عبد المهدي: العراق يسعى لبناء علاقات عميقة وممتدة مع الصينجونسون يناقش في نيويورك موضوع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبيمصر تُدين الحادث الإرهابي في محافظة كربلاء العراقيةوزير الدفاع الكويتي يؤكد أهمية جاهزية الجيش في ظل أوضاع المنطقةضبط 350 عبوة عصير مجهولة المصدرفي سوهاججامعة الإسكندرية تصل لنهائيات أكبر مسابقة عالمية عن الوعىوزير الشباب ومحافظ الدقهلية يشهدان ختام دورة الصداقة السنوية بأجاصحة الشرقية: نسب التجريع بحملة البلهارسيا تقارب مليون مواطنوفد المنيا يوزع 700 جائزة علي الطلبة من حفظة القرآن الكريمبالفيديو - عاد إليكم من جديد.. بوفون يتألق ويقود يوفنتوس لفوز صعب على فيروناالتشكيل - جريزمان وسواريز في هجوم برشلونة ضد غرناطة.. وميسي احتياطيلاعب الإسماعيلي: لا يمكن أن نمر بموسم آخر سيءمباشر في إيطاليا - ميلان (0) - إنتر (0).. هدف ملغي للروسونيريمباشر الدوري الإسباني - غرناطة (1)-(0) برشلونة.. هدف أول بعد مرور 63 ثانيةبالفيديو - لايبزج يواصل عروضه بثلاثية في بريمن ويحافظ على الصدارةالأهلي لـ في الجول: عنصر جديد انضم لجهاز فايلرعرض خاص للفيلم المصري "لما بنتولد" في مهرجان الجونة بحضور أبطالهناهد السباعي: سعيدة بحضور مهرجان الجونة السينمائينجوم الفن في احتفالية الشراكة بين مهرجان الجونة و Facebookيوسف الحسيني عن مصر في عهد الإخوان: كنا شبه منبوذين من الدول

منافسة بين الوكيل والعربي على رئاسة اتحاد الغرف التجارية غدًا

-  
أحمد الوكيل

كتبت- منار الرخ:

يجري الاتحاد العام للغرف التجارية غدًا الاثنين، انتخابات لاختيار رئيس المجلس جديد للاتحاد.

ويتنافس على مقعد رئيس الاتحاد كلًا من أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد الحالي ورئيس غرفة الإسكندرية وإبراهيم العربي رئيس غرفة القاهرة التجارية.

وتعقد الانتخابات في مقر الاتحاد بباب اللوق بمنطقة وسط البلد، وذلك لدورة جديدة تستمر حتى عام 2023.

وبحسب بيان صحفي لغرفة القاهرة يوم الجمعة الماضي اجتمع عدد من رؤساء الغرف التجارية على مأدبة عشاء، مع محمود العربي، والد إبراهيم العربي، والرئيس الأسبق للاتحاد العام للغرف التجارية، لدعم ومساندة الأخير في الانتخابات المرتقبة.

وقال إبراهيم العربي، لمصراوي، إن من خلال ترشحه لرئاسة الاتحاد، يريد التوسع في الأسواق خارجيًا وخاصة في الدول الأفريقية.

وقال أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد الحالي ورئيس غرفة الإسكندرية، إن نجاح أي طرف من أطراف المنافسة سيأتي بالنفع على التجار، لأن الكل على قلب رجل واحد.

وأضاف الوكيل لمصراوي، أنه في حالة فوزه في الانتخابات سيكمل برنامج التطوير الذي بدأه منذ توليه رئاسة الاتحاد، ويجعل للمشروعات الصغيرة والمتوسطية أولوية داخل وخارج مصر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة