شاهد.. لوكا مودريتش فى معرض دولى للكتاب بكرواتيا.. اعرف تفاصيلترامب يهاجم جنيفر وليامز: «قولوا لها تقرأ أولا»مقتل 4 وإصابة 6 في إطلاق نار على تجمع لمشجعي كرة قدم في كاليفورنياروسيا تسلم الهند منظومات "إس-400" بحلول 2025بري: مازلت متمسكا بالحريري لرئاسة الحكومةتواصل الاحتجاجات في لبنان لليوم 33 على التواليالإمارات تسير قافلة مساعدات غذائية لأهالي "بروم ميفع" في اليمناستمرار المظاهرات العراقية في بغداد و9 محافظات أخرىنائبة وزير خارجية كوريا الشمالية تتوجه إلى روسياموقع إيطالي: وسطاء يعرضون خدمات «النني» على ميلان.. والنادي يصدمهمموعد مباراة مصر وجزر القمر بتصفيات كأس الأمم الإفريقية.. والقناة الناقلةشمال سيناء توضح طريقة تملك الأراضي في التجمعات التنمويةكازاخستان: لقاء رئيسي روسيا أوكرانيا ما زال قيد المناقشةتخصيص 28 مليون جنيه لمد وتدعيم شبكات مياه الشرب بسوهاج"بحوث البترول" يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة المنصورةصابرين تتلقى الدعم من الفنانات بعد ظهورها بدون غطاء الرأس.. بنحبك يا قمراليوم 18 نوفمبر.. ميلاد أحمد زكى والزوجين منى زكى وأحمد حلمىشريهان توجه رسالة للزعيم عادل إمام بعد شائعات وفاته: "ربنا يحفظك"سيرين عبدالنور تكشف: ابن شقيقتي يعاني من السرطانفاروق ..و"مكر التواريخ"

الديهي: السيسى كلف الحكومة بتطوير القاهرة القديمة .. فيديو

   -  

أكد الإعلامي نشأت الديهي أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قد أعطى توجيهاته للحكومة بضرورة تطوير القاهرة القديمة، لافتا إلى أنه من بين هذه التكليفات تطوير ميدان التحرير، لأنه الميدان الأشهر بمصر وله أهمية على مستوى العالم.

وأضاف مقدم برنامج بالورقة والقلم، أن اليوم كان هناك اجتماع بين مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وبين مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار والمهندس شهاب مظهر المهندس المسئول عن التطوير، وكان الهدف من هذا الاجتماع وضع تصور لتطوير ميدان التحرير.

وتابع مقدم برنامج بالورقة والقلم أن منطقة ميدان التحرير ووسط البلد هي منطقة القلب النابض للقاهرة، مشيرا إلى أنه في عام 2020 ستنتقل الحكومة والوزارات إلى العاصمة الإدارية الجديدة وسيكون هناك فرصة مثالية لإعادة تطوير مدينة القاهرة التاريخية.

وأشار مقدم برنامج بالورقة والقلم أنه سيكون هناك عاصمتان لمصر وهم العاصمة الإدارية والعاصمة التاريخية الثقافية وهي القاهرة الحالية ميدان التحري، فيما ستتحول منطقة وسط البلد لتكون مثل مباني باريس.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة