول أيام الدراسة (صور)تلال القمامة تستقبل طلاب المدارس بأسيوط في أول أيام الدراسة (فيديو وصور)5 علامات لو ظهرت على طفلك بتقولك عنده التهاب فى الأذن الوسطى5 أسواق مستهدفة لوزارة السياحة من عقود الشراكة مع "اكسبيديا"نشرة الأخبار: السيسي يصل نيويورك.. وانطلاق العام الدراسي الجديد بـ 12 محافظةتراجع طفيف في تأخير القطارات اليوم السبتأحمد خالد موسى: "تخلصنا من جملة أنا مابدخلش أفلام عربي"15 معلومة.. تعرف على المشروع الأضخم فى مصر بـ شرق بورسعيدرابع أعلى نمو عالميًا.. مصر تتقدم 9 مراكز بمؤشر تنافسية السفر والسياحةرئيسة الأرجنتين السابقة كريستينا كيرشنر تواجه محاكمة رابعة في قضية فسادوزير الإعلام اليمني: 21 سبتمبر يوم أسود لسيطرة الحوثيين على صنعاء في 2014موسكو تؤكد دعمها لوحدة ليبيا وبناء عملية سياسية تحت إشراف الأمم المتحدةبايدن يطالب بالكشف عن نص مكالمة لترامب قدم خلالها "تعهدا" غير لائق لزعيم دولة أجنبيةكيف تحجز فيلا بمارينا من الحكومة فى 15 خطوة؟مدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالعلماء يحذرون من خطر غير متوقع لقلة النومقرأت لك.. "الغابة النرويجية" رواية يخلط فيها "هاروكى موراكامى" الواقع بالخيالبعد دخوله الإستديو بنضارة شمس.. فهمى يروى حكايته مع هنا الزاهد وكرارةإحصائيات فريدة عن الدوري المصري رقم 60 قبل انطلاقه اليوم

الديهي: السيسى كلف الحكومة بتطوير القاهرة القديمة .. فيديو

   -  

أكد الإعلامي نشأت الديهي أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قد أعطى توجيهاته للحكومة بضرورة تطوير القاهرة القديمة، لافتا إلى أنه من بين هذه التكليفات تطوير ميدان التحرير، لأنه الميدان الأشهر بمصر وله أهمية على مستوى العالم.

وأضاف مقدم برنامج بالورقة والقلم، أن اليوم كان هناك اجتماع بين مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وبين مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار والمهندس شهاب مظهر المهندس المسئول عن التطوير، وكان الهدف من هذا الاجتماع وضع تصور لتطوير ميدان التحرير.

وتابع مقدم برنامج بالورقة والقلم أن منطقة ميدان التحرير ووسط البلد هي منطقة القلب النابض للقاهرة، مشيرا إلى أنه في عام 2020 ستنتقل الحكومة والوزارات إلى العاصمة الإدارية الجديدة وسيكون هناك فرصة مثالية لإعادة تطوير مدينة القاهرة التاريخية.

وأشار مقدم برنامج بالورقة والقلم أنه سيكون هناك عاصمتان لمصر وهم العاصمة الإدارية والعاصمة التاريخية الثقافية وهي القاهرة الحالية ميدان التحري، فيما ستتحول منطقة وسط البلد لتكون مثل مباني باريس.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة